الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عضلات البطن بعد 40 تغييرات المرأة في عضلات البطن في النساء بعد 40

عضلات البطن بعد 40 في المرأة – أسباب البطن Saggy، وما يمكنك القيام به حيال ذلك

عضلات البطن بعد 40 في المرأة تميل إلى التفكك يرجع إلى عدة عوامل، يترك لك رخو، saggy أسفل البطن.  بعض من هذا ومن المقرر أن إنجاب الأطفال، ولكن الكثير منها له علاقة بالتغييرات في تكوين الهيئة حالما تصل إلى سن معينة.

انقطاع الطمث لديها الكثير لتفعله مع هذا؛ كما تتقلب الهرمونات، يتم توزيع الدهون في البطن بطريقة مختلفة.  للمرأة ما يزيد على 40 الذي يحتاج إلى فقدان الوزن أو لهجة حتى البطن رخو، هناك بعض التدابير الفعالة التي يمكنك أن تأخذ-هذه سوف تساعد على تطوير وصيانة عضلات البطن بعد 40 في المرأة.

كثير من النساء أحب أن تكون قادرة على القيام بعدد قليل من الجرش أو المصاعد الحوض وعمله معها، ولكن ليس تماما بهذه السهولة.  امرأة فوق سن الأربعين، سواء كنت تحتاج إلى إنقاص وزنه، أو مجرد لهجة حتى تلك العضلات في منطقة البطن، من الضروري إجراء أنشطة القلب والأوعية الدموية، فضلا عن عمليات استهدفت نحو البطن للحصول على النتائج التي تريدها، وتحسين عضلات البطن بعد 40 في المرأة.

يمكنك سبوت-بناء العضلات، ولكن لا يمكن سبوت-تقليل الدهون – فقط الأمر بهذه البساطة.

للحصول على أفضل النتائج، السير الموجعة، وممارسة رياضة العدو أو القيام بأي نوع آخر من ممارسة القلب والأوعية الدموية لمدة 20 دقيقة تقريبا كل يوم.  اتبع ذلك بالمناورات التي من شأنها تعزيز الخاص بك عضلات البطن مثل الجرش، والمصاعد الحوض وغيرها التحركات التي تستهدف منطقة محددة.  تنفيذ الجرش على كرة استقرار ممارسة كبيرة أخرى لتنمية عضلات البطن بعد 40 في المرأة.

قد تظن أن الأغذية تأكله لها علاقة بك إس رخو وإنما لها.  ا?غذية معينة تتسبب في الجسم بتخزين الدهون التي في أكثر من 40 امرأة تميل إلى التراكم في البطن، الوركين والمناطق الفخذ.  سواء كنت تحتاج إلى إنقاص وزنه، أو مجرد لهجة النص الخاص بك، وهي أساسية يمكنك أكل الأغذية الصحية عالية في البروتين وانخفاض في الدهون "سيئة".

ماذا تريد أن تآكل هي موفاس، أو "الدهون الجيدة."  هذه الأحماض الدهنية الأحادية موجودة في زيت الزيتون وزيت عصفر، وزيت السمسم وزيوت أخرى، وجيدة لإضافة إلى الأطعمة الخاصة بك أو طهي الطعام لهم في.  أطعمة أخرى تشمل هذه الدهون الجيدة هي الطبيعية زبدة الفول السوداني وبذور عباد الشمس، اللوز، الجوز وهازيلنوتس.  افوكادو الشيكولاتة الداكنة وأشجار الزيتون أيضا كبيرة لحرق الدهون وتجمع حول منطقة البطن.

لأكثر من 40 امرأة، من الضروري أكل اتباع نظام غذائي صحي محملة بالفواكه الطازجة والخضروات والحبوب، ومنتجات الألبان القليلة الدسم الأسماك، الدجاج.  الأغذية المجهزة، وتلك التي السكرية أو ارتفاع في الكربوهيدرات سيزيد من المشكلة؛ العديد من تخزين الدهون في الجسم.

أنت ربما لا يدركون أنها، ولكن فقدان الوزن أو التخلص من الدهون حول منطقة البطن الحد من التوتر والحصول على ما يكفي من النوم بالغة الأهمية.  يسبب الإجهاد جميع أنواع الظروف مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.  ما قد لا يعرفه هو أن تتسبب هرمونات الإجهاد مثل الكورتيزول والادرينالين امرأة أكثر من 40 لاكتساب الدهون وبوصة حول البطن ومنطقة البطن، حتى إذا كنت أكل نفس الكمية من الغذاء بها دائماً.

خفض الإجهاد في حياتك، والحصول على الكثير من النوم أثناء الليل حيث يكون الجسم نشاطه وجاهزاً ليوم آخر.  وسوف تشعر أنك أكثر نشاطا، وتبين النتائج إرادة معيشة صحية في الجسم، وكذلك.

الموضوع عضلات البطن بعد 40 في المرأة هو الذي يتعلق بكثير؛ يريد امرأة لا ما يزيد على 40 البطن سأجس، أو رخو؛ يجعلك تشعر بعدم الارتياح في الملابس الخاصة بك، وأنك لا تشعر كما جذابة ومناسب كما تريد.  سواء كنت تحتاج إلى إنقاص وزنه، أو مجرد لهجة حتى تلك المناطق المشكلة، تذكر أن النظام الغذائي وممارسة، والضغط ونمط الحياة بشكل عام عوامل ضخمة في نجاحك!

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق