الثلاثاء، 12 يوليو 2011

كيف لإنقاص وزنه مع شاي التخسيس

How to lose weight fast - slimming teaكيف لإنقاص وزنه مع شاي التخسيس

بأتيان ستولس

هل هناك أيام عندما تشعر أنك لا سيما النعاس والمتضخمه والتعب؟. حتى لو كنت على فقدان الوزن، ويمكن ما زلت أشعر مزاج منخفضة. في كثير من الأحيان، هذا هو النتيجة لعدم وجود الهضم جيدة، وبأن الأمور لا تتحرك من خلال الهيئة الطريق الذي ينبغي أن.

يوجد حل بالنسبة لك، "شاي التخسيس"!

شاي التخسيس مزيج لذيذ من التفاح وقرفه مع الأعشاب التي اختيرت بعناية لقدرتها على مسح المسالك معهد جوته. الكبد والكلى هي الجهازين الرئيسيين التابعين للهيئة المسؤولة عن التصفية، لذا من المهم جداً لصحتنا لإبقاء هذه الأجهزة ديتوكسيفيد حتى يتسنى لهم أن يعملوا على مستواها الأقصى. وإلا، سيخلق السموم التي عادة ما تتم إزالة مجموعة واسعة من المشاكل الصحية مثل زيادة الوزن التعب، والمشاكل الجلدية والاكتئاب الحساسية ومشاكل في الجهاز الهضمي عدد أكبر بكثير. شاي التخسيس مصممة لمساعدتك على يشعرون أخف وأكثر صحة والمزيد من الطاقة خلال النهار.

قد استخدمت أعشاب "التخسيس الشاي" عدة قرون الحفاظ على وظيفة الأمعاء صحية، وتوفير الدعم للكليتين والكبد. سينا يعزز تدفق الصفراوية، مما يحفز بدوره عمل الأمعاء. الهندباء يوفر فوائد مماثلة، وهو معروف في الواقع كأحد سبل الانتصاف أفضل لمشاكل الكبد.

الشاي الأخضر والأعشاب الزع تعزيز وظيفة الكلي، إزالة الماء الزائد من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، أعشاب الزع يوفر فوائد تتجاوز خصائصه diuretic المعروفة، واستخدمت في 200 قبل الميلاد، البريطانيتين تحت اسم "التاي" معنى "العلاج". المصريين القدماء أيضا أقرت الزع لخصائصه الشفاء. الكاتب الروماني بلني، وقال "أي شخص يأخذ ملعقة من الزع، ابتداء من هذا اليوم ستكون خالية من جميع الأمراض".

يمكن استخدام الشاي التخسيس لأسباب مختلفة:

يمكن أن تستخدم بانتظام منظف الوجه العضوي الصافي، وإزال السم. يتم تحديد تواتر هذا التنظيف بشكل دوري بتنظيف كيف كنت تعيش-الغذاء تأكله والماء تشرب والمناورات القيام.

تلميح: استخدام "التخسيس الشاي" مرة واحدة في أسبوع لكل شهر. ويساعد هذا النوع من السموم لتخفيف عبء المثقلين الأجهزة مثل الكبد والكلى.

شاي التخسيس ممتاز للاستخدام قبل البدء في فقدان الوزن.

تلميح: أن الشاي لمدة 5 أيام قبل بدء تشغيل البرنامج الخاص بك. نظام نظيف ستجعل من الممكن للجسم لإزالة أفضل الدهون الزائدة. أيضا، عندما تبدأ باتخاذ غيرها من المنتجات، الجسم يمكن أن تستوعب واستخدامها أكثر فعالية – بما في ذلك المنتجات الذي ستستخدمه لفقدان الوزن.

شاي التخسيس إضافة مذهلة لفقدان الوزن.

تلميح: اتخاذ الشاي يوميا لمدة 10 أيام، ثم لا تتخذ لمدة 3 أيام، وتكرار هذه الدورة من خلال فقدان الوزن الخاص بك. وهذا سيوفر الهضم الأمثل ويساعد في القضاء على الرغبة الشديدة في الغذاء.

كيفية التمتع بأفضل "شاي التخسيس":

صب الماء المغلي في كأس بكيس الشاي واحد، تاركاً لمدة 5 إلى 10 دقائق. بلطف الضغط كيس الشاي حيث أن تستوعب المكونات النشطة بالماء. يعمل أفضل إذا كنت تأخذ حق قبل وقت النوم، السماح للعناصر اللازمة للعمل بين عشية وضحاها.

الجمع بين محاولة التخسيس الشاي مع "حمية متوازنة جيدا" ستسفر عن نتائج مذهلة. http://www.fatfit.info

المادة المصدر: http://EzineArticles.com/?expert=Etienne_Stols
http://EzineArticles.com/؟How-To-Lose-Weight-With-Slimming-Tea&id=6323609

العلامات: كيف لفقدان الوزن السريع، Detox آمنة والتطهير تيبسثيس مدخل كان في 31 أيار/مايو 2011 في الساعة 4: 22. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في نصائح كيفية فقدان الوزن Detox سرعة آمنة والتطهير التي غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق