السبت، 8 أكتوبر 2011

علاج الاخمصية أخمصي

انظر 6 نصائح لعلاج الاخمصية أخمصي

أمس تلقيت بعض التعليقات من القراء مما يدل على أن الألم في قدمي الاخمصية أخمصي ربما (ويقول "الخطة-تير يشار-هندسة كهربائية-العين-تاس"). بعد القيام ببعض الأبحاث، وإميل إلى الموافقة. زوجين من الأعراض الرئيسية رأيت على شبكة الإنترنت:
الألم في الجزء السفلي من أسوأ هيلوسوالي في الصباح عندما تأخذ الخاص بك ستيبسموري ا?ول ملحوظة عند تسلق ستيرسوني الأسباب الشائعة مسافات طويلة قيد التشغيل، ولا سيما على الأسطح غير المستوية أو الأحذية وبدعم اللدود الفقيرة. ومن المثير، بدأت هذه المشكلة بعد وقت قصير من التحول من بلدي الأحذية تريل مجربة وحقيقية لزوج جديد كنت اختبار لمصنع أحذية رئيسية. حتى أظن ذيل قيد التشغيل مع الأحذية الجديدة هو السبب. على أية حال، كيف تعامل الاخمصية أخمصي؟

حسنا، تبدأ مع الأشياء العادية للإصابات، مثل اتباع الأسلوب R.I.C.E.. وبالإضافة إلى ذلك، لقد تم بلطف أنها تمتد والمتداول قدمي على بيسبول تدليك الأنسجة. ولكن كما علق قارئ ينبغي استخدام "سوك" ليلا إلى تمتد من شقة مسطحة المصابين. ما هيك هو "سوك"؟ "شتراسبورج سوك" هو جبيرة أن يبقى التوتر على شقة مسطحة أخمصي حيث أنها تشفي في وضع ممدد في الليل. وتدعي الشركة المصنعة أن المستخدمين تقرير حد من الألم صباح اليوم والوقت المستغرق في انخفاض.

أنها في الأساس سوك ضغط كبير مع قطعة قابلة لتعديل للمواد لإبقاء الخاص بك القدم في زاوية 45 درجة إلى المحطة الخاصة بك. والغرض من ذلك تمدد الاخمصية أخمصي حين تنام.

فكرة باردة. مقابل ذلك ذهبت إلى بلدي مخزن المخدرات المحلية لالتقاط أحد. كلا، ليس على الرف. وجدت على الإنترنت، لكنني لم أكن أرغب في الانتظار للنقل البحري. ولذلك قررت إنشاء واحد نفسي!

أحاطت سوك أنبوب قديم، وقطع فيها نصف. ثم جريت زوجين من مدرجات شريط لاصق من أسفل قدمي يصل إلى أسفل الركبة. وأخيراً، أنا التفاف شريط لاصق فقط أعلاه بلدي العضلات العجل لإبقاء الشرائط في المكان.

وسأقول ثلاثة أشياء عن بلدي غريبة قليلاً:

أولاً، بدأ من الغباء حقا! كما يمكنك أن تقول بالصورة، هذا ليس الذهاب إلى الفوز بأي جوائز لتنفيذ التصميم أو المنتج. زوجتي حتى ضحك في وجهي!

وثانيا، كان بدلاً من ذلك غير مريح للنوم. على الرغم من أن عملت غريبة النحو المنشود (إبقاء قدمي بزاوية 45 درجة)، كان من الصعب إيجاد وضع مريح النوم.

وثالثاً، عملت! عندما اتخذت الخطوات الأولى صباح هذا اليوم (بعد إزالة شريط لاصق!)، يرى قدمي أفضل مما كان عليه بالأمس. تلتئم بأي حال من الأحوال، ولكن يمكن أن أشعر بتحسن ملحوظ.

ماذا يعني هذا لبلدي أولتراماراثون عيد ميلاد؟ وقد قررت أن تأخيرها على الأقل لبضعة أسابيع، أن لم يكن كلها معا وفقط يبدأ بلدي النهائي دورة تدريب قعقعة روكليدجي ك 50، بلدي أولتراماراثون "الرسمية" الأولى "إلغاء الأمر".

أفكارك؟

حسن أخمصي المواقع المرجعية الاخمصية:
مايو كلينيك
WebMD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق