الأحد، 17 يوليو 2011

كيفية الدهون في "الجسم حرق" – "بحرق وجبات حمية"

إذا كنت تناضل مع كيفية حرق الدهون، فعليك حقا دهون حرق الحمية الغذائية. كثير من خطط النظام الغذائي، البعض منها أنك ربما حاولت، أقول لكم أن كنت بحاجة لتناول الطعام أقل؛ أكل أقل carbs، أكل الدهون أقل، وأكل أقل السكر، يأكل أقل من السعرات الحرارية. ومع ذلك، لا يقتصر على تلك الحمية البرامج سيئاً بالنسبة للصحة، وهي أيضا صعوبة في الانضمام إلى وفعلا أي متعة. تماما ما زال ينبغي التمتع بالحياة، والتمتع بالأكل بينما النظام الغذائي وفقدان الوزن.

الخطوة 1--اختيار الأطعمة الصحيح

يجب جعل الخاص بك الحمية الغذائية حرق الدهون للبدء بقائمة بحرق ا?غذية صحية، من الدهون. أنت بحاجة إلى البقاء بعيداً عن أشياء مثل الوجبات السريعة وجبات الطعام المقلي العميق والكعك والحلويات (وموافق لعلاج نفسك إلى شيء 'سيئة' مرة كل أسبوع أو نحو ذلك). يمكنك العثور على القوائم ممتاز بسرعة حرق الغذاء في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، ولكن بعض اكسامبليس: سمكية معينة والخضر المورقة، واللوز، وزيت الزيتون، الافوكادو، الدجاج، وتركيا، وعديدة الفواكه والخضروات. خذ وقتك في تعلم كيفية حرق الدهون، والقيام بشكل صحيح. أن نكون واقعيين، فلا يمكن أن تفقد 50 رطلا بين عشية وضحاها، ولكن من الممكن أن تفقد 10 جنيه في 2 أسابيع إذا قمت بإجراء بعض الأكل صغيرة والتغييرات في أسلوب الحياة

الخطوة 2--كم وكيفية تناول الطعام عادة

يحتاج جسمك الوجبات طوال الوقت، لأنه يحتوي على حاجة مستمرة للطاقة. إذا كنت أكل سوى مرة أو مرتين في يوم، جسمك يميل إلى تخزين الكثير من الوجبات الدهون في الجسم بحيث يمكن أن تستخدم عندما لا يأكل. السر هو تناول الكثير من الطعام يوميا (حوالي 5 أو نحو ذلك) ولكن تناول الطعام أقل في كل وجبة. هذا كيفية حرق الدهون بشكل صحي والعضوية. خلط هذه التقنية مع مجموعات الأغذية الحكيمة ولديك ابدأ الدهون كبيرة حرق وجبات الغذاء.

الخطوة 3-كيفية ممارسة "حول الرياضة"؟

إذا كنت جادا حقا في دراسة كيفية حرق الدهون، أنت بحاجة إلى بعض ممارسة. لم يكن لديك للذهاب مجنون والقيام بالتمارين الرياضية المكثفة طوال الوقت، وهناك كثير من الأمور قليلاً بسيطة يمكنك القيام به في الحياة اليومية الخاصة بك للحصول على ممارسة الرياضة البدنية أكثر. تحتوي على عدد قليل من هذه: وقوف السيارات بعيداً والمشي عند الذهاب إلى البقالة أخذ الدرج كلما كان ذلك ممكناً، تنظيف المنزل الخاص بك، أو المشي الكلب الخاص بك. أنها لن تؤذي للقيام ببعض المناورات الهوائية بضع مرات في أسبوع أما إذا كان لديك الوقت.

الخطوة 4--واحد المرحلة في وقت

حرق وجبات حمية الدهون الخاص بك يمكن أن تبدأ بإجراء بعض التعديلات الصغيرة في كل مرة على الحياة الخاصة بك عادات الأكل، وهلم جرا. وهذا سيجعل من المؤكد مستدامة وطويلة الأجل لتخفيف الوزن. أنت لم تنفق كل هذا الوقت والجهد في دراسة كيفية حرق الدهون بمجرد أن يعود على مرة أخرى! أعتقد أنها أكثر من مجرد حرق الحمية الغذائية دهون، والتفكير في الأمر كتغيير أسلوب حياة صحي وجميع الطبيعية

وأخيراً، تعلم كيفية حرق الدهون هو عملية تستغرق بعض الأعمال على الجزء الخاص بك. لا شيء في الحياة الحرة، وشيء يأتي مع يعمل تكنولوجيا المعلومات. وهذا مماثل لحرق الحمية الغذائية الدهون الخاص بك. العمل على ذلك، وسوف تشاهد نتائج ضخمة.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق