الأربعاء، 8 يونيو 2011

كيف "كثير جد" للمرأة بعد أن وزنه؟

"كيف كثير جد" كل شيء للمرأة بعد أن "يفقد الوزن"-نصيحة بوستمينوباوسال بوزنه

إذا كنت أتساءل كيف الأصعب للمرأة بعد أن فقدان الوزن، الخبر السار هو أنه أسهل للمرأة التي تزال تعاني من انقطاع الطمث، لأنه يعني "وظيفة" بعد. المرأة بعد 40 غالباً ما يكون وقت صعبة للغاية مع فقدان الوزن نظراً للتغيرات الهرمونية، وتباطؤ معدل التمثيل الغذائي وغير ذلك من العوامل.

لأولئك الذين قد إضافية الدهون حول البطن الخاص بك الوركين والفخذين والمجالات الأخرى التي مستعدة للتخلص من هناك أنباء طيبة!

كيف الأصعب للمرأة بعد أن فقدان الوزن؟ في هذه المرحلة في حياتك، الجسم مستعدة فعلا لفقدان الوزن إلى أن المناطق فيها يشيع الحصول خلال الأربعينات والخاص بك أواخر الثلاثينات لم يعد محاولة جمع الإستروجين. هذا لا يعني أن من السهل فقدان الوزن.

للمرأة بعد 40 وما بعدها، من الضروري إجراء بعض التغييرات في أسلوب الحياة بهدف السيطرة على الجسم وتحويله إلى هيئة تخفيف ضئيلة وصحية. لا يمكن التخلص من تلك المناطق المشكلة، هذه التغييرات في أسلوب الحياة يمكن أن تحسن هائل صحتك بطرق أخرى.

المرأة بعد 40 غالباً ما تفترض أن فقدان الوزن بسهولة في مرة واحدة-حتى وهي تحاول التخلص من تلك الوزن الزائد. في هذا الوقت يرون أن الأمر صعب حقا؛ يمكنك الحد من السعرات الحرارية والتوقف عن الأكل خردة الأطعمة، ولكن فقط لا النتائج التي تتوقعها.

وبطبيعة الحال، إذا كنت تعتقد أنه من الصعب الآن نتساءل هل كيف الأصعب هو للمرأة بعد أن فقدان الوزن؟ وبغض النظر عن إذا كنت 40، 50 أو حتى في 60?s الخاص بك، هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها تماما إذا كنت ترغب في العيش حياة طويلة وصحية-ويكون لهذه هيئة القطع ضئيلة، بالطبع.

لا، لم يكن لديك لبناء عضلات "أرنولد شوارزينيجر"! قوة التدريب يساعد على بناء كمية صغيرة من العضلات، لكي يصبح الجسم خففت وملائمة؛ كما تساعد على إعادة توزيع الوزن الخاص بك في المكان المناسب! ينبغي استخدام الأوزان الحرة عدة مرات في أسبوع، والمناورات مثل لونجيس ومستقطنات عظيمة على تخفيف اللهجة الخاصة بك مجالات الأرداف والفخذ.

لأولئك الذين أتساءل كيف الأصعب هو للمرأة بعد أن فقدان الوزن، أحياناً فقدان الوزن ليس حقا القضية على الإطلاق – هو مجرد إعادة توزيع الوزن الخاص بك بطريقة تجعل الجسم تبدو متوازنة. المرأة بعد 40 دائماً إدراج قوة التدريب في على حمية، لأنها تساعد على تقليل فرص كنت ستضع التهابات المفاصل، سرطان الثدي وفقدان العظام.

الاحتفال بالحياة الخاصة بك، وحقيقة أن انتقلت من خلال انقطاع الطمث باتخاذ موقف جديد كلياً. عندما يكون لديك موقف إيجابي، يصبح كل شيء آخر أكثر سهولة. ممارسة حتى لا يبدو مثل تماما عمل روتيني فعلت مرة واحدة؛ الآن، يمكنك التفكير في الأمر كوسيلة للحفاظ على صحة الجسم وتحسين نوعية الحياة الخاصة بك.

بعد الخاص بك، سوف يشعرون بتحسن عن نفسك مما كنت عليه قبل بدء تشغيل فعلا! أحب نفسك وجسمك، وجعله الهدف الخاص بك للحفاظ على الجهاز الخاص بك والخاص بك الصحة العامة على مستوى أمثل.

وهناك بعض المجالات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالمرأة بعد 40 (وما بعدها) وفقدان الوزن:

الحد من حمية تيبينغيلثي سترينجثموتيفيشن وأتيتوديميتابوليك ستريسبويلد وأسلوب الحياة

والحقيقة، يمكنك أن تكون في شكل أفضل المطلقة ابدأ إذا كنت تجعل من الهدف الخاص بك لتحقيق هيئة ضئيلة وصحية من خلال التغييرات في أسلوب الحياة، واتخاذ موقف إيجابي وممارسة. ربما لا ينبغي حتى التفكير في "البرلمان"، والتفكير في خطة أكل صحي. المرأة بعد 40 كثيرا ما نميل إلى الاعتقاد من فقدان الوزن تجويع أنفسهم وحرمان أنفسهم من الأطعمة وهي الحب عند في الواقع كل شيء عن تناول ا?غذية صحية وعدم الشعور الجياع!

فكيف الأصعب أنه للمرأة بعد أن فقدان الوزن؟ لا يكاد بأنها صعبة كما تظن-تحتاج فقط إلى القيام بذلك بالطريقة الصحيحة. عند القيام، أنت من المحتمل أن تشعر فقط مثل هذا المأثور "الذي لم تحصل الأكبر سنا، أنك تحصل على أفضل!"

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق