السبت، 25 يونيو 2011

فقدان الوزن السريع بشو شو، مضغ الطعام!

Quick Weight Loss by Chewing Your Food Thoroughlyتناول الطعام ببطء لفقدان الوزن السريع

طريق غودمان تيري

عندما يتحدث الناس عن كيفية فقدان الوزن السريع، يتحدثون عادة حوالي شيئين: ممارسة والأكل أقل.  أحياناً نتحدث عن ما هي أنواع من الغذاء، ومتى، إلا أنها نادراً ما سبق الحديث عن عادات الأكل.  والآن، عندما أقول "عادات الأكل" أنا لا يعني حفظ المرفقين قبالة الجدول ومضغ بالفم مغلقة، على الرغم من أن تلك هي عادات جيدة والأعلاف لمدونة أخرى، أنا أتحدث عن كيفية تناول الطعام عند تناول الطعام.

الأكل ضخمة عاملين مما يؤدي إلى زيادة الوزن المفرط ونادراً ما تناقش الإفراط في السرعة وعدم مضغ ما يكفي.  كل من هذه تذهب يدا في يد، ولكن هي كيانات منفصلة.  لنبدأ مع مضغ لا يكفي.

عندما كنت طفلا كان يقول والدتي فقط، "مضغة الأغذية الخاصة بك مرة واحدة الثلاثين." أنها تعني هذا لكل الفم كل لدغة، بغض النظر عن كيفية كبيرة كانت أم صغيرة.  لست متأكداً كيف أنها خرجت بمدة الثلاثين، ربما يكون لأن عدد رئيس الوزراء، ولكن، حتى هذا اليوم، وأنا لا يزال مضغة بلدي الغذاء ببطء وكثير، مرات عديدة.  ربما لا إحدى وثلاثون مرات، لكن أكثر من معظم.  عند القيام بذلك، سوف أقول معدتك عقلك ممتلئ بعد تناول قدر أقل من الغذاء مما إذا كنت وولفيد إلى أسفل.

أنا يعرف العديد من الناس يعانون من السمنة المفرطة في حياتي وعادة الأكل واحدة أنها جميعا مشتركة تم استنشاق طعامهم، كثيرا ما مضغ الفم مرة واحدة فقط قبل البلع.  وهذا أمر مروع.  بمجرد وضع لدغة الطعام في فمك عقلك يبدأ إرسال إشارات.  تعد الأولى من نوعها، فهو يرسل – إذا كنت حقا من الجوع-أن التعليمات في طريقها.  يمكن التوقف عن القلق بشأن الحصول على الأغذية الآن معدتك وتحول اهتمامها إلى هضم فإنه.  كما يقول عقلك الجسم بما هو على الطريق: السكر، البروتين، carbs، وهلم جرا.

من ناحية أخرى، مك، يبدأ عملية الجهاز الهضمي.  عند مضغ الطعام دقة (عشرين أو ثلاثين مرات)، وقبل كل شيء يمكنك الحصول على طعم فعلا والتمتع بالغذاء الخاص بك وثانيا، سوف المزيج الخاص بك اللعاب معها للبدء بخطوة ا?ولى شامل في الهضم وتحويل الجهاز الخاص بك إلى دهون فرن حرق. الآن يأتي مرة أخرى دور عقلك.  على الرغم من أنك قد تكون عبقرية معتمدة، لا يزال يستغرق معدتك خمسة عشر إلى عشرين دقيقة معرفة أن كان لديك ما يكفي من الغذاء.  ليس وسيلة جيدة لحرق الدهون تغذية العضلات.

إذا كنت تأخذ في طعامك ببطء وثبات، وبمجرد عقلك يخبرك أن كان لديك ما يكفي، وربما سوف لا اتخذتموها في أكثر من الجسم بحاجة إلى.  إذا كنت الذئب أسفل الغذائي الخاص بك، المرحلة الجهاز الهضمي الأولى لن تكون هناك، مليء بحيث يكون من الصعب على معدتك كسر أسفل الغذائي الخاص بك، ومتى عقلك أخيرا الأرقام الخاصة بك المعدة، يمكنك الفعل تستهلك الكثير جداً من طريقة.

وهذا هو لماذا بعد تناول وجبة ضخمة السريع، كنت سوف كثيرا ما يضر أسوأ وأسوأ من ذلك مع مرور الوقت.  الخلاصة القول – اتخاذ لدغ الصغيرة وتشيو ببطء وفي ا?حيان كثيرة، بغض النظر عن من الحمية الخاصة بك، قد يكون أفضل فكرة جيدة!  سنقوم من التمتع الخاص بك وجبة أكثر، تكون أقل عدوانية الآن إلى رفاقه تناول الطعام الخاصة بك، وعليك بمظهر أفضل بكثير.

شراء "وجبة أي خطة" في بيسترومد والحصول على النظام نسبة 25 في المائة "مقابل الأسبوع الأول" ل. استخدام رمز القسيمة: SpringBistro25

Enhanced by Zemantaالعلامات: فقدان "الوزن فاستثيس" مدخل في 17 آذار/مارس 2011 في الساعة 5: 00 مساء. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في فقدان الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق