الأحد، 29 مايو 2011

كيف لإنقاص الوزن السريع!

Australians trying to Lose Weight Fastيحاول إنقاص وزنه سريعاً في أستراليا

طريق غودمان تيري

يأتي وقت في معظم حياتنا عندما كنا نريد أو "بحاجة" إلى فقدان الوزن السريع.  ما إذا كان من الزفاف، وموسم المدارس الثانوية ريونيون أو بيكيني، تبدو كما لو أنها شيء القادمة التي نحتاج فيها إلقاء تلك الوزن الزائد والقيام سريعاً!  وهناك حرفيا آلاف طرق للقيام بذلك.  ومع ذلك، العديد من هذه الطرق يمكن أن تكون خطيرة جداً، خاصة إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه.

من المعروف إلى حد ما إذا كان حرق مزيد من السعرات الحرارية مما تستهلك، فسوف تفقد الوزن.  وهذا صحيح.  ومع ذلك، لا أعرف ما هو أكثر من نا هو أنه ليس بالضرورة الدهون نحن كنت حرق، وهي غالباً العضلات، الذي يعد أمرا سيئاً حقا.  عندما تخسر العضلات، تفقد القوة والطاقة.  يجب أن تستهلك البروتين بانتظام للاحتفاظ بالعضلات بينما لا يزال حرق الدهون.

مفهوم واحد من فقدان الوزن بسرعة تجويع نفسك تماما.  هذه ليست فقط واحدة من أخطر حمية خطط للجهاز الخاص بك، ولكن بعد تدخل الهيئة الخاصة بك في "حالة الطوارئ"، الخاص بك الأيض سيتباطأ للتعويض عن نقص السعرات الحرارية يزداد، ولذلك، الحروق وأقل.  الناس كثيرا جداً ما سوف تنفق الكثير من الوقت والجهد والمال في العمل خارج لإنقاص الوزن، لكن القليل جداً في إجراء بحوث بشأن الأغذية السليمة لتناول الطعام ومتى.

عندما قررت أنك تريد لإنقاص الوزن السريع، لا مجرد القفز إلى اتباع نظام غذائي الموت جوعاً، وأربع ساعات من ممارسة كل يوم – التي يمكن أن تقتل لك!  من المهم القيام بالبحوث.  إذا كنت حاجة القديمة بشكل جيد جداً، ولكن السنوات العشرين لإسقاط جنيه قليلة، الجهاز الخاص بك يمكن التعامل مع معظم ما رمي في ذلك، ولكن لا يزال يتوجب عليك أن تكون ذكية.  إذا كنت ما يزيد على خمسة وثلاثين، على الرغم من ذلك، لديك لبدء الخاص بك خطة لتخفيض الوزن ببطء، خاصة إذا لقد عشت حياة المستقرة نسبيا للسنة الماضية أو أكثر.  من المهم النظر في حالته الصحية الخاصة بك، أيضا.  خاصة إذا كان لديك تاريخ من مشاكل في القلب أو السكري أو عدد من الأمراض الأخرى، كل صغيرة وكبيرة.

هناك طريقتان أساسا فقدان الوزن: النظام الغذائي وممارسة، أو كليهما.  ممارسة يمكن إلا أن تستمر حتى الآن إذا كنت كنت تستهلك الكثير من الطعام، أو أسوأ من ذلك، خاطئة أنواع الأغذية.  ولسوء الحظ، أننا قد تمت برمجة إلى الاعتقاد بأن الأغذية تذوق الجيدة سيئة بالنسبة لك، وإذا كنت تريد إنقاص وزنه تأكله السلطة!  وهذا محض هراء.  عادة ما تكون الحمية معالجة الأطعمة التي تجد في المخزن أجزاء فقط أصغر من الأغذية تذوق عادي.  كما أنها تحتوي على جميع المواد الحافظة وهراء الكيميائية الأخرى التي تحتوي على الأطعمة المعالجة العادية.  هذا ليس جيدا.

واحدة من أفضل خطط النظام الغذائي لقد اكتشفت يأخذ نهجاً جديداً وشاملاً للأغذية التي هي المذاق ومنخفضة في السعرات الحرارية، بل مغذية والايض قفزة البداية!  تناول الأغذية المناسبة في الوقت المناسب سوف تساعدك على فقدان الوزن السريع، بل سوف يكون وزن تفقد الدهون، وليس العضلات أو المياه، وعندما يكون قيد التشغيل، سوف يبقى قبالة إلى الأبد، حتى المرة التالية التي تحتاج إلى "فقدان الوزن السريع" لن يكون أي الوزن الزائد أن يخسر!  وفرن حرق الدهون عادية.

فرن حرق الدهون كما يوفر لك طرق سهلة وسريعة لتشديد الخاص بك إس بات أو أي جزء آخر من الجسم الذي تريده للتألق.  وأنه لا يتضمن القيام بمئات الجرش أو ساعات من أمراض القلب.  السبب سوف يأكل هذه العمليات محددة يجري العمل بسرعة وسهولة لأنهم يعملون جنبا إلى جنب مع الأغذية التي قمت.  وجميع الأغذية تذوق حسن، وهذه أيضا.

العلامات: فقدان "الوزن فاستثيس" مدخل في 23 آذار/مارس 2011 في الساعة 5: 44. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في فقدان الوزن السريع غودمان تيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق