السبت، 18 يونيو 2011

كيف لإنقاص وزنه في 40

كيف لإنقاص وزنه في 40 -سهل نصائح لوضع حد للمعارك الخاصة بك مع "انتفاخ"

هل يتساءل عن كيفية فقدان الوزن في 40؟ إذا كنت في الخاص بك محتار وأشعر بأن كنت قد جربت كل شيء، حان الوقت للأخذ بنهج جديدة لفقدان الوزن. تتمتع المرأة بما يزيد على 40 الاحتياجات المختلفة من النساء الأصغر سنا، نظراً إلى الهرمونات والتغييرات الأيض وعملية الشيخوخة بشكل عام.

أي امرأة من هذا العصر الذي يريد أن أشعر بأن الحياة قد انتهت--بدأت لتوها! تريد مظهر وجاذبية وثقة ومثير، ويمكنك.

أنتم ربما نعرف، يبدأ أكثر من 40 امرأة تمر بتغيرات كثيرة؛ انخفاض مستويات الهرمونات والايض الخاص بك ويبدو أن وصلنا إلى توقف صرير فقط ليس لديك الطاقة فعلتم مرة واحدة. هل فقدان الوزن يجب هذا كفاح؟ إذا كان رأيك المزيد عن اتباع أسلوب حياة صحي بشكل عام وأقل حول يحاول كل نظام غذائي جديد أو بدعة التي تأتي على طول، سوف تشاهد نجاحا كبيرا. فيما يلي بعض النصائح التي ستجدد ايمانكم بقدرتكم على إسقاط تلك الوزن الزائد إضافة مظهر الإطارات حول الخاص بك الأوسط – أو الوركين الخاص بك أو الفخذين أو المؤخرة.

النصائح التالية ستعزز إلى حد كبير الجهود فقدان الوزن لأي امرأة فوق سن الأربعين.

أكل الأطعمة التي معززات الأيض كبيرة. وتشمل هذه الفواكه الطازجة والحبوب الكاملة، فلفل حريف، سمك السلمون، زبدة الفول السوداني، الشاي الأخضر، زيت الزيتون البكر، والفاصوليا والعديد من الأغذية الأخرى. الفلفل والبصل واطعمة تابليه الأخرى كبيرة للإسراع الأيض الخاص بك حتى أن تحرق الدهون بمعدل أسرع. لماذا؟ أطعمة تابليه thermogenic (أي أنهم أوقفوا تسخين الجسم) ويستخدم الجسم بمزيد من السعرات الحرارية لتهدئة.الرعاية منذ فترة أن تتخذ الآن الأسرة، الخاص بك بنفسك. الحصول على الكثير من النوم في الليل، وتستغرق وقتاً لنفسك كل يوم. يأخذ حمام الفقاعة ساخنة، ومجرد السماح تؤكد اليوم تذوب بعيداً. وقد أظهرت الدراسات أن عدم النوم والإجهاد الأسباب مستويات الكورتيزول في الارتفاع، وهو ما يعني المزيد من الدهون في حوالي منتصف.وتشمل الأنشطة البدنية، حتى لو كان ذلك يعني اتخاذ السلالم بدلاً من المصعد. حقا لم يكن لديك للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والعمل مثل تحضير لمسابقة. سيرا على الأقدام لمدة 20 أو 30 دقيقة كل يوم؛ إذا تعذر القيام بذلك، بارك أبعد من ذلك بعيداً في العمل مما كنت عادة ما تفعل. وتشمل اليوجا أو رفع الأثقال الخفيفة أو العمليات الأخرى للمساعدة في جعل الخاص بك عضلات رشيق ومرن. بناء حتى بقدر طفيف من العضلات يؤدي إلى زيادة التمثيل الغذائي، ويساعد على الجسم بحرق السعرات الحرارية طوال اليوم.

سوف تساعدك هذه النصائح إذا كنت أتساءل كيف لإنقاص وزنه في 40.

المرأة كثيرا ما تساءلت عن كيفية فقدان الوزن في 40، ويعتقد أنها وجدت الجواب في [فد] حمية، وحبوب الحمية أو اتجاهات شعبية أخرى. صحيح، يمكنك تجربة الوزن بتناول وجبتين مسبقاً 300 سعر حراري كل، ولكن إلى متى أنت موجود على هذا؟ تكون واقعية، ونعرف أن لإلقاء هذه الجنيه يجب إجراء التغييرات في أسلوب الحياة الدائمة وصحية.

وهذا ما لا علاقة له بأكل أجزاء صغير صغير أو تجويع نفسك حتى الموت! يمكن أن تشعر بالكامل وراضيا تماما، أكل هذه الأطعمة ما يسعون إليه أحياناً، وتبدو رائعة تماما.

إذا كنت امرأة ما يزيد على 40 طالبا نفسك كيفية إنقاص وزنه في 40، أعتقد أن من حيث الأغذية الصحية، وزيادة النشاط البدني، ووقت الاسترخاء بنفسك. فقدان الوزن قد يكون العدو الخاص بك الآن، ولكن إذا نظرتم إلى اتجاه جديد يعني إص?ح تماما جديدة لكم، وسوف تحب انعكاس انظر في المرأة.

كيف تريد أن ننظر في المرأة ونرى امرأة ضئيلة ومثير والنفس عندما ننظر إلى الوراء؟ أنها حقيقة واقعة تماما في متناول يديك.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق