الأحد، 3 يوليو 2011

كيفية حرق المزيد من السعرات الحرارية "فقدان الوزن أسرع"

فيما يلي بعض الأساليب التي يمكنك استخدامها لزيادة السعرات الحرارية المحروقة لفقدان الوزن أسرع.

بناء المزيد من العضلات

أنا أعرف مباشرة عن أثر بناء النسيج العضلي لفقدان الوزن. وبدأ ابني حمية تجريب مضنية يوميا استعدادا للموسم القادم لكرة القدم. أنه خسر أكثر من عشرة جنيه خلال الشهر المقبل مع الاستمرار في تناول الأطعمة نفسها كما قبل. يمكن أن يعزى هذا الوزن إلى تحقيق مكاسب في عضلة كتلة المتراكمة على جسده.

الهوائية أو التدريبات القلب

تمارين بحاجتك أو القلب زيادة الأيض الخاص بك في الساعات بعد الخروج من الأزمة. واحدة انتهيت مع هذه الأنواع من التمارين الرياضية، وأنك لا تزال ساخنة لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل. هذه الحرارة من الأيض مازالت مستمرة. حتى لو بعد رضيتا المزروعة، حيث لا يزال قائما. المشي تلة أو بوتيرة سريعة لمدة ثلاثين دقيقة أيضا ويثير الأيض، ويترك لك حار جداً لفترة من الوقت بعد إيقاف.

شرب المزيد من المياه

الهيئة يحتاج المياه على حرق السعرات الحرارية. أولئك الذين شرب نصف ثقلها في المياه حرق مزيد من السعرات الحرارية من الناس الذين يشربون الماء الكافي.

الماء البارد يؤدي الجسم على حرق السعرات الحرارية أكثر بكثير نحو عشر أثناء الهضم. هذا بسبب المياه ينبغي أن يحقق درجة حرارة معينة لكي يستخدمها الجسم.

شرب القهوة السوداء

تبدأ معظم البالغين اليوم مع فنجان قهوة. ويقول البعض حتى لا يمكن الحصول على بدأوا لحين الحصول على كأس ذلك نظراً للطاقة المحسنة يشعرون. وهذا ليس أكثر من زيادة في التمثيل الغذائي. مما لا شك فيه لشرب القهوة السوداء وإضافة كريم أو السكر. وهذا يضيف فقط إلى الوراء مرة أخرى أي حرق السعرات الحرارية.

شرب الشاي الأخضر

شرب الشاي الأخضر يزيد ذوبان بعيداً لبضع ساعات. وتظهر الدراسات وهذا يمكن أن تذوب بعيداً إضافي يبلغ 50 سعر حراري في اليوم.

تناول الطعام في كثير من الأحيان

أكل أكثر في كثير من الأحيان يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن. تناول الطعام في كثير من الأحيان ولكن أكل أقل في كل وجبة. عند تناول الطعام الوجبات ضخمة مع أكثر من أربع ساعات بينهما، الذي يسبب الأيض الخاص بك إلى إبطاء. عندما تآكل قليلاً وجبة أو وجبة خفيفة كل 3 إلى 4 ساعات صحية واصلتم الأيض الخاص بك عالية يجعلك تقوم بحرق مزيد من السعرات الحرارية.

أكل البروتين أكثر بكثير

أكل البروتينات لزيادة معدل التمثيل الغذائي الخاص بك. هذا بسبب عملية الجهاز الهضمي لهذه المجموعة الوجبات أطول بكثير من غيرها من المجموعات الغذائية. تحتوي على بعض البروتينات مع كل وجبة لحرق الكثير من السعرات الحرارية. مصادر ممتازة من البروتين تشمل تخفيضات يقللون من اللحوم، والفاصوليا، والبيض، صواميل، فضلا عن منتجات الألبان الدهون منخفضة.

الاستفادة من هذه الاقتراحات وإبقاء المعدل الخاص بك الأيض عالية طوال اليوم إنقاص الوزن والحفاظ عليه

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق