الأربعاء، 22 يونيو 2011

كيف شحوم دون فقدان العضلات

كيف شحوم دون فقدان العضلات

الملايين من الناس يحاولون شحوم بحرق السعرات الحرارية للبحث الذكية وصحية. فقدان الدهون لا يكفي، علينا أن النظر في كثير من حقائق أخرى مثل معدل الأيض وعضلات الجماهيري أن تظل سليمة. يلعب معدل الأيض صعوبة حقيقية في فقدان الدهون دون فقدان عضلات الجماعية. كثير منهم لا يعرفون كيف شحوم دون فقدان العضلات الشامل. إذا فقدت العضلات أثناء تفقد الإرادة الدهون ينتهي كنت ضعيفة وبطيئة للغاية. حتى أن تكون قوية وفعالة ينبغي أن تتضمن هيئتنا العضلات لهجة طيبة مع أقل fat.

اتبع هذه الخطوات البسيطة شحوم دون فقدان العضلات:

الحفاظ على ارتفاع معدل الأيض: الأيض ليس سوى عملية حرق وتخزين السعرات الحرارية داخل الخلايا الكائنات الحية. إذا كنت ترغب في تقليل الدهون الخاص بك، لذا يرجى التركيز على معدل التمثيل الغذائي الخاص بك. معدل الأيض يعتمد على هيكل الهيئة، حاول المدخول السن والجدول الزمني والأنشطة والمواد الغذائية لمعرفة هذه العوامل للحفاظ على حالة صحية مستقرة.

للحفاظ على معدل مطرد من الهضم والتنفس واللائحة الدم، يتطلب هيئتنا معدل الأيض بسرعة. هيئتنا احتياجات الحد الأدنى من السعرات الحرارية لأداء مهام تنظيم الهضم والتنفس والدم. إذا لم توفر الوجبات الغذائية السعرات الحرارية المطلوبة ثم إنقاص معدل الأيضي القاعدية الهيئة وبطيئة هبوطاً حرق السعرات الحرارية التي بدورها الحصول على زيادات أكثر من الدهون والنتائج في وزن أكبر ويسبب عدم توازن الجسم إيقاع. لذلك لتجنب هذه الاضطرابات يجب علينا تسريع معدل الأيض. ويمكن التمثيل الغذائي الإسراع بالقيام بهذه الأنشطة مثل بناء العضلات برفع الأثقال، مع حمية البروتين، يفعل هوائية تمرين لمدة خمسة أيام في أسبوع، شرب المزيد من المياه للحفاظ على اتخاذ BMR، تجنب الكحوليات وحبوب الحمية أونبريسكريبيد الأحماض الدهنية والستريك الفواكه وأخيراً وقف تجنب الوجبات.

لهجة العضلات الشامل: بناء العضلات المترهلة سوف تستهلك المزيد من السعرات الحرارية ويقلل من الدهون مع زيادة في BMR (معدل التمثيل الغذائي في الجسم). إذا كنت ترغب في تقليل محتوى الدهون الهيئة، التركيز على تمارين رفع الأثقال والتمارين الهوائية. أثناء أداء التمارين الهوائية فقدان الدهون اذهب ابدأ للموت جوعاً، أكل المزيد من الأغذية البروتينية والكربوهيدرات لتقليل الدهون بالجسم. النظام الغذائي الخاص بك ينبغي أن تتضمن جميع العناصر الغذائية اللازمة للقيام بأنشطة الهيئة صحي وفعال. لا تذهب للعمل الشاق مناورات. مجرد اتخاذ التدريبات البسيطة لوقت أقل بكثافة عالية مما يدفع لك لتحقيق فقدان الدهون بسهولة. لا تذهب لأي منتجات فات فقدان المغذيات حقيقية الغذاء يوفر لك هيث الحقيقية مع تقليل فقدان الدهون.

تفقد نسبة الدهون ببطء: لا تذهب للمنتجات فقدان الدهون والأغذية محتوى الدهون، كما جعل الآثار الجانبية، والمزيد من تخزين الدهون في الجسم. حاول تقليل الدهون ببطء في 4-5 أشهر بالمحافظة على تحول النظام الغذائي السليم والمناورات. خطة صحية فقدان الدهون دوراً رئيسيا في الحفاظ على نفسك وصالح سليم. الكثير من الناس ستحاول خفض بها أكثر من الدهون بالقيام التدريبات قاسية دون خطة السليم الذي يسبب بدوره الضغط الشديد على الجسم، وسوف تواجه مشاكل صحية. الحصول على فقدان الدهون في فترة قصيرة يتسبب في إلحاق أضرار جسيمة بمعدل الأيضي القاعدية (BMR).BMR هذا يلعب دوراً رئيسيا في الحد من الدهون في الجسم. إذا كان النظام الخاص بك الهيئة تواجه معدل الأيض منخفضة، الخاص بك الهيئة تواجه مشاكل في عملية عدة مثل الهضم، وتنظيم الدم وتحويل الدهون. نظراً لهذه المشاكل تقوم الهيئة سوف تكتسب المزيد من الدهون ويصبح غير صحية.

خطة خطة النظام غذائي سليم الذي يحتوي على لا أطعمة الدهون والسكريات والمشروبات وخرده الأطعمة. هذه الأطعمة تحتوي على محتوى الدهون أكثر مما يؤدي إلى مزيد من الوزن بمعدل التمثيل الغذائي أقل. هيئة ذات وزن أكبر يمكن أن يسبب مرض السكري. وهكذا، خطة للأغذية التغذية المحتوى التي تلعب دوراً حاسما في الحد من الدهون في الجسم. لدينا يستجيب الجسم بسرعة إلى المجلس التشريعي الخاضعة للأغذية التغذية، كما سيكون من السهل أن يحرق بها الدهون في وقت أقل. حتى تغيير الحمية الغذائية المناسبة حقا وسوف يساعد في الحد من الدهون. هيئتنا تتطلب المزيد من الطاقة لتحطيم جزيئات معقدة من الكربوهيدرات والبروتينات لاستخدامها. حتى لغرض الهضم هذه المغذيات، تحرق هيئتنا مزيد من السعرات الحرارية التي بدورها تقليل الدهون مع زيادة في معدل الأيض ومنع التخزين الزائد من الدهون في الجسم.

تجنب أخذ الأطعمة الدهون كما يطلقون السعرات الحرارية العالية التي تأخذ وقتاً طويلاً للنسخ بالجسم. تأخذ وجبات حمية نفسه بانتظام مع البروتين المحتوى، هيئتنا حرق مزيد من السعرات الحرارية لهضم البروتين الغذائي المحتوى. لا أحب شرب المشروبات السعرات الحرارية العالية الكوكا الشاي والبن وكحول تناقص معدل الأيض. حاول تجنب الوجبات لأحد يوم كامل في أسبوع للحد من الدهون مع المعدل الأيضي القاعدية جيدة.

فقدان الدهون دون فقدان العضلات يمكن أن يتم إلا من خلال الحفاظ على معدل التمثيل الغذائي السليم جنبا إلى جنب مع نظام غذائي متوازن وبناء العضلات تومي الشامل. تحقيق فقدان الدهون دون فقدان العضلات هو الإعلام الداخلي آمنة وصحية.

وتشاطر مقدم البلاغ ملاحظات حول فقدان الوزن، برامج فقدان الوزن، والنصائح وفقدان الوزن، وحبوب إنقاص الوزن، Hoodia، تقنيات فقدان الدهون، والنظام الغذائي، وحبوب الحمية، السمنة والعلاجات، التدريبات لفقدان الوزن، وتقنيات فقدان الوزن السريع، وفقدان الوزن فعالة نصائح الخ center.net استعراض الدراسات الاستقصائية، وتقوم بجمع المعلومات وتشترك مع القراء على شبكة الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق