الاثنين، 20 يونيو 2011

كيف أن يعزز الأيض الخاص بك

إذا كنت قد حاولت كل شيء ولكن لا تزال تواجه صعوبة في فقدان الوزن، ويجوز لها أن تفعل شيئا مع الأيض الخاصة بك. إذا كنت تعتقد أن كنت قد تواجه صعوبة في فقدان الوزن نظراً الأيض الخاص بك، لا تقلق. وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في زيادة الأيض الخاص بك والحصول على حلول فقدان الوزن الخاص بك إلى مسارها!

الشيء الرئيسي إلى تذكر عندما كنت تبحث زيادة الأيض الخاص بك هو أهمية الإفطار! سمعنا جميعا هو مدى أهمية أن ا?ول وجبة اليوم، ولكن حان الوقت بدأنا الاهتمام إليها. الإفطار جزء أساسي جداً لعصرنا. إذا تخطيت الإفطار، الأيض الخاصة بك سوف فعلا تبطئ. وهذا لأنه قد ذهب طوال الليل في أي مكان من 8 إلى 10 ساعات، دون تناول الطعام، واستيعاب، سوف يبدأ الجسم بإنتاج الدهون.

كما سمعنا جميعا أن تناول وجبات الطعام بعد الساعة 10 غير صحي. وهذا صحيح أيضا عندما يتعلق الأمر بعملية التمثيل الغذائي. وسوف تحتاج إلى تناول الطعام أثناء النهار عندما لا يزال لديكم الوقت لحرق لهم. على سبيل المثال، إذا كنا نأكل الإفطار، لدينا كل يوم في استخدام الطاقة التي تنتجها لنا الإفطار والنسخ على الأقراص المضغوطة إيقاف السعرات الحرارية. إذا، على الرغم من ذلك، كنا نأكل حق وجبة قبل أن نذهب إلى السرير، هيئتنا ستتاح لها الفرصة لحرق هذه السعرات الحرارية وسيتم تحويلها إلى الدهون الزائدة.

أيضا، بدلاً من تناول وجبة كبيرة 1، سوف تحتاج إلى أكل عدة وجبات صغيرة ولكن أكثر غالباً. تناول وجبات أصغر حجماً وأكثر تواترا يحتفظ الخاص بك السكر في الدم مستقرة وسيتم توفير مصدر طاقة جيد ومطرد لمساعدة الوقود الأيض الخاص بك وتبقى أعلى.

عندما كنت تبحث لزيادة الأيض الخاص بك وفقدان الوزن، تجنب حلول سريعة. تأكد من عليك الاستمرار في تناول الطعام والقيام لا يموت جوعاً الجهاز الخاص بك. إسقاط الخاص بك السعرات الحرارية اليومية أدناه 1000 سوف تصدر إشارة إلى الجهاز الخاص بك أنت جائع ويدخل الجسم في وضع المجاعة. عندما يكون الجسم في وضع المجاعة، ستخفض الأيض الخاصة بك.

وأخيراً، والأهم من ذلك، إذا كنت تبحث لزيادة الأيض الخاص بك وفقدان الوزن، شرب كثير من الماء. من المهم أن تشرب ما يقارب ثمانية أكواب من الماء يوميا. وهكذا، بدلاً من أن الصودا لتناول العشاء، استبدله كوب من الماء البارد الجليد. النظارات ثمانية من الماء يوميا هو كثيرا، ولذلك إذا وجدت نفسك غير قادر على شرب كثيرا، في محاولة للأكل من الأطعمة التي تحتوي على المياه فيها.

إذا كنت تحاول إنقاص وزنه ولكن توجد مشكلة، يمكن أن يكون نتيجة الأيض الخاص بك تماما. للمساعدة في زيادة الأيض الخاص بك، وأكل الفطور، وتناول الطعام بلم حال من الأحوال قبل السرير، أكل عدة وجبات صغيرة طوال اليوم، وتأكد من شرب الكثير من الماء. مع ذلك يمكنك محاولة فقدان الوزن، سواء كان ذلك عن طريق تعزيز الأيض الخاصة بك أو تسير على نظام غذائي، تأكد من القيام بطريقة سليمة حيث أن إنقاص الوزن-لا صحتك.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق