الجمعة، 3 يونيو 2011

خطة لتخفيض الوزن لأكثر من 40 – الخطة نتائج حقيقية مع فقدان وزن لأكثر من 40

خطة لتخفيف الوزن لأكثر من 40 يقدم نتائج حقيقية

هل تبحث عن خطة لتخفيض وزن لأكثر من 40 حقا ينتج نتائج؟ يجد كثير من النساء بعد 40 ليست مهمة سهلة لإنقاص الوزن--على الأقل ليس استخدام الأساليب المستخدمة عندما كانوا أصغر سنا. أهم شيء تحتاج إلى فهم أن خطة لتخفيض وزن لأكثر من 40 يشمل تغيير في النظام الغذائي، بل بتغيير نمط حياة برمتها.

إذا كانت هذه الأصوات تخويف، وهي ليست حقا. وفي الواقع، سوف تجد أن ما يلزم أسهل بكثير من وجبات الموت جوعاً أو تعطل تقدم نتائج مؤقتة فقط.

للمرأة بعد 40، ليس فقط المهم النظام الغذائي بل ممارسة وعقلية وعوامل أخرى مثل الهرمونات تؤثر على الجهود التي تبذلونها لفقدان الوزن. تحدث تغييرات كثيرة في الجسم؛ الإجهاد تلعب دوراً أيضا. خطة فقدان وزن أكثر من 40 يعني أنك تحتاج إلى تغيير في تناول الطعام الخاصة بك وممارسة العادات، بل كنت بحاجة إلى اتخاذ العناية الجيدة لنفسك بالحد من التوتر والحصول على بقية تحتاج حيث أن الجسم ريجوفيناتيس نفسها.

الإجهاد يؤثر على الهرمونات الخاصة بك فعلا غير متوازنة ومن هرمونات تؤثر على قدرتك على فقدان الوزن. المرأة بعد 40 غالباً ما تكتسب وزنا حول منطقة البطن، التي كثيرا ما تعزى إلى الكورتيزول هرمونات الإجهاد. بدلاً من التفكير في "البرلمان"، أعتقد من حيث أسلوب حياة أفضل ويشمل الأكل الصحي وممارسة وبقية وموقف عظيم!

عقلك لديها الكثير مما المزيد للقيام به مع النتائج تحقيق في كل جانب من جوانب الحياة الخاصة بك، وهذا يشمل قدرتك على فقدان الوزن.

وتشمل خطة فقدان وزن الفعلي لأكثر من 40:

تناول المزيد من الأغذية الصحية والأغذية "سيئة" أقل مثل الأغذية المجهزة والنشوية من الكربوهيدرات والدهون المشبعة. ا?غذية صحية وسليمة ومغذية لذيذ، ولا، لم يكن لديك لتجويع نفسك أو تناول وجبات حمية المجهزة سلفا المذاق. خطة لتخفيض وزن لأكثر من 40 ينطوي أيضا على تناول وجبات صغيرة وصحية كل بضع ساعات.ينتقل الحق في النوع من الممارسة، التي تشمل أنشطة القلب والأوعية الدموية، وتدريب القوة والمرونة للمرأة بعد 40. هل هذا يعني لديك للعمل في نادي رياضي لمدة ساعة في اليوم؟ لا! خمسة عشر أو عشرين دقيقة من انتعش دقيقة وخمسة عشر إلى عشرين سيرا على الأقدام من مرونة وقوة تدريب معظم أيام هو كل ما كنت بحاجة إلى تعزيز الجهود التي تبذلونها لفقدان الوزن.هل لديك عقلية "أنني لن للتخلص من هذه المقابض الحب؟" موقفا إيجابيا، "إذعان" أمر حتمي في خطة لتخفيض وزن لأكثر من 40. تقول لنفسك أنت تستطيع، وأنه بمجرد إجراء هذه التغييرات في حياتك كنت ستطبعها لتكون أقل حجماً وأكثر جنسية وأكثر حيوية من أي وقت مضى. اليوم، المرأة بعد 40 بعض جاذبية أي وقت مضى! "كما يقولون، والأربعين هو العشرين الجديدة".يستغرق وقتاً لك. أنت يحتمل أن تكون المؤقتة في الأسرة؛ كنت رعاية الزوج والأطفال، وربما تعمل وظيفة بدوام كامل والعناية المنزلية. إلى إنقاص وزنه، المهم جداً أن التشديد على المرأة بعد 40 الحصول على الكثير من النوم، وخفض. الاسترخاء الأشياء التي تساعدك، عما إذا كان هذا يعني الذهاب إلى فيلم مع بعض الأصدقاء، أو قراءة كتاب كبير على الأريكة.ممارسة كلمة قذرة في أذهان كثير من الناس. الشيء، لا يجب بالضرورة أن يشعر مثل ممارسة! المشي وركوب الدراجة يمكن أن تكون ممتعة؛ عند به تلك القوة أو يتحرك المرونة، التفكير في كيف العضلات الخاصة بك تزداد قوة بالثانية، كيفية تشديد فضفاضة، رخو الجلد. تصور النتائج في الاعتبار الخاص بك، وأنها سوف تدفع لك العمل بجد أكبر!

لا تتضمن خطة لتخفيض وزن لأكثر من 40 [فد] حمية أطعمة المذاق أو نظام غذائي حبوب منع الحمل. أنها تشمل كلها من الأمور التي تجعلك أكثر صحة عامة. بمجرد إجراء التغييرات في الحياة الخاصة بك، سوف ترى أن المرأة بعد 40 يمكن إنقاص وزنه – والحفاظ عليه لحسن!

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق