الأحد، 5 يونيو 2011

الوجبات الغذائية للنساء فوق سن الأربعين

الوجبات الغذائية للنساء فوق سن الأربعين تساعدك على تحقيق هيئة ضئيلة، تخفيف ستكون فخورة

هناك الوجبات الغذائية للنساء فوق سن الأربعين التي تعمل في الواقع؟ على المرأة أكثر من 40 محاولة لإنقاص الوزن كثيرا ما يؤدي إلى خيبة أمل. يبدو أن كنت قد جربت كل شيء تحت الشمس، وما زالت أكبر مما كنت ترغب في البطن أو الوركين الفخذين.

سمعت دائماً بأن تبدأ هذه الأمور أن يحدث ذلك عندما تصل إلى سن معينة، ولكن يعتقد أنه سيحدث لكم--والآن قد. هل هناك أي أمل، أو هل لديك مجرد أن تكون راضية عن الجهاز الخاص بك لبقية حياتك؟ حتى إذا كنت تعتقد أن كنت قد فعلت كل شيء، يمكنك إنقاص الوزن؛ ومن لا، لم يتم اللجوء إلى الحمية للحصول على نتائج استثنائية.

المشكلة الذي كثيرا ما يواجه أكثر من 40 امرأة هي أن حاول اتباع نظام غذائي، تفقد بضعة جنيهات، ثم بمجرد البدء في تناول الأطعمة العادية مرة أخرى كل ذلك يأتي مرة أخرى--وبعد ذلك بعض. تقديم الوجبات الغذائية للنساء فوق سن الأربعين مناقشتها هنا حلول حقيقية ليس فقط الحفاظ على الوزن قبالة للخير، ولكن جعل الجسم أكثر صحة عامة. عند تناول الطعام الجيد ا?غذية غنية بالمواد المغذية، الخاص بك وظائف القلب أفضل، سيكون لديك ضغط الدم جيدا، ويرجح أن انخفاض مستوى الكوليسترول "سيئة". عندما تحتاج إلى إنقاص وزنه، الجواب لا يكمن في الأكل 800 سعر حراري يوميا، وبساطة لأن هذه ليست طريقة لتناول الطعام الذي يمكن المحافظة لسنوات.

غالباً ما تواجه المرأة ما يزيد على 40 ترسانة كاملة من المشاكل: الاختلالات المتزايدة، الهرمونية، الأيض البطيء والاحتفاظ بالسوائل. في بعض الأحيان، يبدو كما لو أن كل شيء يعتدي عليك في مرة واحدة، تاركاً لك الشعور الدهون، خارج الشكل ونقولها، غير جذابة. لقد حان الوقت مبكرة للخروج من تلك كآبة طبل وهمهمة جهاز واتخاذ إجراءات!

أدناه، سوف تجد مختلف الوجبات الغذائية للنساء فوق سن الأربعين التي تقدم نتائج حقيقية مستدامة. لن أقول لكم أن يأكل التوفو والجزر والعصي وكعك الأرز ولا، ليس وجبات حمية السعرات الحرارية 300 المجهزة سلفا أو الحبوب السحرية "حرق الدهون فائقة". المشورة فقط حقيقي وصحية تمكنك من إلقاء تلك الوزن الزائد وإبقائهم دون جهد مستمر.

قلل من الكربوهيدرات – كسن المرأة يقلل من قدرتها على معالجة الكربوهيدرات. وهذا يعني أنه بدلاً من الحصول على تخزين الطاقة، الحصول على تخزين هذه carbs الدهون. الأرز، البطاطا، والدقيق والمكرونة والأغذية الأخرى "الأبيض" مرتفعة عادة في الكربوهيدرات، حتى خفضت قليلاً إلى إنقاص وزنه.إضافة البروتين في النظام الغذائي الخاص بك--أكثر من 40 امرأة تحتاج المزيد من البروتين في النظام الغذائي لبناء وصيانة العضلات والعضلات تحرق الدهون. لا، لن تضطر إلى الجملة حتى مثل "هوجان الهيكل"؛ فقط كمية صغيرة من العضلات لديه القدرة على حرق الدهون والسعرات الحرارية على مدار الساعة. الأطعمة مثل الدجاج والبيض بيضة الأسماك زبدة الفول السوداني يحتوي على مستويات عالية من البروتين.تغييرات أخرى الصغيرة – بدلاً من الزيوت النباتية، بداية الطهي أي المقلية أو الأطعمة مقلي في زيت الزيتون. شرب الشاي الأخضر بدلاً من الصودا؛ بمضادات الأكسدة، ويصب في صالح تعزيز التمثيل الغذائي. تناول 5 إلى 6 وجبات صغيرة بدلاً من 3 وجبات كبيرة. وهذا يساعد ليس فقط تبقى لكم كامل حتى أن لم تكن تميل إلى تناول وجبة خفيفة، بل يساعد أيضا على الأيض rev.

بينما الوجبات الغذائية للنساء فوق سن الأربعين مصممة لمساعدتك في جهودكم من أجل إنقاص وزنه، لا تزال هناك بضعة أشياء أخرى يمكنك أن تضمن إلى اتباع أسلوب حياة صحي مثل الكثير من النوم، ووقت للاسترخاء، وممارسة. للمرأة أكثر من 40 مجموعة جيدة من ممارسة وعادات الأكل الصحية عرض النتائج لن فقط تشاهد في المرأة، وسوف يشعر بها، وكذلك!

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق