الجمعة، 27 مايو 2011

كيفية حرق الدهون في الجسم عند فقدان الدهون قد تباطأ

حياة جيدة عندما الخاص بك الخطة العملية والنظام الغذائي تسير كما هو مخطط، وفقدان الوزن وحرق الدهون في الجسم. ومع ذلك، يأتي اليوم في نهاية المطاف عندما قدرتك على حرق الدهون في الجسم يؤدي إلى إبطاء أو يتعلق الأمر بوقف تحطمها.

وهذا لا مفر منه معظمها. صرف النظر عن البرنامج الذي تستخدمه وهذا على الأرجح سيحدث. نفسه لكل شخص أن تتحدث إلى. سوف أقول لكم أن الجزء الأول من ثقلها (10 أو 20 أو 30 جنيه) خرج سهلة إلى حد ما. وشهدت تقدما، والدافع إلى التمسك بالخطة. ولكن ثم توقفت عن فقدان الوزن على الرغم من أنها كانت وزن أكبر خسارة. فكيف أنت ركلة الخاص بك فقدان الدهون في حالة تأهب مرة أخرى بمجرد أنه يبدو أن توقف؟

فقدان الدهون في صميمها الغاية واضحة إلى حد ما. كنت بحاجة لخلق عجز في السعرات الحرارية وعن طريق تدريب قوة الجسم بحرق الدهون للطاقة. وتتوقف كل فقدان الوزن على هذا المبدأ. يعمل بالمبدأ. إذا كنت حرق مزيد من السعرات الحرارية من النسخ ثم تحتاج إلى إنقاص وزنه. من السهل، أليس كذلك؟ للأسف، إذا كان لديك على خطة فقدان دهون في جميع تعلمون يأتي وقت عندما لا يبدو أن هذه المعادلة بسيطة للعمل. عندما كنت قد أصاب هذه الهضبة كيف يحصل من خلالها؟

جيدا أن المشكلة أن قضايا الحصول على أكثر صعبة كما يحصل النقصان من الدهون في الجسم وأقل. الحصول على أشياء أكثر تعقيداً كلما تحصل على الهدف الخاص بك. لماذا؟ الإجابة بسيطة لأنه قد تغيرت. ولأن قد تغير تغيرا لعبة فقدان الوزن الكامل.

يمكنك مشاهدة يحب الجسم الدهون في الجسم. لا تحب أن الحصول على العجاف حقيقية لأنه يريد أن مصادر الطاقة الاحتياطي في حالة حاجة دعوتها. أنه شيء الحفاظ عليها. هو صلب نوعا من الجينات الخاصة بك. الحمض النووي الخاص بك تحارب المعارضة للكم. الهيئة التي لا يريد كثير الدهن، ولماذا الدهون يأتي قبالة أبسط إذا كان لديك كثير من ذلك إلى فقدان. ولكن أيضا لا نريد أن لا يصدق الهزيل حتى يمكن أن تلك رطلا 10 – 20 الماضي الصعب تفقد.

فكيف يمكن الحفاظ على فقدان الدهون مستمرة؟ يكمن في الهرمونات الخاصة بك. كنت تريد أن تبقى لنطاقات ليبتين يصل ما تستطيع. تريد مستويات الأنسولين الخاص بك أن يكون التوازن؛ تريد الاحتفاظ بك الكورتيزول، وانخفاض مستويات الإستروجين وزيادة مستويات التستوستيرون الخاص بك. الآن بعد أن تراه يبدو فرض، لكن كل شيء يمكن تحقيقه ببرنامج التدريب منظم بشكل صحيح.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق