الجمعة، 17 يونيو 2011

الرقص لإنقاص الوزن

الرقص لإنقاص الوزن ومن دواعي السرور ويلهون

في هذا المقال القصير سوف تجد بالضبط كيف ولماذا الرقص يجعلك تفقد الوزن. فسوف نكتشف أيضا السبب في برامج إنقاص وزنه كثيرا ما تفشل والسبب في الرقص لإنقاص الوزن الأشغال الرئيسية 3 الجوانب.

loseweightbydancing.com

إذا نظرتم إلى الراقصات الساخنة في دروس الرقص ستجد أنها يشع جمال أنثوي ونادراً ما تشاهد مكان آخر. والسبب في ذلك هو أن وجودهم تماما في أجسادهم، يحبون أنفسهم وهيئاتها ولها حركة حق الذهاب كل ذلك يشع جاذبية أنثوية.
أيضا، تمرين بدني مكثف خلال المرح يضمن شغل دروس الرقص فهي ضئيلة ونحيل.
حيث أن هذا هو حقا يكسب فيه الجميع: الرقص يساعدك على يجري أكثر جاذبية وانثويه، والرقص على فقدان الوزن يجعلك على فقدان الوزن بسهولة وممتعة طريقة.

دعونا ننظر قليلاً في جوانب 3 لماذا برامج لإنقاص الوزن تميل إلى الفشل ولماذا الرقص لإنقاص الوزن يساعد بالفعل.

أولاً وقبل كل شيء، أن برامج فقدان الوزن أقول لكم ما لتناول الطعام وكيفية ممارسته. لا بأس مع ذلك، ولكن لا يغير العلاقة الأساسية بين أنت والجسم. هذا يقودك إلى القتال مع نفسك على الالتزام بالبرنامج. كثير من النساء فخورون أنفسهم للدخول في معركة مرارا وتكرارا لم يدركوا أن هذه الحرب مستمرة لا يمكن كسبها، ويستنزف طاقتهم فعلا.
الرقص على تحسين والتحويلات الخاصة بك العلاقة مع الجهاز الخاص بك. سوف تصبح مريحة في الجلد الخاص بك، ما هي مؤسسة للتألق.

loseweightbydancing.com

ثانيا، وضع برامج فقدان الوزن لك في المعاناة. تقييد ما وكم كنت أكل وفرض ممارسة المبادئ التوجيهية. من الصعب حقا صعبة تلك الدراسة لفترة طويلة (ومعظم بلدي القراء ضرورة التمسك بنظامهم فقدان الوزن لمدة 6 أشهر على الأقل لتصل إلى ثقلها حلم). "لا الم ولا ربح" عقلية يجعل أكثر من الإقلاع.
الرقص من ناحية أخرى متعة ملؤها النشاط الذي سوف تستمتع القيام به. كنت سأكون فعلا نتطلع إلى الرقص!

ثالثا، نحن في عصرنا الحديث دائماً تحت الضغط، وبرامج فقدان الوزن النموذجي معالجة ذلك على الإطلاق (أنها بدلاً من إضافة المزيد من الضغط). إصدارات الإجهاد الكورتيزول الذي يمنعك من فقدان الوزن ويجعلك على أكل كثير من المواد الغذائية ذلك أنها ليست جيدة بالنسبة لك. من ناحية أخرى، إصدارات السرور، endorphins، يجعلك تشعر جيدة ويتمتع بنفسك. يعتبر من أسرار أعلى من الناس سعيدة والوفاء لجدولة سرور واحد على الأقل المنتجة لنشاط كل يوم.
ماذا عن جدولة الدورات الرقص؟ سيكون لديك متعة لهجة سيتم تجاوز الرقم الخاص بك والخاص بك الهيئة مع endorphins جميعا مع فقدان الوزن.

الرقص هو طريق عظيمة أن تفقد تكنولوجيا المعلومات الوزن يبقى أنت تعمل لديك متعة وكنت سوف نلتزم به. الرقص في محاولة إنقاص وزنه لحسن الحظ.

انقر أدناه لاكتشاف المزيد:

loseweightbydancing.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق