الأربعاء، 25 مايو 2011

كيفية حرق الدهون في البطن بينما الغش على النظام الغذائي الخاص بك

هل حقا يمكن تحقيقه بحرق الدهون في البطن بينما الغش على النظام الغذائي الخاص بك؟ هذا الجنون الأصوات أليس كذلك؟ حسنا، والحقيقة أنه ليس فقط يمكنك حرق الدهون في البطن بينما الغش على النظام الغذائي الخاص بك، أنها يجب أن إذا كنت تريد أن تفقد أكثر من الدهون في الجسم ما تستطيع.

أنا محرك زوجتي مثيرة للسخرية في بعض الأحيان مع هاجس بلدي من فقدان الدهون. في الآونة الأخيرة قد أن أخبرها أن الأمر كله الحواجز لي في بعض الأحيان. كنت أقول لها في الآونة الأخيرة أنه يبدو عند تناول الطعام دقة نظيفة لا أستطيع الحصول على وزني تتزحزح. ولكن كل الآن وبعد ذلك عندما أعلم أن لم يكن لدى يوم جيد "الأكل"، سوف استيقظ في صباح اليوم التالي ونتوقع وزني على بضعة جنيهات. ولكن لدهشتي أنا انخفض فعلا رطلا اثنين. كيف يمكن أن يكون هذا ممكن؟ وكان لي الخلط حتى لقد قرأت مؤخرا أشياء قليلة عن الغش في النظام الغذائي الخاص بك والمصباح ومضى في رأسي.

ما المقصود بالغش؟ يعني يمكنك أن تآكل ما تشاء كلما الذي تريده، ثم لا يزال يفقد الوزن؟ وبطبيعة الحال، لا. ذلك أن يجعل أي معنى على الإطلاق. إذا كان لديك الدهون لإنقاص حصل على هذا المستوى بذلك فقط. كنت لا تحمل واضح على ذلك.

وعندما أتكلم عن الغش في النظام الغذائي الخاص بك، يعني تناول الأطعمة التي لا تناسب خطة النظام الغذائي الخاص بك. ولكن هذا ليس فقط متفرقة الغش عند الاستيلاء الكعكة زوجتك للتو لأطفالك. الغش هو في إشارة إلى تعيين الأيام عندما أكل الأطعمة مثل البيتزا المقلية الآيس كريم، وهكذا. من الناحية الفنية، هو ليس فعلا الغش حيث أنها جزء من خطة النظام الغذائي.

ومع ذلك لا تجعل أي إحساس أنها لا؟ واسمحوا لي أن اشرح لماذا يعمل ولماذا يجب أن نفعل ذلك. السبب الأول أن تعمل لأنه يتيح لك ميزة نفسية. ما هو نوع النظام الغذائي أنت الأكثر احتمالاً أن اتبع: أحد يقول لكم أكل البيتزا الأسبوع المقبل أو أحد يقول لكم لا يمكن أن تمس البيتزا لمدة ثلاثة أشهر؟ أنت من المحتمل جداً أن يبقى على اتباع نظام غذائي عندما تعرف أن ذلك لن يكون طحن مطلق لمدة 90 يوما القادمة أو نحو ذلك.

العنصر الثاني، ومعظم مراكز أساسية حول هرمون يعرف باسم ليبتين. ويساعد حقا مجرد ليبتين التحكم الخاص بك الأيض وحرق الطاقة الدهون. إذا كان لديك مستويات ليبتين عالية يمكنك حرق الدهون دون جهد؛ إذا كان لديك نطاقات ليبتين المنخفضة صعبة للغاية.

حقا يخفض اتباع نظام غذائي تقييدية النطاقات التي قمت ليبتين بدرجة كبيرة يجعل من الصعب على فقدان الوزن. وهذا هو السبب حتى ولو كان لديك مخلصة للنظام الغذائي الخاص بك أنك لا تخسر الوزن. ثم عندما يكون لديك يوم حفلة لك الطريق وكنت قد فقدت الوزن. ويرجع السبب في حدوث ذلك يومك الغش قد زادت الدرجة ليبتين الخاص بك مرة أخرى وجعل الجسم حرق الجهاز من دهون أكثر فعالية.

بحيث لا يكون الغش على الحمية الخاصة بك قيمة من الضروري تماما أن ذوبان الناجحة من الدهون في البطن بعيداً.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق