الجمعة، 24 يونيو، 2011

كيفية حرق الدهون في البطن من خلال ديتوكسهوو التقليدية وغير التقليدية لحرق الدهون في البطن عن طريق Detox التقليدية وغير التقليدية

إزالة السموم أحد الأساليب الأكثر شعبية على كيفية حرق الدهون في البطن. وكما معروف لأنه لا يساعد فقط في التسوية في البطن، وتساعد أيضا على طرد السموم الضارة من الجسم. وهذا يؤدي بالعديد من الأشياء الجيدة مثل زيادة كفاءة الجهاز الهضمي والجلد أكثر وضوحاً ومزاج نابضة بالحياة.

ويتمثل أحد أشكال التطهير من السموم القولون التطهير. هذه العملية تتطلب استخدام بعض المكملات العشبية التي من المتوقع لمسح خارج نقطتين من الحشد السمية. كما يمكنك سيأخذ بعض الفيتامينات والمعادن جنبا إلى جنب مع الأحماض الأمينية التي سيتم إعادة التوازن في القناة الهضمية الخاص بك.

إزالة السمية عن طريق تطهير القولون يقلل النفخ والغاز وعدم الارتياح البطني حتى يمكن على الفور أن البطن الخاصة بك الشعور وتبدو أفضل. كما تواجه الرغبة الشديدة في عدد أقل.

أسلوب قياسي آخر لإزالة السموم من عصر العصير. من المصطلح بحد ذاته، يمكنك الحصول على فكرة أن تتضمن العملية تسير على نظام غذائي عصير. عصير سريع يجعل استخدام من الفواكه الطازجة و veggies. تحتاج إلى تستهلك عصائر هذه فقط ليومين أو ثلاثة أيام. بعد ذلك، لديك خيار أن يكون عصائر جنبا إلى جنب مع وجبات قليلة أخرى.

أن الشيء العظيم في عصر العصير هو ليس فقط رائعة على كيفية حرق الدهون في البطن، لكن أيضا يخفض ضغط الدم، ويقلل من خطر الخاص بك لتطوير أنواع معينة من السرطان.

الآن، إذا كان لا يمكن أن يتم التفاف عصر العصير والقولون التطهير الصوت صارمة جداً لك، أو يمكنك فقط راسك حول فكر يمكنك إنجازها، فإن هناك بعض الطرق غير التقليدية أزال السم. فيما يلي بعض البدائل:

? شرب أكواب 8 على الأقل من h2o. المياه لأنه عامل ديتوكسيفيينج كبيرة يغسل السبيل الهضمي الخاص بك. يمكنك أيضا شرب الشاي الأخضر لأنه وبصرف النظر عن خصائصها ديتوكسيفيينج، كما أنه يعزز الأيض.

? أكل الوجبات اثنين على الأقل من الفواكه الطازجة يوميا. وسيكون والكرز والتوت ممتازة لأنها تحتوي على الأحماض التي تساعد على تطهير الأمعاء الخاص بك.

? كلما شعرت بعض المتاعب الجوع، أكل الخضروات الطازجة.

? عندما يكون لديك على أكل اللحوم البروتين، تأكد من أن دائماً العجاف. هي مصادر البروتين الأخرى غير اللحوم والبقوليات والمكسرات. دائماً لها في الدرج والحقيبة الخاصة بك حتى لا يكون لديك لشراء المنتجات غير صحية من آلة البيع.

? الذهاب للحبوب الكاملة. الحبوب الكاملة غنية في الألياف ويمكنها التقاط المواد السمية وحملها من الجسم. قلصت الخبز الأبيض ونمطية pastas. لديهم الكثير من الكربوهيدرات مباشرة وهي غير صحية.

انظر؟ إزالة السموم ليس كل شيء عن الملاحق الصيام والأعشاب. في حالة صعبة جداً بالنسبة لك التقنيات التقليدية، يمكنك أخذ الطريق الأسهل أولاً. شرب الكثير من السوائل وتناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة بطرق غير تقليدية على كيفية حرق الدهون في البطن. وهي بسيطة وسهلة وقابلة للتحقيق. إذا لم تكن قد حاولت بها قبل، ثم يمكنك بدء محاكمتهم الآن.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق