الجمعة، 10 يونيو 2011

كيفية بناء العضلات وفقدان الوزن بسرعة-نصائح لأي شخص

في هذه المقالة، سوف يعلم أنت كيف أن بناء كميات ضخمة من العضلات، وحرقها تماما أي الدهون في الجسم حاليا على الجهاز الخاص بك. تشاهد الدهون ليست شيئا من الصعب التخلص من، أنها مجرد أن يذهب كثير من الناس عن فقدان الوزن وحرق إيقاف تلك الدهون غير المرغوب فيها بطريقة خاطئة، ومعظم الناس لا يحصلون على نتائج. أستطيع أن أضمن نتائج عظيمة مع بلدي الروتينية، وعليك أن تبحث أكثر بكثير من القطع والعجاف خلال أسبوع واحد-دون الحاجة إلى تجويع نفسك.

لإنقاص الوزن، ا?ول شيء يجب أن نفكر في تغيير النظام الغذائي الخاص بك. السبب أنك السمنة لأنها تستهلك الكثير من الدهون (معظمها مشبعة) والسكريات التي كنت لا حرق وتحويل الطاقة. جسم الإنسان ينبغي أن تستهلك لا يزيد عن 50 غراما من السكر يوميا. ويضمن هذا المبلغ معدلات التمثيل الغذائي الأساسي. يتم تخزين السكريات الزائدة في الجسم في شكل الدهون، وهذا ما تريده للتخلص من. أي طريقة سهلة لتخليص الجسم السكريات الإضافية:


  1. التوقف عن شرب الصودا

  2. لا الكثير من الحلوى!

  3. لا أكثر بكثير من الحلوى!

الاستغناء عن مجرد هذه المسائل الثلاث في النظام الغذائي الخاص بك يمكن بسهولة تفقد لك 20 رطل في سنة، الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى تناول الطعام veggies، و "الكثير من بينهم"! لا يوجد حد ل veggies كم يسمح لك بتناول الطعام يوميا، حتى الأسهم لأعلى! تقليل استهلاك الكربوهيدرات الخاص بك، وتآكل كثير من الأسماك (تعزيز تلك 3?s أوميغا قلبك!) وأكل الفاكهة في الصباح للافطار وعاء من دقيق الشوفان على طول الجانب.

الآن بعد أن كنت العناية من النظام الغذائي الخاص بك، حان الوقت أن يتولى ممارسة روتينية الخاص بك. الأفراد نعتقد أن السبيل الوحيد لفقدان الوزن للتشغيل، تشغيل تشغيل! حسنا، تشغيل حرق من السعرات الحرارية، ولكن في الواقع لا تعمل إلا لبعض الشيء. أفضل طريقة لحرق الدهون وتحسين العضلات الجماهيري هو التبديل حتى الروتينية الخاصة بك--الحفاظ على التخمين الهيئة. ينبغي ابدأ أن تكون الهيئة الخاصة بك "تستخدم في" أي شيء كنت تفعل إذا كنت تريد إنقاص وزنه ولهجة أنه. لذا، تجد كتاب اللياقة بدنية كاملة من عمليات مختلفة ويمارس، وإجراء روتيني ابدأ يكرر نفس العمل خارج مرتين في أسبوع. وبذلك سيزيد من العضلات، وحرقها الدهون على الجهاز الخاص بك. الخروج من الأزمة 4 مرات أسبوعيا – 2 يوما إلى الوراء وفاصل بين 2 خلال الأيام القادمة.

هذا الروتين بسيط، وقد ثبت نجاح مرات لا تحصى طوال حياتي. اتبع الخطوات وأكل جيدا ويغيب ابدأ يوم، والخاص بك الهيئة إرادة شكرا لكم على جهودكم.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق