السبت، 2 يوليو 2011

كيفية حرق السعرات الحرارية الأمثل لفقدان الوزن كحد أقصى

هل تحاول إنقاص وزنه؟ إذا كنت، ثم جرب هذه التجربة. بدء تشغيل يقول الناس أنك تحاول إنقاص وزنه، وثم نتراجع وانتظر. مع الفشل، سوف تبدأ الحصول على توجيهات واقتراحات بشأن طريقة فقط لفقدان الوزن. سوف أقول لكم بعض الناس لديك لتجنب carbs أن هناك لا طريقة أخرى فقط. أشخاص آخرين وسوف أقول لكم لقطع الدهون. وسيقول البعض شراب ذرة بفركتوز أعلى هو تخريب لك. ويقول آخرون سوف ينبغي أن تحاول نباتي الجارية. ولا تنسى عالي البروتين، منخفض carb، منخفض الدهون النهج. جميع هذه النهج بعض شرعية لها، ولكن عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، هناك شيء واحد يعني لا تعديلات. لفقدان الوزن، تضطر إلى حرق مزيد من السعرات الحرارية مما تستهلك (الاستثناء، بالطبع، إذا كان يمكنك الحصول على شفط). إذا كان لا حرق مزيد من السعرات الحرارية مما تستهلك، لن يمكنك أن تذوب بعيداً من الدهون في الجسم ولن تفقد الوزن.

من الرياضيات مباشرة. رطل من الدهون في الجسم يساوي 3500 سعره حرارية. حتى أن يحرق رطل من الدهون في الجسم، تحتاج إلى إنشاء عجزا 3500 من السعرات الحرارية. هل تريد إسقاط رطلا 5؟ تحتاج إلى إنشاء عجزا 17500 من السعرات الحرارية. ماذا عن 20 مليون جنيه؟ وهذا هو 70 ألف من السعرات الحرارية! حتى ما يستغرق في الذوبان بعيداً من أن الكثير من السعرات الحرارية؟ بالتأكيد، يمكنك أن نأكل أقل، ولكن التي لا تعمل إلا لمرحلة معينة. تجويع نفسك لن ينجح، لأن عقلك لا يدركون الوزن لمجرد للاغتسال. ويعتقد عقلك أنت كنت لا اطعامهم، لذا لن الإفراج عن الدهون لأنه لا يريد الهيئة للموت. وفي الواقع سوف تبدأ حقا مسح العضلات للعناصر المغذية. تحتاج إلى أن خيارات إضافية لنظام غذائي صحي وأن كان. على كل حال، النظام غذائي في عام 2000 من السعرات الحرارية المكونة من اللحوم العجاف الفواكه الطازجة و veggies أفضل لك بكثير من نظام غذائي عام 2000 من السعرات الحرارية التي تتكون من وجبات الطعام المقلي والحلوى. حتى ما يستغرق في الذوبان بعيداً من هذه السعرات الحرارية إيقاف عمل القلب؟

يستغرق قدرا كبيرا، إذا كنت تريد أن تفعل القلب "قياسي". على حرق السعرات الحرارية 1000 ساعة، سيكون لديك لممارسة رياضة العدو بسرعة حوالي 10 ميلا. وبالنسبة لمعظم الناس، التي هي أساسا إرفاق. لو تفضلتم بحرق جنيه كامل من الدهون في الجسم، ليعمل في هذه السرعة لأكثر من 3 ساعات. أساسا، سيكون لديك لتشغيل ما يقرب من عشرة أميال أبعد من ماراثون قياسية. هناك يجب أن تكون طريقة أسرع الصحيح؟ والحمد لله، هناك. يمكن بسهولة نسخ كثافة أعلى "الفاصل الزمني للتدريب" يصل إلى 1000 من السعرات حرارية كل ساعة. وأفضل جزء أنه يمكن مواصلة السعرات الحرارية حرق المكافآت إلى الماضي لمدة تصل إلى 2 يوما بعد انتهاء العمل بها. يمكن أن تثير هذه التدريبات فعلياً الأيض الخاص بك إلى النقطة حيث الجسم بحرق الدهون حتى لو كنت جالساً على الأريكة. هل هيت بسيطة؟ لا، أنها ليست، ولكن الأمور القليلة جداً التي جديرة بالاهتمام. يجب عليك وضع في العمل الشاق، سيكون لديك لكسر عرق وعليك أن تجعل نفسك غير مريحة، ولكن النتائج النهائية ستكون يستحق كل هذا العناء. صدقني. كثافة أعلى "الفاصل الزمني للتدريب" واحد من بلدي استراتيجيات المفضلة لديك. لمزيد من المعلومات عن ذلك، فقط اتبع الارتباط الموجود في توقيعي.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق