الاثنين، 23 مايو 2011

كيف لإنقاص وزنه "المعاملة العشبية و" لفقدان الوزن

كيف لإنقاص وزنه "المعاملة العشبية و" لفقدان الوزن

كيف لإنقاص الوزن دون فقدان النوم مهم لمعرفة ليس فقط للصحة النفسية الخاصة بك، ولكن أيضا للرفاهية المادية الخاصة بك ونجاح الأهداف وفقدان الوزن الخاص بك. يكافح البقاء حتى ليلة كل القلق بشأن النظام الغذائي الخاص بك أو فشلاً لن تساعدك على فقدان الوزن – في الواقع؛ من المحتمل أن تساعدك على الوزن الزائد. إذا كنت ترغب في إنقاص وزنه، لا يمكن أن تخسر النوم. تعلم كيفية الحصول على من النوم ليلة جيدة كما ستتعلم كيف تكون أكثر نجاحا مع فقدان الوزن الخاص بك.

الآن أن أعرف كيف يعمل حقا الوزن، يمكن أن أفقد أنها إلى حد ما بسرعة عندما أريد أن. ومع ذلك، لم يكن دائماً على هذا النحو. في بعض الأحيان استغرق مني أشهر يفقد حوالي جنيه واحد. وهذا لأنه لم يكن لدى لا فكرة مدى سرعة عمل الوزن حقا. على سبيل المثال، كنت أعتقد أن فقط ذهبت الجياع، التي يؤدي فقدان الدهون سريعة.ومع ذلك، لم أكن أعرف التي تسببت في جسمي في الانتقال إلى "وضع البقاء على قيد الحياة" حيث حاول أن التمسك بنفس القدر من الدهون في الجسم قدر الإمكان. لذا نعم، هناك طرق لفقدان الوزن بسرعة أخرى من الجوع. ومع ذلك، انتقل كثير من الناس عنهم جميعا على خطأ. أولاً أن هناك لا شيء من هذا القبيل كاختصار فقدان وزن بسرعة. يمكنك محاولة التفاف الهيئة وهمية، دعوى العرق، الخ، ولكن مع هذه كل ما عليك فضفاضة الوزن المياه.

يمكنك أيضا محاولة لاستخدام اختصارات أخرى فقدان الوزن بسرعة غير مجدية مثل حبوب الحمية، الأعشاب، وأنواع الشاي، بقع، والمحاليل عضلات المتعاقدين، الخ-لكن مرة أخرى، في كل ما الذهاب لهذا أن يحدث لك طريقنا لإضاعة المال ووقت آخر يمكنك يمكن أن يكون الإنفاق وزن خاسرة بسرعة طريقة عمل في الواقع.

الحاجة إلى إنقاص وزنه لحفل زفاف الأسباب الدموع

وأنا لا يسعني إلا نتذكر دموع مختلفة شهرين في وقت سابق عندما ونحن نبحث عن فستان الزفاف المثالي. في ذلك الوقت كانت جين أثقل مما الآن، وكلما وجدنا ثوب الكمال جسدها بعض كيف كان انتفاخ خطأ هنا أو هناك بووش دمر الأثر. وكان في نحو 50 الرداء الذي انهارت جين هو يبكي، "أنا بحاجة إلى إشارة على بلدي الثلاجة التي تقول 'لا يكون عروس دهون!' "، وقالت أنها سنيفليد.

لا تكون عروس دهون، وفقدان الوزن

اطرح ذراعي حولها. "جين، قلت"، مع قدر براعة كما يمكن الحصول على في الوقت الحالي "هناك شيء واحد فقط ترك القيام به والتي يتم فقدان بعض الوزن". وأنا أعلم، التي كانت ربما قليلاً جداً مباشرة، ولكن نحن يفقدون مرة كل يوم. واعترفت بعد بحث الصارخة الأولى لها، وكنت ربما الصحيحة وحتى بدأنا البحث عن أفضل طريقة للذهاب عن فقدان الوزن السريع لحضور حفل زفاف.

كيف يفقد الوزن السريع لحفل زفاف

وجدنا طريقة رائعة وجين أنها تستخدم لفقدان 21 مليون جنيه في غضون 21 يوما وآخر ثم 15 جنيهاً بعد ذلك. إذا كنت على وزن على الإطلاق، لا يوجد شيء أكثر من رائع يمكنك القيام به ليوم الزفاف الخاص بك يبدو من إنقاص وزنه. يكمن الحل لكيفية فقدان الوزن بالنسبة لحفل زفاف في التحكم في طريقة تناول الطعام في أربعة مجالات عامة.

* السعرات الحرارية
* الألياف
* المياه
* ممارسة

حتى هو الطريق الصحيح بشأن كيفية فقدان الوزن على فهم كم عدد السعرات الحرارية الإضافية تحتاج إلى حرق لإلقاء كل جنيه الزائدة. ثم يمكنك وضع استراتيجية بشأن فقدان الوزن ينطوي على اتباع نظام غذائي جيد وصحي ونظم الممارسة السليمة التي يجب أن تساعدك على فقدان الوزن واكتساب الثقة. وهذا تلميح أفضل وصحية يمكن أن يوفر لك حول كيفية فقدان الوزن بصورة دائمة وسريعة.كيف لإنقاص الوزن دون أن تفقد اللحوم عصاري التي الآن جزء من الغذاء اليومي الخاص بك ممكن مع "النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن". وبما أن اللحوم الخصائص التي تعوق الرغبة الشديدة في الغذاء، الناس هم أكثر نجاحا عند اتباع نظام غذائي مع "شركة آتكينز النظام الغذائي وزن خسارة برنامج" مقارنة بالبرامج الأخرى فقدان الوزن. فقدان الوزن مع الحفاظ على مستوى مناسب من البروتين والمغذيات، وسوف تبقى الجسم بعمل صحية، حتى مع القيود الغذائية الأخرى. النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن هو النظام الغذائي محبي اللحوم. تعلم كيفية فقدان الوزن مع "النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن"، وسوف تتمكن من فقدان الوزن جنبا إلى جنب مع الرغبة حمل السعرات الحرارية الغذائية الشديدة التي لا مفر منها مع معظم الوجبات الغذائية. حاول "النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن" إذا كنت تبحث عن فقدان الوزن الذي يسمح لك بأكل لحوم صحية لقد كبروا مع. نظام غذائي لإنقاص الوزن، وليس من اللحوم. والبحث عن مزيد من المعلومات http://www.how-wiki.com/how-to-lose/how-can-I-lose-weight.html

اقرأ المزيد على كيف أن "يخسر مرة أخرى الدهون" و كيفية "فقدان الدهون البطن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق