السبت، 11 يونيو 2011

الهرمونات بعد سن الأربعين

الهرمونات بعد سن الأربعين: الجاني كبيرة واحدة في الخاص بك الكفاح من أجل التخلص من تلك غير المرغوب فيه جنيه

في المرأة، تميل الهرمونات بعد سن الأربعين إلى جن، الذي هو أحد الأسباب أن يكون للمرأة ما يزيد على 40 الكثير من المتاعب عندما يريدون أن فقدان الوزن. في كل مرة في حياتك عندما كنت تشعر بالراحة من أنت، كنت تريد أن تبدو جذابة، ونابضة قدر الإمكان، وتلك غير المرغوب فيه جنيه فقط يجب أن يذهب! لا، ليس الخيال الخاص بك؛ الجدول القراد ببطء حتى كبار السن تحصل، والملابس الخاصة بك لا تتقلص، تحصل أكثر صرامة لأن الجسم هو الحصول على أكبر. نعم، أنه أمر محبط تماما، لكنها ليست نهاية العالم! لا تدع الهرمونات بعد سن الأربعين تمنعك من وجود هيئة ضئيلة، والصناديق الاستئمانية التي تريدها. تشرح هذه المقالة الإجراءات الهرمونات، وكيف يمكن أن تفقد الوزن على الرغم من كل شيء.

تبدأ معظم النساء تقترب من انقطاع الطمث حوالي منتصف الثلاثينات. بعد ذلك يبدأ إنتاج progesterone يبطئ، مما يتسبب في مزيد من الإستروجين يتم تخزينها في خلايا دهنية. البدء في الاحتفاظ بالمياه، مما يجعلك تبدو كما لو كنت قد اكتسبت المزيد من الوزن. إنتاج البويضات كمية صغيرة من التستوستيرون الذي لا صلاحيات الغريزة الجنسية الخاصة بك فحسب بل يساعد أيضا في الجسم بإنتاج وصيانة يقللون من حجم العضلات. مع اقتراب سن إلياس، تنخفض مستويات هرمون في الجسم مما يعني تشغيل العضلات شحم والدهون. هل يعني هذا أنك محكوم عليه أن تكون زيادة الوزن ورخو؟ لم إذا يمكنك اتخاذ إجراء الآن، وإجراء بعض التغييرات في أسلوب الحياة.

ماذا يفعل كل هذا يعني الحديث عن هرمون؟ أساسا، الغدة الدرقية الخاص بك قد لا يعمل أيضا ويبطئ الأيض الخاصة بك، وأصعب من أي وقت مضى للتخلص من تلك الوزن الزائد قد تم الزاحف حتى عليك.

ما يمكن عمله عندما تحتاج إلى إلقاء تلك مليون جنيه إضافية حول الأوسط الوركين والفخذين الخاصة بك؟ هناك الكثير يمكنك القيام به – ومجرد الحصول على النتائج المرجوة، ستكون فخورة بك الهيئة للسنوات القادمة، لأنه يمكنك الحصول بسهولة على الوزن الخاص بك. وزن الجسم سليم والعضلات تخفيف، مرن لا يعني الحمية أو تجويع نفسك؛ أنها مجرد عن تناول ا?غذية الصحيح والقيام بأنواع الصحيح لممارسة يومية. إذا كانت الممارسة هي كلمة التي لم تكن في الكلمات، لقد حان الوقت لبدء!

من المهم للمرأة ما يزيد على 40 على القيام بتمارين بناء العضلات المترهلة الجماهيري وحرق الدهون. عندما تقوم ببناء العضلات، الأيض الخاص بك يعمل بمعدل زيادة مما يعني أن الجسم بحرق الدهون والسعرات الحرارية بعد فترة طويلة من إكمال تجريب! إلى إنقاص وزنه، تضطر إلى اتخاذ مزيد من السعرات الحرارية مما كنت في النسخ على القرص المضغوط، والغدة الدرقية الراكد أو الأيض يمكن أن تعيق الجهود التي تبذلونها إذا كنت لا تذهب عن ذلك بالطريقة الصحيحة.

الهرمونات بعد 40 عاماً المسؤولة عن الضغط الذي يمكن أن يؤدي إلى الوزن الزائد حول البطن الخاصة بك. المجرمين المعروفين أكثر هم الكورتيزول والادرينالين، التي تتسبب في الجسم يشعر (وكثيراً ما تبدو) متورمة أو المتضخمة. كيفية التصدي لكافة الأنشطة التي تعصف بها هرمون في الجسم يسبب لك أشعر بأن حيتان الشاطئ؟ مزيج من حرق المواد الغذائية وممارسة، الدهون صحية، إلى جانب الكثير من الراحة والاسترخاء لتخليص الجسم الإجهاد.

لا تدع الهرمونات من الحصول على حصة أسفل! مع خطة صحية تدوم مدى حياة، حتى المرأة ما يزيد على 40 يمكن فقدان الوزن ويكون الرقم ممشوق، وسليم لشخص ما نصف عمرك! موقف إيجابي والحافز للبحث (ويشعر) أفضل ما لديكم من أي وقت مضى سيقطع شوطا طويلاً نحو تحقيق الهدف الخاص بك.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق