الاثنين، 30 مايو 2011

على مدى 40 الوزن

فقدان الوزن على مدى 40 هو "مشكلة حقيقية" "العديد من النساء"، حتى هل هناك حل؟

فقدان الوزن أكثر من 40 هو أحد المواضيع التي لديها العديد من النساء على عقولهم عندما تكون بحاجة إلى (أو تريد) لإنقاص الوزن. ما يزيد على 40 امرأة المسائل المحددة التي كثيرا ما تؤدي إلى الجنيه كومة على، وغالباً ما يبدأ الوزن إلى تراكم حول البطن والفخذين والوركين. حتى إذا كنت تستخدم لأي مشكلة البقاء رقيقة كالسكك الحديدية، الآن تقريبا شعرت كما لو كانت على نحو ما حولت في الجهاز الخاص بك إلى شيء كنت لا تعرف تماما. يمكن إنقاص وزنه دون اللجوء إلى اتخاذ تدابير جذرية؟ وهذا سؤال جيد واحد ونأمل أن توفر إجابات.

ما يزيد على 40 امرأة كثيرا ما يتناول قضايا هرمون نقترب انقطاع الطمث. نعم، حتى لو لم تكن قد تماما أن التوصل إلى هذه النقطة في الحياة الخاصة بك، سوف الهرمونات مجنون. فهي غير متوازنة، وهو ما يعني أن احتمال أنت سوف تكتسب وزنا مع مرور كل سنة أعلى. فقدان الوزن أكثر من 40 لعبة الكرة مختلفة تماما عن ما كنت قد فعلت عندما كنت أصغر سنا بإسقاط تلك الجنيه بسرعة!

بالإضافة إلى ذلك، كما لو كان الهرمونات المستعرة لم تكن كافية، تتمتع المرأة بما يزيد على 40 قضايا التمثيل الغذائي للتعامل مع. مع تقدمنا في العمر، يبطئ الأيض الطبيعي قليلاً مما يعني أن الدهون والسعرات الحرارية حرق قدرة أجسادنا تباطؤ أكثر مما في سنوات الأصغر سنا. الإجهاد تلعب دوراً أيضا، وكثير من النساء تجد صعوبة في فقدان الوزن إذا كان لديهم الكثير من عوامل الإجهاد في حياتهم مثل الأطفال لمواكبة ومهمة محمومة، والعناية بالمنزل.

يمكنك غالباً ما لا ينام جيدا، الذي يسهم في ارتفاع مستويات الكورتيزول التي تضع المزيد من الدهون حول الخاص بك ميدسيكشن. الآن، أنت ربما يتساءل إذا كان الوزن أكثر من 40 من المحتمل أيضا! عندما يكون لديك الكثير من القضايا التي تأتي إليك في وقت واحد، من السهل أن نرى لك محكوم عليها بما لا الدهون – حتى.

وهناك العديد من الأشياء إطلاقا لا تريد أن تفعل عندما تكون امرأة فوق سن الأربعين التي تحتاج إلى إنقاص وزنه. أولاً وقبل كل شيء، وجبات الموت جوعاً أو المؤسسة؛ كل ما سيتم القيام به هذه هي تخليص الجسم وزن الماء، وتجعلك تشعر سيئة نظراً لقلة التغذية، وربما تعرض صحتك للخطر. حبوب الحمية غالباً خطيرة أيضا، ويمكن غالباً ما يجعل سباق القلب الخاص بك أو تعطيك الأرق.

النظر في هذا للحظة: إذا تقرر الذهاب على نظام غذائي تحطم أو المجاعة لإلقاء 10 أو 15 مليون جنيه، ماذا سيحدث عندما تبدأ الأكل مرة أخرى؟ لا يمكنك أن تعيش على هذه الأنواع من الوجبات الغذائية لفترة طويلة، وما تعاني من كثير من الناس أنها جميعا يعود – بالإضافة إلى أكثر.

فقدان الوزن أكثر من 40 مشكلة فريدة من نوعها، ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل. لأكثر من 40 امرأة، أفضل حل لتحقيق والحفاظ على هيئة صحية ضئيلة تخفيف هو ممارسة الذكية وأكل اتباع نظام غذائي صحي محملة بالخضروات والفواكه الطازجة والدهون الجيدة البروتينات العجاف الحبوب الكاملة. هل هذا يعني لديك إلى أكل الأطعمة المذاق في أجزاء صغيرة صغيرة؟ لا! وكان الناس المفهوم الخاطئ لسنوات من أجل إنقاص وزنه استقال أكل الجزرة العصي واللبن لبقية حياتك، هو أمر سخيف تماما.

سيؤدي إلى اتباع أسلوب حياة صحي للمرأة ما يزيد على 40 العديد من المزايا الرائعة. ا?غذية جيدة--لك، والكثير من أمراض القلب وعملية بناء العضلات لن تجعلك نحيلة ومثير، فإنه سيؤثر الأجهزة الأخرى. سوف توهج الجلد مع التألق وشعرك سوف يلمع بحيوية، والأهم من ذلك، سوف يشعر الشباب في القلب ومثير! فقدان الوزن أكثر من 40 ليس حلما – وحقاً ليس كل ما يكون من الصعب على فقدان الوزن بمجرد معرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق