الثلاثاء، 28 يونيو 2011

فقدان الوزن السريع الطريقة البطيئة – التعامل مع العضلات الخاصة بك بلطف

11 مارس
5How to Lose Weight Fast and Safe فقدان الوزن السريع الطريقة البطيئة

بستيف مانشيني

إذا كنت في نادي رياضي أو شاهد بعض عروض التلفزيون، كنت قد شهدت عليه: بعض الرجل عضلي الرجيج ورمي له باربيلس حولها كما لو كانت ضبع البرية الذهاب لبلده الحلق! فقط تبدو مؤلمة. وليس جيدا جداً للجهاز الخاص بك أما. أفضل حركات السلس، ومستمرة، وبطء عند العمل باستخدام خفيفة الوزن. ويسمى "حرق البطيء".

أنا لم يخترع التدريبات الحرق بطيء؛ لقد كانت حول لالي حد بعيد هنيهة، ولكن كثيرين منا لم نسمع منهم. الفكرة الأساسية لتجريب النسخ البطيئة لإبقاء العضلات الخاصة بك تعمل أطول وقت تقليدية "ارم--الأوزان-حول" الأزمة، عادة من أربعة إلى ثمانية ثوان لكل حركة العضلات. على سبيل المثال، عندما كنت تفعل ممثل عن هيئة الصحافة، خفض الوزن نحو صدرك لعدد لا يقل عن أربع ثوان، ثم كرر عند دفع النسخ الاحتياطي. أنا التحويم حوالي خمس أو ست ثوان كل حركة.

سبب استخدام أوزان أخف أن لديك التحكم أكثر بكثير من ثبات والسيولة لكل حركة، المساعدة على الحفاظ على العظام والعضلات الخاصة بك في المحاذاة الصحيحة. أيضا، فسوف نكتشف قريبا أنه بعد بضعة ممثلين سوف حرق العضلات الخاصة بك، ولكن جيدة حرق.

لم أفعل مبلغ من التكرار لأي عملية واحدة. أنها عادة ما تكون وثيقة، على أساس يومي، ولكن فقط تفعل كل ممارسة حتى بلدي العضلات فقط لا يمكن أن يستمر أكثر. بالإضافة إلى ذلك، عليك فقط للقيام بمجموعة واحدة أو اثنين لكل مجموعة العضلات ووالانتهاء من ذلك! وعادة ما قضيت حوالي العشرين إلى الثلاثين دقيقة في الخروج من الأزمة. ليس هناك حاجة لمزيد من المعلومات.

باستخدام هذا النوع من الخروج من الأزمة ويساعد على منع الإصابة ويسمح لك لمراقبة حجم وتعريف للعضلات الخاصة بك بعناية. وإميل إلى وضع على العضلات الجماعية بسهولة (وبالنسبة للكثيرين، وهذا نعمة، لكن ليس بالنسبة لي)، بحيث بلدي التمارين في هذا الشكل يتيح لي أن الحفاظ على الاختيار الوثيق على نفسي حتى لا ينتهي مع الأسلحة مقاتلاتها!

بإبقاء العضلات الخاصة بك تعمل بعد الآن، تظل الضخ حتى بعد فترة طويلة من العمل الخاص بك، التي تتطلب المزيد من الوقود. مزيد من السعرات الحرارية. حتى بأنكم قطره بعض الوزن السريع، خاصة إذا كنت لم تكن تعمل كثيرا أو لا على الإطلاق.

من المهم جداً أيضا تناول الأطعمة المناسبة استكمالا للخروج من الأزمة، ولا سيما نوعية مصادر البروتين. إذا لا تستهلك ما يكفي من البروتين، سوف يحرق الجسم ببعض العضلات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع الدهون. هذا ليس جيدا. القيام ببعض الأبحاث في برنامج تناول الطعام جيد. واحد لا تطلب منك تجويع نفسك أو أكل نوع واحد فقط من المواد الغذائية، يوما بعد يوم. سوف كنت أشعر بشكل أفضل في جميع أنحاء وصدقني، سوف تبدو رائعة!

ستيف مانشيني هو المؤلف الأكثر مبيعاً "يلو ويبينج حجم واحد: الترحيب بنهر بيند" وسلسلة الإنترنت شعبية "بول الفقيرة". منذ سن السادسة عشرة، لقد كان يمارس بصورة منتظمة والقيام ببلدة دارنديست الأكل من الأطعمة التي تساعد على إبقاء له العجاف ونشطة وسعيدة. تخيل ذلك!

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن برنامج حمية التي "تقرع عليه من الحديقة"، فقط انقر فوق الارتباط أدناه، لأن الوقت قد حان لك أن تكون ملائمة وسعيدة جداً!

كيف يفقد الوزن السريع

مصدر المادة:

http://ezinearticles.com/?expert=Steven_J_Mancini

Enhanced by Zemantaالعلامات: فقدان "الوزن فاستثيس" مدخل في 5 آذار/مارس 2011 في الساعة 5: 11. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في فقدان الوزن السريع بستيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق