الثلاثاء، 19 يوليو 2011

كيف يفقد الوزن السريع – في الوقت المناسب لهذا الطرف تجمع الصيف!

How to Lose Weight Fast - It's Summer Pool Party Time!كيف لإنقاص الوزن السريع-حان الوقت بركة الطرف!

طريق غودمان تيري

كان فصل شتاء الطويلة والقاسية، لكن قبل أن كنت تعرف ذلك، الحق في الصيف على الأبواب وكنت بحاجة لمعرفة كيفية فقدان الوزن بسرعة بحيث تلائم ثوب السباحة الخاص بك، ونفعل ذلك الآن!  أنا أعرف كيف كنت تشعر.  حصلت على دعوة إشارة لتجمع الطرف في رسالة بريد إلكتروني قبل بضعة أسابيع، وكنت "مرجعية" في التقويم الخاص بك العقلية.  ولسوء الحظ، ناقوس الخطر في التقويم الخاص بك العقلية لم تنفجر، وأنك حصلت على رسالة تذكير بالبريد إلكتروني.  الصيف بركة الطرف الذي كان شهر من الآن سوى ثلاثة أيام!

كنت في حالة من الذعر.  ثوب السباحة التي قمت بشرائها للبيع في نهاية الصيف الماضي من المناسب لك تماما آنذاك.  ولكن الآن هو تشيد بطرق خاطئة وتمتد في إليه غير عادية كنت ترغب فقط في رميها يعودون إلى الساحب وخطة بشأن ارتداء السراويل الكاكي فضفاض وبلوزة فضفاضة المناسب!  واو، مثير.  بينما كنت التسكع تحت مظلة بعض مع بقية المجموعة الكاكي، هناك حشد من الناس في المجمع، رذاذ بعيداً، تبدو جيدة في الدعاوى الاستحمام الجديد وهيئات ضئيلة.  إلا إذا كنت قد خططت.  تحتاج فقط إلى فقدان خمسة أو ستة جنيه يشعر بالثقة الكافية للغوص في التجمع مع بقية الأرانب الشمس.  سيء جدًا.

لا ياس.  إذا كنت تحتاج الوحيد حقا إلى فقدان خمسة أو ستة مليون جنيه في بضعة أيام، والنظام الغذائي الخاص بك لم يكن جيدا جداً خلال فصل الشتاء، ثم يمكنك أن تفعل ذلك بأمان وتزأر بالتأكيد.  لا داعي للقلق.  عند اكتشاف معظم الناس يحتاجون إلى الضغط في جماعة محددة في غضون بضعة أيام، وتحتاج إلى فقدان الوزن بسرعة، يبدأون بتجويع أنفسهم، ثم يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية، ووضع في الخروج من الأزمة مزدوجة، فإنها تأخذ حبوب الحمية، وأخيراً أنها تعاني.  تغيير الروتين العادي الجسم بشكل كبير يمكن أن تقوم به الخراب على النظام الخاص بك.  لا تحاول أي خطط حمية شديدة.  بعد ذلك سوف نأسف لذلك.

إذا كنت تريد أن تعرف كيف لإنقاص الوزن بسرعة، مثل جنيه خمسة أو ستة أيام قليلة، أفضل مكان للبدء في المنزل في المطبخ الخاص بك.  بغض النظر عما تقوم به، لا يأكلون أي تجهيز المواد الغذائية من المخزن.  وهذا يعني أكثر من الأغذية المعلبة والمجمدة، فضلا عن دلي طهي مخزن الأغذية.  لماذا تريد تجنب هذا النوع من الطعام؟  لأنه يتم تحميل بالملح.  ويحتفظ الملح بالماء في الجسم.  والمياه ويتناول الوزن والفضاء.  من الأهمية بمكان للجسم أن يكون بعض الملح لتعمل بشكل صحيح، ولكن المبلغ الذي قد في خدمة واحدة فقط من معظم تجهيز الأغذية، ويساوي المبلغ الكامل ينبغي أن يكون في يوم واحد.

ولكن النظر في التسمية ومن لا يرى أي الملح في المنتج.  ملح المشترك مجرد كلوريد الصوديوم.  الصوديوم في عدة أشكال مختلفة المنكهة والمواد الحافظة.  بعض الأمثلة الشائعة: نتريت الصوديوم، نترات الصوديوم و monosodium glutamate.  الأول والثاني من المواد الحافظة والثالث يعزز نكهة.  تجنب هذه قدر الإمكان.  نقانق عرضية في لعبة الكرة لن يضر بك، ولكن يتمتع باعتدال.

تأكد من الغذاء تأكله قد لا الملح المضافة أو الصوديوم.  فمن الأفضل شراء جديدة.  الخضروات المجمدة بخير عادة، أيضا، طالما أنهم لا في بعض صلصة النكهة.  شراء جيدة، البروتين الطازجة (الدجاج، الأسماك، ولحوم البقر الهزيل) والخضر، مثل البروكلى والجزر والقرع وأخرى عالية الألياف منها.  الفواكه الطازجة جيد جداً، ولكن يجب الحرص على عدم تناول الطعام الكثير لأن محتوى السكر عالية يعني أعلى من السعرات الحرارية.

عند إعداد وأكل هذه الأطعمة، لا تقم بإضافة أي الملح.  لقد وجدت أن نكهة جيدة بديلاً من الملح والخل.  أنا خصوصا أحب balsamic والتفاح وعصير التفاح والخل.  إبقاء بعض في زجاجات صغيرة الرش، ثم عندما أنا مستعد أن يأكل بلادي الخضروات، الرذاذ قليلة فقط على رأس يعطيه ركلة لطيفة، منعش.  يمكنك أيضا تجربة بعض التوابل المفضلة الأخرى الخاصة بك.  وهناك أيضا الطبيعية، الرذاذ الأحماض الأمينية (يمكنك عادة العثور عليها في محلات الأغذية الصحية) طعم شبيه وصلصة الصويا، ولكن بدون الملح.  وأظل زجاجة في بلدي الثلاجة وكبيرة على السلطة!

للمساعدة في تحريك الملح الزائد والمياه من النظام الخاص بك، حاول شرب diuretics طبيعية، التعجيل بمعدل التبول.  يتضمن الكثير من حبوب الحمية خارج البورصة diuretics الكيميائية التي قاسية على النظام الخاص بك.  بعض منها الطبيعية وأوصى استخدام عندما تريد إنقاص الوزن السريع: الشاي الأخضر، عصير الليمون في الماء وعصير التوت البري.  وهناك بعض الأطعمة التي تساعد على مراقبة المياه والاحتفاظ جداً.  الهليون جميع أنواع البطيخ والشوفان، والطماطم والخيار جيدة جداً في هذا وتحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية.

تماما مثل أي جانب آخر من الحياة، فإنه من الأفضل عدم غريب عندما تكتشف تحتاج لتناسب هذا الزي الخاص بأيام قليلة فقط.  الاسترخاء وتناول بعض الشاي الأخضر وتخيل نفسك تبحث القطع ومثير في ثوب السباحة الجديد الخاص بك.  لا استغرب كيف كثير من الناس أقول لك جلدك هو متوهجة، جداً!

كيف يفقد الوزن السريع – في الوقت المناسب لهذا الطرف تجمع الصيف!

العلامات: خطة نظام غذائي صحي، كيف أن "يفقد الوزن فاستثيس" الموضوع كتب في 5 حزيران/يونيه 2011 في الساعة 6: 03. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في خطة نظام غذائي صحي كيف لإنقاص الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق