الأربعاء، 29 يونيو 2011

الوزن السريع--إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لكوك

Quick Weight Loss - Food Deliveryسريعة وزن خسارة-لا عشاء التلفزيون!

طريق غودمان تيري

أنا أعرف كيف أنها عندما كنت تحاول إنقاص الوزن السريع، ولكن يمكنك فقط لا يبدو أن لديها وقت حرة كافية لتمكينه من العمل.  يعني، على كل حال، من المهم أكثر لتناول الطعام الطازج، وكله من الأغذية المجهزة، الحق؟  مطلقة.  ولكن لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لإعداد وطبخ كل الأشياء الجيدة بعد العمل والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتقاط الأطفال، ووو... phew، أنا الحصول على قراءة عادل وتجاوز هذا!

وأنا أفهم تماما ما كنت تريد الذهاب من خلال.  أنت كنت ضغط الوقت لذلك، بدلاً من إيقاف تشغيل في متجر البقالة لشراء الأغذية الطازجة، يمكنك التقاط مجموعة من الأشياء المعلبة والمجمدة.  لقد اقتنع لسنوات وسنوات المعلبة والأغذية المجمدة هي أسرع لإعداد وتحتوي الأغذية الحقيقية.  الغذاء بالتأكيد، حقيقية كانت عن طريق الجحيم!  مجرد إلقاء نظرة على قائمة المكونات الغسيل حتى عشرة للأوقية العشاء مجمدة.  وبحلول الوقت الذي تحصل من خلال قراءة جميع المواد الكيميائية الموجودة فيه، سوف يتساءل كيف يتم العثور على مساحة كافية للغذاء!

ولكن كنت الجوع والتعب وكبريتات الحديد أو الثيامين مونونيتراتي لا تبدو سيئة للغاية في الوقت الحاضر.  حتى انتزاع مأدبة عشاء مجمدة، وأنت على طريقك.  الأمر بسيط جداً لطهي عشاء مجمدة.  دقائق معدودة في الموجات الدقيقة و 'voila'، لديك المواد الكيميائية الساخنة.  حسنا، لا أريد أن تخيف لك حتى الموت.  في السؤال، وأعني السؤال حقيقي، هذه الأشياء يمكن أن تأتي متناول اليدين.  ولكن المزيد والمزيد من محلات البقالة قسم دلي حيث بدأوا فعلا لخدمة صحية بدائل الأوتاد الدجاج والبطاطا المقلية.  اسأل كاتب دلي إذا أنها تجعل الأغذية الطازجة على الممتلكات، وإذا كان لديه أي إضافات.  كما نأمل، سوف تعرف وأقول لكم الحقيقة.  إذا كان لا المضافات، أنها أفضل من الأغذية المعلبة أو المجمدة أي يوم.

كما يحمل مخازن العناصر التي كانت تستغرق نصف طن من الوقت "الإعدادية".  على سبيل المثال، يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت لختم والكرفس، والبصل والجزر أو ميريبويكس، ولكن العديد من محلات التسوق في حمل طازجة قطعوا الخضر، بما في ذلك المزيج ميريبويكس.  وهذا مزيج شعبية الحساء، ضجة جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، ويطبخ وهكذا.  ربما يكلفك أكثر لشراء الخاص بك الخضروات تنظيفها وقطعوا بالفعل، ولكن في وصفات كثيرة، يأخذ هذا العمل الإعدادية ثمانين في المائة وقت الطبخ.

بديل آخر كبيرا للأغذية السريعة والمدمن أن تكون الوجبات بك تسليمها.  رد فعل غير محسوب الأولية لهذه الفكرة لمعظم الناس هو "أوه، التي مكلفة جداً".  وهذا ليس صحيحاً البتة.  ومن المؤكد أنه سيكون تكلف أكثر جبة نوعية المطعم تسليمها إلى الباب الخاص بك يوميا، ولكن ليس بقدر ما تظن. وهناك بعض خدمات تسليم الأغذية جيدة جداً إجراء البحوث وإعداد أطباق استناداً إلى احتياجات أخصائيو الحميات؛ إيصال المواد الغذائية والمعادن والطاقة بينما معلقة إلى الوراء على الدهون والسكر.  هذا هو كل ما القيام بهذه الأعمال، حيث أنها تعد خدمة واحدة من نفس الطعام لو كنت كثير، أقل بكثير! ويحصل على إيصال الحق في الباب الخاص بك كل يوم.

بذلك، ليس فقط هي إنقاذ طن من الوقت ولا حتى التفكير في ما جعل لتناول العشاء، ولكن لم يكن لديك للمحل له، وستخفض الأطباق القذرة الخاصة بك على الأقل في نصف.  لا يتوجب عليك أن تكون غنية بوجبات الطعام الخاصة بك تسليم، ولكن يجري الجياع يساعد بالتأكيد!

Enhanced by Zemantaالعلامات: كيف "فقدان الوزن السريع"، الوزن السريع لوسثيس مدخل كان في 16 أيار/مايو 2011 في الساعة 8: 38. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في كيفية فقدان الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق