الأحد، 4 ديسمبر 2011

أنه يستحق ذلك!

في الأسبوع الماضي ذهبت إلى طبيب بلدي لبلدي البدنية السنوية. وكما ذكرت في بلدي "ثلاثة في ثلاثة التحدي"، وكان الشخص الذي أوحت لي لبدء هذه الرحلة. وحي ربما لا كلمة أفضل... خائفة جحيم لي على الأرجح نوبة أفضل! على أية حال، أنا المنصوص عليها في هذه الرحلة للانتقال من الدهون لتناسب. الأمر كذلك، ما هي النتائج بلدي البدنية الماضي؟ هذا الوقت من العام الماضي كان أنا الفعل الإقلاع عن التدخين ولكن أنا لم تبدأ بعد بلادي اتباع نظام غذائي أو بلدي على التوالي. وحدد ثلاث قضايا في بلدي الماضي البدنية. أولاً، كان الحد الفاصل يعانون من السمنة المفرطة. ثانيا، أن بلدي ضغط الدم مرتفعا. وثالثاً، كنت خارج المبادئ مأمونة في جميع المجالات الأربعة لبلدي نسبة الكولسترول في الدم (LDL triglycerides، هدل، من متوسط مرجح).

حتى العام الماضي غيرت بلدي عادات الأكل والفرار بلدي الحمار. كان يستحق كل هذا العناء؟

لقد فقدت 30 رطلا (40 رطلا إذا قمت بتضمين 10 اكتسبت بينما كان الانسحاب من التدخين)، وأنا لم يعد الشريط الحدودي السمنة (ولكن أنا أنا لا تزال تعتبر زيادة الوزن). يزال لدى 20 رطلا لإنقاص لتصل إلى هدفي.

وقال لي ضغط الدم الكمال، تمشيا مع ما يراه من بعض من بلده الرياضيين المحترفين (بارد!).

وتحسنت بلدي الكوليسترول في جميع المجالات الأربعة. بلدي متوسط مرجح حاليا في الخط. إسقاط بلدي triglycerides تقريبا في نصف (جيد)، وبلدي هدل بمقدار 10 ميلليغرام (جيد أيضا). بلدي LDL مرتفعة لا يزال قليلاً أعلاه المبلغ المستهدف ولكن انخفض بحوالي 16%، تحسنا كبيرا.

وقال بالجمع بين الانسحاب من التدخين وبلدي فقدان الوزن، أنا كنت خفض بلدي ديسيسي التغييرات للقلب بنسبة 90%. وخلاصة القول، دعا التغيير في بلدي لنتائج الاختبار "مثيرة للإعجاب"! أنا متحمس جداً عن ذلك!

حتى عندما اذهب من هنا؟ وأنا ذاهب إلى مواصلة القيام بماذا كنت تفعل في العام الماضي. ويحاول أكل حق، تقلع رطلا 20 الأخيرة، ومواصلة تدريب لبلدي أولتراماراثون الأولى.

ولكن الاستفادة من هذا التغيير في أسلوب حياة يتجاوز إلى حد بعيد نتائج الاختبار. أما بالنسبة لكيف يشعر، أنني أشعر بالكامل للطاقة أنا قادرة على التركيز والنوم مثل طفل رضيع، وأنا فقط يشعرون بالرضا عن نفسي. لأولئك منكم التفكير في إجراء تغيير أسلوب حياة صحي مماثلة، اسمحوا لي أن أقول هذا...

أنه يستحق ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق