السبت، 31 ديسمبر 2011

6 نصائح لعلاج الاخمصية أخمصي

قبل حوالي شهرين وضع حالة سيئة من الاخمصية أخمصي في قدمي اليمنى. ومنذ ذلك الحين حاولت العديد من الطرق المختلفة لمساعدته على الشفاء. اليوم هو اليوم الأول منذ بدأ هذا يمكنني أن أقول بلدي الخطوات الأولى في الصباح كانت دون ألم، وأن بلدي تشغيل اليوم دون ألم. لذا أعتقد أنا تقريبا من الغابة.

أردت أن اكتب وظيفة لوصف العلاجات التي وجدت مفيداً للغاية خلال بلدي الانتعاش من أخمصي الاخمصية. لقد تلقيت كثير من اقتراحات جيدة من القراء، وحاولت فقط عن كل واحد منهم. كما أنني حاولت بعض المنتجات التي أرسلت إلى بلدي من الشركات المصنعة وشراء بعض المنتجات الإضافية على بلدي. لقد حاولت كل شيء، أنا تضييق إلى نصائح الستة التالية لعلاج الاخمصية أخمصي.

تلميح 1. قم بإيقاف تشغيل

حسنا، هذا ا?ول طرف تقريبا عدم التفكير. إذا كان يضر بالمشي، عدم تشغيل. جميلة بسيطة! وعندما تخف حدة الألم، تبدأ بتشغيل قصيرة وبناء تدريجيا. عندما كنت احسب أنه قد وضعت الاخمصية أخمصي أقلعت بضعة أيام، وبعد ذلك حاول زوجان من يدير قصيرة. ولكن ما زال يضر قدمي، حيث أقلعت أسبوعا كاملا، وثم حاول تشغيل قصيرة قليلة. ما زال يضر حيث أخذت وقتاً أطول. وأعتقد أنا ربما سيكون قد شُفي أسرع إذا كان المزيد من الصبر، والسماح لمزيد من الوقت للشفاء بين تشغيل الاختبار.

لذا نصيحتي لإيقاف تشغيل عليه حتى يختفي الألم. ثم أعد تشغيل النسخ الاحتياطي مع تشغيل اختبار قصير جداً كل يوم وبعد ذلك تدريجيا بناء الأميال الخاص بك احتياطياً. إذا لم يبدأ يضر مرة أخرى، إسقاط في ميل أو وقف كامل. الخلاصة، كلما زاد الوقت الذي تعطيه للشفاء أسرع يمكنك العودة إلى التدريب.

وهذا لا يعني يمكنك تماما التوقف عن ممارسة. فقط قم بالتبديل إلى رياضة أقل تأثيراً على قدميك مثل ركوب الدراجات أو السباحة.

تلميح 2. الجليد، والجليد، والرضيع

هذا هو أيضا تقريبا عدم التفكير. الجليد هو علاج الافتراضية المختلفة المتصلة بإدارة أكثر والآلام، بما في ذلك الاخمصية أخمصي. أنا عادة لا الجليد بعد تشغيل، حتى بعد بلدي يدير التدريب الطويل والأجناس. في رأيي، أن بدلاً من ذلك اسمحوا لي جسمي استرداد الطبيعي من المعونة للانتعاش من خلال المنبهات الخارجية مثل الجليد. ومع ذلك، في حالة وقوع ضرر، حقا شعرت أنه ساعد الجليد.

بعد تشغيل كل ملء دلو مع الثلج والمياه، وامتصاص قدمي في أنه لطالما أنني أقف، عادة حوالي 10 دقائق. ثم أن الحصول على قدمي لمدة حوالي 10 دقائق وثم تكرار هذه العملية. عادة الحصول على حول سواكينجس الثلاثة قبل أن يذوب الجليد تماما ويبدأ الماء الدفء. وأعتقد حقا هذا ساعد مع بلدي الانتعاش. بالتأكيد أدلى قدمي يشعرون بتحسن بعد كل تشغيل.

تلميح 3. الحصول على بعض الكرات

على الأرجح هذا النصيحة مفيدة للغاية ولكن أيضا مؤلمة. المتداول الخاص بك القدم على كرة تدليك الأنسجة والإيدز في الانتعاش. بيد أنه يضر مثل% $# @!!! حاولت أحجام مختلفة من الكرات وأنواع مختلفة. وربما كان الأكثر فعالية كرة غولف. بل حاولت تجميد أنه حيث أن أتمكن من الجليد وتدليك في نفس الوقت، ولكن لا أعتقد حقا قد تمكنت من الحصول على جزء كبير من تأثير تتويج مع هذا النهج.

ومع ذلك، شيء واحد كما أنني حاولت تجميد زجاجة المياه وثم المتداول قدمي على ذلك. أن يعمل. تمكنت من الحصول على الجليد على قدمي وتدليك أنه في نفس الوقت. بعد أن بدأت قدمي لاسترداد التدليك التي تنتجها لم زجاجة مياه العمق الكافي، لذلك كان للتبديل إلى كرة الغولف. ولكن نهج زجاجة المياه قد يكون بداية جيدة عندما قمت أولاً يتعاملون مع الاخمصية أخمصي.

تلميح 4. وهذا هو امتداد

وشرح لي الطبيب أن أخمصي العضلات والعضلات العجل العمل معا مثل نظام بكرة. نتيجة لذلك، يضيف عضلات عجل مع مرونة محدودة سلالة للعضلات أخمصي. حتى أن نصيحته تمتد عضلات العجل، ليس فقط بعد تشغيل، ولكن أيضا على فترات منتظمة طوال اليوم.

هذا ما بدأ به. في كل مرة أن التفكير أنا سوف تمتد عضلات العجل بلدي. إذا كنت في عداد جعل النخب، أنا سوف تمتد في انتظار أن تنبثق من المحمصة. في مكالمة هاتفية؟ وتمتد. مشاهدة التلفزيون؟ وتمتد. حتى في المتقدمة النمو تشكل تمتد بينما يقف ساكنا (البقاء فوتيد شقة وثني الركبتين الخاصة بك، kinda مثل كنت الدائمة هناك محاولة الانتقال قعاده!).

انظر أيضا دليل للامتدادات الأساسية 10.

تلميح 5. أوقاتهم

هذا قد يبدو غريبا، ولكنه يساعد حقا! الاخمصية أخمصي الأكثر ملاحظته عند اتخاذ الخطوات الأولى الخاصة بك في الصباح. هذا هو السبب في جزء منه نظراً لموقف العضلات العجل المتعاقد عليها أن ننام في. ما إذا كان يمكنك النوم على الظهر أو الجانب المعدة، سوف تميل قدميك إلى أشر بعيداً (مثل كنت تقف على أصابع). هذه العقود الخاصة بك عضلات العجل، ويضع ضغطاً إضافيا على العضلات أخمصي عندما يمكنك اتخاذ الخطوات الأولى الخاص بك.

الحل هو للحفاظ على قدميك وأشار بزاوية 45 درجة على الساقين الخاص بك (مثل الموقف فهي في عندما يمكنك هي الدائمة). ولكن كيف يمكنك القيام بذلك؟

حل واحد لشراء جبيرة الاخمصية أخمصي أو سوك شتراسبورج. بل حاولت أن تجعل بلدي جبيرة لكنها التي لم تعمل جيدا. حيث حل آخر فقط للنوم مع قدميك شنقاً خلال نهاية السرير. وهذا يعمل العظمى لشخص مثلى الذي يحب أن ينام على بطنه وليس مجلسا أقدام في نهاية السرير. خلاف ذلك، تحتاج على الأرجح لمطاردة فكرة جبيرة أو جورب.

تلميح 6. دعم

عادة أنا يتجول في بلدي أقدام عارية عندما تكون الحالة المناسبة. أشعر أن هذا يساعد على تعزيز قدمي. ومع ذلك، بالنسبة لفترة نقاهة الاخمصية أخمصي عليك توفير قدميك مع قوس الدعم بغية تخفيض الضغط. وهذا يعني ارتداء أحذية-كل الوقت-في كل مكان تذهب. إذا كان لا لديك الأحذية وبدعم اللدود جيدة، أو من يفضلون الاستيقاظ حول كرة العارية أو في الصنادل مثلى، تحتاج إلى إضافة الدعم.

لقد تم استخدام منتج الذي أرسل لي قبل الشركة المصنعة إلى اختبار ومطلقة الحب لهم. منتج ودعا "ستروتز زاوية الوحيد". أنها في الأساس منصة لك الشريحة تحت قوس الخاص بك. يمكنك ارتداء تحت أو فوق سوك (ارتدى بلدي تحت، مباشرة على الجلد). أستطيع أن أقول عندما بدأت ا?ول استخدام فإنها تؤذي وقتي كبيرة القدمين-تماما مثل تدليك الأنسجة العميقة الموصوفة أعلاه. حتى أن فقط استخدامه لمدة حوالي 10 دقائق في البداية، ثم زادت المدة، والآن أنا خلعه طوال الوقت، عدا عند تشغيل (لأن بلدي الأحذية تشغيل ذيل الدعم اللدود جيدة).

ما يرام. أنا القيام به. وهذه هي النصائح الست وجدت مفيدة للغاية لعلاج الاخمصية أخمصي. للحصول على مزيد من المعلومات حول التعامل مع الاخمصية أخمصي، راجع http://www.aafp.org/afp/2001/0201/p467.html

أنه الآن دورك! ما هي النصائح التي لديكم لغيرها من القراء؟ ما وجدت مفيدة لعلاج الحالة الخاصة بك من الاخمصية أخمصي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق