السبت، 23 يوليو 2011

فقدان الوزن السريع – سوف ينام عندما أموت! -ليست فكرة جيدة

Sleeping Couple - Healing, Rejuvinating and Losing Weight!النوم اثنين-الشفاء، ريجوفيناتينج، وفقدان الوزن!

أنا متأكد من أنك سمعت شخص ما، سواء كان صديقك أو فرد من أفراد الأسرة أو شخص ما على شاشة التلفزيون، ويقول، "سوف ينام عندما أموت أنا"!  أنهم عادة ما تكون فخورة جداً بالفكرة القائلة بأن أنها تحصل على النوم ضئيلة أو معدومة.  أنهم سيدركون والنوم للأطفال الرضع!  حسنا، أنا أقول لك، النوم هو عدم المبالغة.  ولا الأقل.  وفي الواقع، إذا كان أي شيء، أنه على الأرجح جداً الاستخفاف. كيف يؤثر الحرمان من النوم وفقدان الوزن السريع؟

عندما لا تحصل على ما يكفي من النوم، ويوصي الخبراء النوم ساعة سبعة ونصف في الليلة الواحدة في متوسط، أنها صعبة جداً على الهدف الخاص بك لإنقاص الوزن بسرعة.  عندما تنام، ينتج الجسم ببعض الهرمونات مثل غريلن وليبتين.  غريلن هو هرمون التي تقول لنا عندما نحن الجوع، لتناول الطعام.  من ناحية أخرى، يخبرنا ليبتين، عندما كان لدينا ما يكفي لتناول الطعام، ووقف.  عندما لا تحصل على ما يكفي من النوم، ينتج الجسم ليبتين أقل، لكن غريلن أكثر! انظر فيها وهذا يحدث؟

قلة النوم كما يؤدي الأيض الخاصة بك بطء، حيث أنت كنت حرق الغذاء الخاص بك أكبر من الكفاءة كما لو كان الخاص بك الحصول على المبلغ المناسب للراحة.  منذ لديك غريلن أكثر، كنت أصبت أكثر غالباً، حيث تناول الطعام أكثر.  ولما أبطأ الأيض الخاص بك، ربما ستكون أقدر على "ضربة قبالة" صالة الألعاب الرياضية.  كنت متعبا جداً.  حتى يمكنك العودة إلى ديارهم، وانتزاع فنجان قهوة.  وهذا قد يجعلك تشعر التنبيه لساعة أو ساعتين، أو أنه يمكن فقط تجعلك المتوترة عبر.  وهذا ما هي القهوة لي إذا أنا استنفدت جداً.

عندما تحصل في العادة من الحصول على القليل من النوم، البقاء في هذه العادة، لأن، ولمواجهة ذلك، نحن جميع المخلوقات من هذه العادة.  ويتراكم قلة النوم.  وهناك حكاية فيفي القديمة التي تقول لا يمكن اللحاق على النوم، ولكن هذا غير صحيح.  النوم عند ونحن الشفاء وهيئتنا تنتج المواد الكيميائية التي تمس الحاجة إليها والهرمونات التي تحافظ على أجسادنا قيد التشغيل في ذروة الكفاءة بينما نحن مستيقظا.  التي قد لماذا الناس الذين يصابون أو المرضى الحاجة حتى النوم الكثير للشفاء.

أنها ربما أكثر صعوبة للناس للحصول على كمية مناسبة من النوم الآن، أكثر من أي وقت مضى، لدينا سبب لكل الانحرافات وخيارات الترفيه.  قبل سنوات، عندما سقطت الشمس، كان لديك خيار سوى يذهب إلى الفراش أو قراءة كتاب بضوء الشموع.  الآن، هناك طيور غاضبة والتغريد وأمام وعلى وعلى أن تبقى الولايات المتحدة المحتلة في الغيبوبة غيبوبة-مثل عند ونحن ينبغي النوم.

أنني أجد أنه من الأفضل لإيقاف تشغيل الكمبيوتر والتلفزيون وجميع الآخرين الإلكترونية "انحرافات" الخروج على الأقل ساعة أو ساعتين قبل أن أحتاج إلى الذهاب إلى السرير للحصول على النوم ليلة كاملة.  لقد حان وقت لطيفة جداً في الواقع.  أنها هادئة واحصل على الأمور، مثل الكي الملابس والمهام البسيطة التي تساعد لي ريح حتى أنه عندما اذهب إلى الفراش، احصل على النوم فورا.

لقد لاحظنا أنه خلال الأوقات في حياتي عندما لم تحصل على ما يكفي من النوم، ? أشعر تعكر المزاج ومثل كنت أعيش في ضباب، بل اكتسبت الوزن أسرع بكثير، حتى إذا أكلت أقل الغذاء. حتى في المرة القادمة أي شخص يقول لكم، "سوف أنام عندما أموت!" يمكنك أن تقول لها، "التي قد تكون أقرب مما تعتقدون إذا كنت لا تنام."  أو شيء ربما ليس تماما قاسية. يمكن أن يكون القاضي من ذلك!

العلامات: كيف "فقدان الوزن السريع"، الوزن لوسثيس مدخل كان في 12 أيار/مايو 2011 في الساعة 7: 02. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في كيفية فقدان الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق