الاثنين، 11 يوليو 2011

كيفية حرق أكثر من الدهون-4 نصائح لذوبان بعيداً أكثر بكثير من الدهون

1-شرب الكثير من الماء هو أحد السبل الهامة حرق الدهون، وفقدان الوزن.

المياه ليس فقط يطهر الجسم، ولكن الواقع ويسمح النظام الخاص بك لحرق قبالة الدهون في الجسم بالطريقة أنه من الطبيعي الوسائل.

نفس القدر من الأهمية، ومياه الشرب يمنع ما يكفي h2o هيدرات يمكنك فعلا شهيتك. في بعض الأحيان عندما كنت تعتقد أنك الجياع، أنها فقط لأن الجسم هو حنين h2o.

كثير يوصي بشرب ثمانية النظارة اليوم أو 1 درهم h2o لكل رطل من الوزن الخاص بك.

2-التوقف عن شرب السوائل الأخرى التي تحتوي على السكر أو شراب ذرة بفركتوز كبيرة.

وهذا يشمل ليس فقط sodas والسكر والمشروبات، مثل عصائر الفاكهة مصطنعة، ولكن عصائر الفاكهة الفعلية حتى تتركز حتى مع سكر الفاكهة، الذي هو سكر الفاكهة، أنها يمكن أن تزيد مستوى السكر في الدم الخاص بك إلى حد كبير.

وهذا يسبب رد فعل الهرموني الذي يتم تخزين الدهون في الجسم بسبب من يجوف overabundance النشاط الأنسولين. وهذا هو السبب الأول لزيادة الوزن.

3-تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على ألياف بصرية.

يمكن أن يكون هذا في شكل الخضروات أو الفواكه. على سبيل المثال، قد تفاحة، ألياف كبيرة محتوى. ولكن العديد من veggies تحتوي على الكثير من الألياف أيضا.

عندما كنت أكل ا?غذية ذات محتوى عال من الألياف، تملأ لك، وتعمل شهية طبيعية. كما يساعد في حفظ لك "العادية"، ولذلك يساعد على أزال السم الهيئة ويقلل من مستويات الكولسترول العالية، وعموما تجعلك أكثر صحية في حين فقد كنت الوزن الخاص بك.

4-مزيج نشاط بين ممارسة القلب أو النشاط الذي يحصل على جهاز القلب ضخ جنبا إلى جنب مع ممارسة القوة، مثل عمليات الدفع، أو حتى رفع الأثقال أو التمارين الرياضية الخاصة بك.

عند خلط هذه التمارين الرياضية القلب والمقاومة، يمكنك بناء الأنسجة العضلية أن يساعد على إبقاء الأيض الخاصة بك كبيرة، ولكن يمكنك أيضا حرق الدهون أكثر بكثير مع يقللون من حجم العضلات ليس فقط.

أنت لا يضطر أن عداء ماراثون أو رافعة الوزن بطل. ولكن تبقى نشطة.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق