الثلاثاء، 21 يونيو 2011

كيفية حرق الدهون مع الحد الأدنى من الجهد-عدة سهل لتخفيف الوزن نصائح!

How to Burn Fat by Biking to the Storeكيفية حرق الدهون بركوب الدراجات إلى مخزن

طريق غودمان تيري

هل شاهدت تلك العروض الحقيقة حول فقدان الوزن؟ هي لا تشجع على مدى صعوبة وهو يتطلع إلى فقدان الوزن؟ ولكن هل نريد حقا؟ فلا تزال تفقد الوزن السريع دون المرور عبر نفس المصاعب التي تمر كل النجوم واقع تلك. ليس لديك إلى تمثال عقب الخاص بك كل يوم وطوال اليوم لمجرد أن يلقي قبالة الجنيه. ليس من الضروري ومن ينبغي أن تجويع نفسك مع تلك [فد] حمية. ويرجى المخاطر الصحية الخاصة بك مع العديد من حبوب الحمية تباع سراً تلك التي تكثر المجتمع. هناك فقط بعض الحيل البسيطة على كيفية فقدان الوزن السريع دون الصالة الرياضية واتباع نظام غذائي المتطرفة.

يمكنك بالتأكيد فقدان الوزن السريع دون تجويع نفسك. كل ما عليك أن أكل قليلاً أكثر صحة. وليس لديك للقيام بذلك في شكل جذري. اتخاذ خطوات طفل. استبدال واحد راحة الغذاء لخيار أكثر صحة واحد في وقت حتى ترى نفسك الأكل أكثر صحة. إذا ما يسعون إليه للمثلجات، التوصل إلى كوب من اللبن. إذا كنت تريد أن عاب على هذه الحلوى والكعك، انتقل لوعاء من الفواكه. لا يلزم أقسم قبالة شريحة لحم، عليك أن تأخذ في أجزاء أصغر. مجرد خدعة لخفض بمقدار الربع فقط أصغر من ما لديك عادة. وبهذه الطريقة تزال تحصل على لا يزال الحصول على الأكل من الأطعمة المفضلة الخاصة بك دون الغش على النظام الغذائي الخاص بك.

حيلة أخرى، إذا كنت تريد أن فقدان الوزن بسرعة مرتبط بالأكل، هو خدعة ولا حتى سرية من مضغ. كتبت مدونة كاملة عن ذلك! تمضغ الطعام جيد. كيف أيضا؟ حاول عد إلى حوالي عشرين أو ثلاثين قبل البلع. يعمل هذا الأسلوب على قمع الشهية الخاص بك وزيادة الأيض الخاص بك في نفس الوقت. يمكنك مواصلة هذه العملية حتى بعد وقبل الوجبات باستمرار مضغ على العلكة الخالية من السكر. تمشيا مع الطعام والتكتيكات، خطوة بسيطة عن كيفية فقدان الوزن السريع بشرب كوب من الماء البارد قبل الوجبات. هذه العقود المعدة الخاصة بك حتى أن كنت تشعر كامل أسرع. ثم، بعد الأكل، وتختار لمشروبات دافئة بدلاً من الجليد الباردة منها. وسيساعد المشروبات الحارة في الهضم وجبة الخاص بك. العديد من أنواع الشاي كبيرة لهذا. وأود أن العضوية الشاي الأخضر والشاي الأبيض.

يمكنك أيضا القيام ببعض التغييرات الطفيفة لمساعدتك على فقدان الوزن سريعاً في مكان العمل. بدلاً من إرسال الرسائل الخاصة أو استدعاء أحد الزملاء عن طريق الهاتف، يستغرق وقتاً تمتد ساقيك وسيرا على الأقدام إلى مكتب زميلك. بدلاً من شراء الغذاء كافتيريا دهنية وغير صحية، كيس ورق عليه! فقدان الوزن السريع بطريقة صحية وتوفير المال في الوقت نفسه.

الذين يعيشون حياة أكثر صحة الوزن السريع ليس أن تكون صارمة وقاسية. الدائمة ومجالسه الموقف السليم لا يجعلك تبدو أطول، وأنها تساعد في التوزيع السليم للمواد الغذائية في جميع أنحاء الجسم. وهذا يشمل إمكانية وجود رواسب الدهون المخزنة على الإطار الخاص بك. لتأثير مزدوج على كيفية فقدان الوزن السريع، لماذا لا يعيش أكثر خضرة؟ يأخذ السلالم بدلاً من المصعد، والمشي أو ركوب الدراجات بدلاً من قيادة سيارة. إذا كان لديك للسفر مسافة بعيدة، تنظيم تجمع السيارة. فقدان الوزن، يمكنك المساعدة على إنقاذ البيئة وحفظ المال، وكذلك!

كيفية حرق الدهون مع الحد الأدنى من الجهد-عدة سهل لتخفيف الوزن نصائح!

Enhanced by Zemantaالعلامات: كيف "حرق الدهون"، كيف لفقدان الوزن السريع، "تفقد الوزن فاستثيس" الموضوع كتب في 5 أيار/مايو 2011 في الساعة 3: 40. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في اتباع نظام غذائي صحي خطة كيفية حرق الدهون غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق