الاثنين، 18 يوليو 2011

اتباع نظام غذائي لإنقاص وزنه السريع – 4 تسميات الأغذية صعبة أن يدركوا (هذا يجعل أو فواصل النظام الغذائي الخاص بك!)

Quick Weight Loss - How to Read Food Labelsيقول لا الدهون، لكن هذا صحيح؟

طريق بارنز أفي

إذا كنت اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن السريع، ثم من الواضح أنك تفهم أهمية الحصول على التغذية السليمة. الغذاء حيث هو يكون في. إذا أكل الأغذية الصحيحة بالطريقة الصحيحة، وفي أنماط الصحيح، ثم أنك بالتأكيد على طريقك إلى برق body… الساخنة مثير العجاف وصحية بسرعة!

ومع ذلك، هي أنواع الأطعمة التي تتوفر في هذه الأيام لنا لمساعدتنا على "يفترض" الوزن وتحسين صحتنا sketchy… جداً على أقل تقدير. وهذا ما أريد أن أتحدث إليكم عن اليوم. هناك 4 تسميات الغذاء متستر جداً هناك التي يجب أن تعلم لضمان أنك تحصل على معالجة حقيقية. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1-Grain… كاملة 100%

يمكنك نشعر بالصدمة؟ لذلك كان لي عندما علم لأول مرة عن هذا! اشتريت طن من المنتجات التي كانت جميعها أنها يمكن أن تكون الحبوب الكاملة 100%. ولكن هنا المشكلة: معظم هذه المنتجات "الحبوب الكاملة" هنا تحتوي على جرثومة القمح ومستويات عالية جداً من carbs صحية (الألياف). ومع ذلك، هذا هو عادة عادل processed… وهذا في نهاية المطاف جعل هذه الأغذية أي شيء ولكن بليتشيد دقيق القمح.

من أجل منتجات التي سينظر فيها الحبوب الكاملة الحقيقية، يجب أن يكون لديك على الأقل 20 في المائة grains… كله ومعظم المنتجات في السوق اليوم قد لا يزيد عن 10 في المائة.

كيف يمكنك معرفة ما هو جيد للحصول على؟ حسنا، هو أسهل طريقة للتأكد من أنك تحصل على الحبوب الكاملة الحقيقية للتحقق من التسمية الغذاء تبحث والتأكد من أن الدقيق دقيق الحبوب الكاملة، ويجب أن تحتوي أيضا على أشكال أخرى من الحبوب الكاملة.

2-100 ? الطبيعية Fruit…

إذا كنت ترى منتج الذي يدعى أن مصنوع 100 ? جميع الفواكه الطبيعية، ثم أوصى بشدة لك التحقق من ذلك أكثر دقة. والسبب لماذا هو لأن كثير من هذه المشروبات والأغذية هنا أن يدعى بالفواكه الطبيعية 100% سوى القليل جداً، وفي بعض الحالات، لا الطبيعية الفاكهة على الإطلاق فيها. أنها تتم مع المنكهة الفواكه مصطنعة أو معجون الفاكهة أو السكر الزائدة.

لذلك، تأكد من التحقق من دقة التسمية لضمان أن يجري حقا بالفواكه الطبيعية 100%.

3-لا Fat… عبر

وأنا متأكد من أنك سمعت أن الخروج من الدهون وهناك الدهون هو إلى حد بعيد الأسوأ. وهذا يفسر لماذا هي ربما يلاحظ العديد من المنتجات في السوق اليوم مدعية أن هذه الأطعمة أحرار "ترانس الدهون". ولكن هنا شيء: من أجل منتج النظر عبر خالية من الدهون، يجب أن تحتوي على 0.5 إلى صفر-الدهون. الآن، بعض المنتجات في السوق التي تدعي أنها تكون عبر خالية من الدهون، وزيادة مستوى الدهون المشبعة مصطنعة. وهذه مشكلة كبيرة. والسبب لماذا لأن الدهون المشبعة اصطناعية تحتوي على الدهون! الطبيعي من الدهون المشبعة (التي ليست سيئة للغاية لك... في أجزاء صغيرة جداً) يوجد في اللحوم العجاف واطعمة الألبان قليلة الدهون.

لذا، إذا كنت ترى منتج مدعيا أنه عبر خالية من الدهون، ثم تأكد أنها لا تحتوي على الدهون المشبعة غير طبيعية.

4-الخادعة المطالبات على Front…

كثير من شركات المنتجات هذه الأيام هي الخروج طريقهم إلى ضمان منتجاتها تعتبر صحية. لدرجة أن الكثير من هذه الشركات تمتد الحقيقة! على سبيل المثال، العديد من هذه ما يسمى "وجبات خفيفة صحية" تشاهد في البقالة المحلي الخاص بك ليست في الحقيقة أن صحية. وتتضمن معظم هذه "المنخفض الدهون"، "منخفض carb"، وما إلى ذلك وجبات خفيفة صحية أكثر من السكر والنكهات الاصطناعية، بدائل السكر والسعرات الحرارية الإضافية حتى!

أسفل الخط...

الغذاء ما سيحصل لكم العجاف. من المهم جداً استناد النظام الغذائي أيا كانت تذهب على تناول الأغذية الطبيعية. خيارات الغذاء الصحي المضللة، وفي بعض الحالات، يمكن أن تقل سوءا الإصدار غير صحية! إذا ذهبت على اتباع نظام غذائي وقد كنت أكل الأطعمة الطبيعية، بطريقة خاصة، ثم يمكنك أن بقية أؤكد أن ليس فقط سوف يمكنك الحصول بسرعة على أصغر حجماً وأكثر فعالية، سيتم أيضا تعزيز صحتك عموما، فضلا عن.

بذلك، إذا كنت تريد أن "تذوب بعيداً الدهون سريعاً"، وإسقاط 9 جنيه كل 11 يوما بشكل دائم، ثم برنامج حمية المستخدمة وأنا جداً أوصى هو "تحويل النظام الغذائي السعرات" من فقدان الدهون 4 Idiots…

فقدت رطلا 52 مذهلة من الدهون في شهرين استخدام هذا program… فقدان الدهون على الإنترنت شعبية وكل شيء قد توقفت "لحسن"! يعمل لأنه من الطبيعي أن يثير الأيض الخاص بك بها بعد أن كنت أكل FOOD… الحقيقية

>> انقر فوق http://www.FatLossIn11Days.info، وفي الصفحة التالية، سوف تشاهد ا?ستعراضي الرسمية والشهادات الأخرى والمزيد.

المادة المصدر: http://EzineArticles.com/?expert=Avy_Barnes
http://EzineArticles.com/؟Dieting-To-Lose-Weight-Fast—4-Tricky-Food-Labels-To-Be-Aware-Of-(This-Makes-Or-Breaks-Your-Diet!)& معرف = 6320087

Enhanced by Zemantaالعلامات: خطة نظام غذائي صحي، كيف أن "يفقد الوزن فاستثيس" الموضوع كتب في 4 حزيران/يونيه 2011 في الساعة 7: 18. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في خطة نظام غذائي صحي كيف لإنقاص الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق