الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

حمية ميديفاست خطة؟ لمحة عامة عن هذا النظام الغذائي تحظى بشعبية كبيرة على الأطعمة مقيد

حمية ميديفاست خطة؟ لمحة عامة عن هذا النظام الغذائي تحظى بشعبية كبيرة على الأطعمة مقيد

اليوم الحمية مع الأغذية مقيد شعبية جداً لأن عدد قليل جداً لدينا ما يكفي من الوقت البحث كل النظام الغذائي وخطة لشراء وإعداد وجبات منفصلة أو تحسينها. أنها مفيدة جداً إذا كان البحث شخص آخر يمكن أن تكتمل وتوفر التغذية اللازمة، وتوفير الغذاء. وهذا ليس فقط مريحة، ولكن أن تحررنا إلى التركيز على أمور أخرى، كما أننا العناية بأنفسهم وممارسة والتركيز على تحسين صحتنا.

http://www.medifastdiets.pannipa.com/2009/10/06/medifast-diet-plan-an-overview-of-this-very-popular-prepackaged-foods-diet/

لقد فقدت حوالي 80 مليون جنيه، وأنها بلدي جوالجيفي صورة دقيقة عن الحياة على هذا حمية خطة.

ميديفاست هو برنامج استبدال وجبة، مما يعني أن معظم الوجبات الغذائية النمطية الخاص بك مع نظام غذائي ليحل محل "إلى s بريباكاجيد الأطعمة.

رغم أن شركة السكر والرجال والبرامج الأخرى، فإن معظم الناس على علامة زائد خمسة خطة واحدة. وهذا يعني أن لديك خمسة من هذه الخطة وجبة وأكثر وجبة "العجاف والخضراء" التي تجعل نفسك ترغب في تناول الطعام. وهذا أورفيجيتابليس البروتين وصلاد العجاف أساسا.

تستهلك في يوم نموذجي، ومعظم الناس، وافطار، منتصف الغداء والوجبات الخفيفة صباح اليوم وجبة ليل وجبة خفيفة بعد ظهر اليوم مأدبة عشاء العجاف والأخضر. على الرغم من أن يمكن أن تكون الوجبة الرئيسية الخاصة بك في أي وقت من الأوقات، معظم الناس العشاء، حتى يتمتع وجبات عادية مع أسرهم.

وهناك ما يزيد على 70 من الخيارات الغذائية من البرنامج. إشعار قلت الغذاء وغير السائل.

على الرغم من أن تحمل الكثير من الناس أن ميديفاست يهز أو السائل فقط النظام الغذائي، ولكنها ليست حقيقية. مانيبيوبلي مثل يهز وفهي عنصر شعبية للبرنامج، لكنها ليست الجزء الوحيد. على الرغم من أن هناك العديد من الخيارات النقدية "سهلة"، مثل مشروبات الفاكهة، الحساء، بودينجس، وستيوس، وهناك الكثير من الخيارات الأغذية الصلبة مثل البيض ودقيق الشوفان، وتشيلي، سبيل المثال لا الحصر. وهناك أيضا العديد من الخيارات مثل أشرطة الوجبات الخفيفة والمفرقعات.

وأعتقد أن هذه الخطة ناجحة، كما فعلت الغذاء هو عالية في البروتين ومنخفض الكربوهيدرات والسعرات الحرارية. أن يصل الجسم إلى دولة تيبيميتابوليك دعا الكيتوزيه، وجسمك ستحرق الدهون الخاصة، أي عندما لا تتوفر كافية من الكربوهيدرات.

ميديفاست واحدة من أرخص أو أفضل غذاء في مقيد خطط النظام الغذائي. هو حوالي دولار 8-10 دولار يوميا، وتدفعه للغذاء فقط. هناك لا رسوم إضافية، وأنك لا تحتاج مستشار أو وصفه طبية.

http://www.medifastdiets.pannipa.com/2009/10/06/medifast-diet-plan-an-overview-of-this-very-popular-prepackaged-foods-diet/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق