الاثنين، 27 يونيو 2011

شحوم البطن من الغذاء

أفضل ممارسة و شحوم البطن من الغذاء بالنساء في سن 40-أسرار للقضاء على قطع الغيار تتعب منتصف الخاص بك

موضوع واحد مصدر قلق كبير للكثيرين: ما هو ممارسة أعلى والأغذية للأكل شحوم البطن بالنساء في سن الأربعين؟ عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، لدى النساء في سن 40، كثيرا ما وقت مستحيل التخلص من تلك غير المرغوب فيه جنيه. بمجرد ضرب 40، يبدو أن الوزن تواصل الزحف على سنة بعد سنة، وأصعب بكثير بالإقلاع من عندما كانت أصغر سنا. أسباب ذلك؟ أيض أبطأ والهرمونات هي مجنون نظراً لبداية انقطاع الطمث. حسنا، ما يكفي الحديث الصغيرة. كنت تريد أن تعرف ممارسة أعلى وشحوم البطن بالنساء في سن الأربعين، لذا نأمل سوف تجد المعلومات أدناه مفيدة من الغذاء.

لا تدع الحقائق المتعلقة بالتمثيل الغذائي وتحصل الهرمونات-من الممكن إلقاء وزن بغض النظر عن ما هو عمرك. كل ما عليك القيام به هو الذكية وإجراء بعض التعديلات على حياتك الحالية. الحق في النوع من الممارسة وجبة متوازنة فعلا سيجعل الوزن سهلة، حتى بالنسبة للنساء في سن 40! يمكنك استعادة هذا الرقم مثير وقليل السمك مرة واحدة كان لديك ويشعرون بالرضا عن نفسك مرة أخرى. اليوم، سن ليس كبير عاملاً كما كان في الماضي، وتبحث المرأة نصف عمرها في الستينات لهم وما بعدها-ولكن تحتاج إلى العيش حياة صحية.

وإليك بعض النصائح التي ستساعدك على الفوز بك "معركة الإنتفاخ".

إضافة ا?غذية حرق الدهون في النظام الغذائي الخاص بك. واللوز مظلمة الشوكولاته، اللبن والأغذية التي تحتوي على الدهون الأحادية كبيرة لحرق الدهون في البطن، ولا سيما في النساء في سن الأربعين. افوكادو، زيت الزيتون، والجريب فروت و pastas الحبوب الكاملة هي أيضا الأغذية الجيدة لفقدان الوزن.أظهرت الجوز إلى انخفاض مستويات الكورتيزول في الجسم، الذي هو هرمون إجهاد الذي يسبب كثيرا من النساء من الوزن الزائد حول منطقة البطن. الجوز تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا-3 ولذلك فهي جيدة لحرق الدهون في البطن.اللبن الزبادي غنى الكالسيوم، تبين للدهون في البطن المستهدفة في الدراسات التي أجريت في جامعة تينيسي. وبطبيعة الحال، تريد التمسك باللبن الدسم للحصول على أفضل النتائج!إضافة بذور عباد الشمس، وزيت الزيتون، وزيت بذور الكتان أو زيت السمسم للأطعمة الخاصة بك للمساعدة في القضاء على الدهون حول الأوسط الخاص بك. وتتضمن هذه الأغذية موفا (الأحماض الدهنية الأحادية) التي تركز على حرق الدهون حول منطقة البطن.

للنساء في سن الأربعين، فقدان الوزن حول منطقة البطن يتطلب ممارسة واتباع نظام غذائي صحي. على كل حال، التفكير في ما قد تبدو البطن الخاص بك إذا كنت تعتمد على نظام غذائي وحدها؛ الجلد الزائد الناتج بعد فقدان الوزن القبيحة! النوع الصحيح من ممارسة سيتم تشديد الجلد وتعطيك هذه إس مسطحة تريد حقا. القلب أمر حتمي، كالقيام الجرش أو ستوبس وحدها لن حرق الدهون في المنطقة.

ويتألف القلب ممارسة أي نوع من النشاط الذي يحصل على معدل ضربات القلب الخاص بك، مثل المشي النشيط، الهوائية أو السباحة أو ركوب الدراجة. ويعتبر الوزن مع ممارسة القلب أيضا. إذا كان لديك بضع دقائق من عملية ضخ القلب كل يوم وثم المتابعة مع الجرش والأخرى التحركات التي تستهدف منطقة البطن، سوف تشاهد نتائج استثنائية.

لأولئك الذين كانوا غريبة لممارسة أعلى والأغذية للأكل شحوم البطن بالنساء في سن الأربعين، نصائح أعلاه سيحصل لكم بدأت على الطريق الصحيح! فقدان الوزن، حتى في المرأة بعد 40 عاماً هو هدف ليس صعباً لتحقيق ما قد ترون؛ وفي الواقع، مع النظام الغذائي السليم وممارسة، ستجد تحب الهيئة الجديدة الخاصة بك--وكم سهل على الحفاظ عليه.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق