السبت، 21 مايو 2011

رجيم الكرش فقدان الوزن يوجا الوقفات


رجيم الكرش
 ويقال ان الشخص الذي كنت تجتمع للمرة الاولى سيحكم عليكم في أول وهلة. بذلك ، مع الرعاية من مظهرك هو الذهاب الى زائد كبيرة لجميع أنواع العمل الاجتماعي والجوانب ذات الصلة في حياتك. في الوقت الحاضر قد ينظر إليه على أنه أحد الجوانب السلبية في معظمها أي شخص ، والصحة الحكيم انها كارثة كاملة لجسمك. وقد يوجا لشعب الكثير من لبلد آسيوي وسيلة للحياة وروحا ، ومساعدتهم على الاسترخاء الجسم والعقل والروح ، وتتكون من درجات مختلفة من الشدة ومساعدتك في مركز أفكارك وتهدئة نفسك لتحقيق نوع من المركزية السعادة. فلا عجب أنه منذ تبادل المعلومات والثقافات وزادت مع التكنولوجيا الجديدة وبالتالي فإن شعبية اليوغا حول العالم.دمج اليوغا بوصفه عنصرا من عناصر برنامج انقاص الوزن الخاص بك هو واحد من الخيارات على النحو الموصى به انه يمكن رؤية التأثير الإيجابي للتأثير مباشرة الجوانب العقلية والعاطفية والجسدية للصحة واحدة.

وهنا بعض من فوائد هذه التقنية فقدان الوزن سهل على ما يبدو.

    
زيادة في كفاءة التمثيل الغذائي الخاص بك ، وظائف ، وسرعة
    
وسوف تكون قادرة على الحصول في شكل دون ممارسة التمرينات الرياضية مثل الجري
    
ويمكن لحمية لتخفيف الوزن يوجا دمج بسهولة الأطعمة مثل الشوكولاته والآيس كريم - (بكميات معتدلة طبعا)
    
والأربطة لديك تصبح أكثر مرونة وتساعدك على امتداد وتقليل خطر الإصابة في المستقبل سواء كان ذلك في الرياضة أو أثناء ممارسة اليوغا.
    
وسوف تساعدك على خفض مستوى أو حتى التخلص من الإجهاد
    
وسوف تصبح عضلاتك العجاف وقوية.
    
يمكنك ممارستها في أي مكان من الطابق السفلي الخاص بك إلى أعلى من أن صخرة كبيرة في وسط الملعبوفيما يلي عينة من ما يمكن توقعه من جلسة اليوغا للمبتدئين :
مبتدئين تلميح : ووتش تنفسك لأنها تشكل جزءا أساسيا في هذه التدريبات ، وعقد التنفس الخاص خلال تشكل شيء لتجنب. إذا كنت لا يتنفس بشكل صحيح ثم يتباطأ ، ويفضل أن عليك أن يستنشق إلى أقصى حد من الأنف والزفير من الفم. هذا يساعدك على الاسترخاء ومركز نفسك ، لا تقلق إذا كنت قد نسيت فمن الطبيعي ، وسوف تصبح طبيعة ثانية كما تقدم لك على طول تدريب اليوغا الخاصة بك.الوضعيات : مواقف ومواقف من اليوغا مفيدة في الحد من مناطق مختلفة من الدهون ويمكن أن تمارس من قبل المرضى حتى أي شخص يعانون من مشاكل صحية. تتألف من الانحناء جسمك والبرم ذراعيك وساقيك مع التركيز على لباس ضيق.
موازنة يطرح : جيد لتحقيق التوازن والتنسيق ، وتعزيز أجزاء الجسم محددة مثل أسفل الظهر وكذلك تنمية قدرتك على البقاء على الارض في وقفة.صحي ترشيحها يوجا الغذاء : يتألف في معظمه من زيادة فش الخضروات والفواكه والعصائر في نظام حياتك اليومية ، فمن الواضح أن هناك تأثير مضادة في مجال الحد من الوجبات السريعة والوجبات السريعة غير الصحية. انها في الأساس وسيلة لمحاولة تغيير عاداتك بحيث يستفيد الجسم ، وبالتالي تفقد الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق