الخميس، 14 يوليو 2011

حرق الدهون بتخطي وجبات الطعام؟ --أنها ليست فكرة جيدة

Burn Fat Healthy Diet Plan - Eat Your Foodكيفية حرق الدهون بعدم تخطي وجبات الطعام!

طريق غودمان تيري

كم من المرات قد يمكنك تخطي جبة، ليس لأنها نسيت أو لم تكن جائعا، بل لأنه يعتقد أن كان وسيلة جيدة لفقدان الوزن بسرعة؟ كان هناك وقت عندما اعتقدت أن تعمل، أيضا، حيث أن تخطي الإفطار، أفكر في جميع الدهون أنا أن حرق بمياه الشرب فقط. وفي بعض الأحيان أنا سوف تخطي الغداء أيضا، حيث سيكون الوجبة الوحيدة أن أكل العشاء. هنا ما حدث.

حيث لم أكن أكل الإفطار، لم يحصل بلدي الأيض ابدأ القفزة المطلوبة عندما استيقظت جسمي. بدلاً من "الإفطار" من النوم، لكنني فقط أبقى عليه الذهاب، باستثناء الآن وكنت مستيقظا، ولكن بلدي الأيض كان لا يزال بطيئا. شعرت بالتعب بعد الآن. وكنت دائماً من الجوع. لم أكن الأول حرق الكثير من السعرات الحرارية لأن نظام بلدي كان يتحرك ببطء. أود أن الحصول على بالدوار، هشة وتندلع أحياناً إلى وتعرق الباردة.

بحلول وقت العشاء كنت نهم مع الجوع، حتى أنا أن الذئب أسفل حفنة من الغذاء. أنا لم أكن مضغة بشكل صحيح، ناهيك يتمتع بها! أن أكل كثيرا حتى بسرعة وذلك أن داخل خمسة عشر أو عشرين دقيقة أنا كانت محشوة. هكذا الزنزانات. ثم أن يتلف. أخيرا حصل نظام بلدي الغذاء أنه حنين طوال اليوم والآن تحتاج إلى أكثر من طاقتي فقط لاستيعاب. الأول أن كثيرا ما تغفو أو يعاني فقط لساعة أو ساعتين حتى الطعام قد انهارت أخيرا. لا يبدو مثل ممتعة جداً اليوم، أليس كذلك؟ لم يكن.

إذا كنت تريد أن تعرف كيفية حرق الدهون بسرعة، نصيحتي الأولى لك: "لا تحذف بعض الوجبات اليومية"! أي وقت مضى. ولا سيما الإفطار. بمجرد لك لقد أيقظ لليوم، أكل شيئا، في أقرب وقت ممكن. شيء جيد، وأن كان. من الأفضل أن يأكل الدائري مجوف المزجج أو ملفات تعريف الارتباط من لا شيء على الإطلاق، ولكن حاول أن تآكل بعض الفواكه الطازجة والحبوب الخالية من السكر أو دقيق الشوفان. إذا انتظرت حتى بعد الانتهاء من الروتين الخاص بك صباح اليوم لتناول الطعام، يمكن أن يكون لمدة ساعة أو أكثر. أنا أحب لإبقاء والدراق والموز، وسهل عندما تكون في الموسم. يمكن أكل واحدة في دقائق معدودة، تعزيز بلدي الأيض فورا، ثم إنهاء يستعد لهذا اليوم. ثم سوف أكل الأغذية أكثر جوهرية.

كما أنها فكرة جيدة للحفاظ على الفواكه الطازجة والخضروات والجوز في مكان العمل الخاص بك حتى يمكنك أن تآكل قليلاً هنا وهناك طوال اليوم. وهذا يساعد على الحفاظ على مستويات السكر في الجسم أكثر توازناً حتى فسوف يشعر دائماً أكثر فعالية وأقل تعكر المزاج. بعض أشرطة السلطة جيدة جداً، ولكن كن حذراً عند شرائها، لأن العديد من مجرد تمجد أشرطة الحلوى.

لذا، إذا كنت جادا في فقدان الوزن وتريد أن تعرف كيفية حرق الدهون دون تجويع نفسك، ثم يكون مستعدا لتناول الطعام! عند فقدان الوزن السريع لا ينبغي أن يكون لديك تعاني. هناك العديد من الأطعمة تذوق الكبرى هناك فعلا يساعدك حرق الدهون أسرع إذا كنت تفتقر تماما نفسك. وأفضل بكثير على الجهاز الخاص بك، والموقف الخاص بك والعائلة والأصدقاء!

حرق الدهون بتخطي وجبات الطعام؟ --أنها ليست فكرة جيدة

العلامات: كيف لحرق الدهون، "تفقد الوزن فاستثيس" الموضوع كتب في 25 نيسان/أبريل 2011 في الساعة 7: 36. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في كيفية حرق الدهون فقدان الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق