الأحد، 25 ديسمبر 2011

أفضل طريقة لإنقاص الوزن بسرعة # 1؟ Doin ' أكثر بموارد أقل

أفضل طريقة لإنقاص الوزن بسرعة # 1؟ Doin ' أكثر بموارد أقل

أنا كنت قد يقول الناس لفترة من الوقت الآن أن يتم تدريب الدائرة حول أفضل طريقة لفقدان الوزن السريع أن يمكنك القيام به (ناهيك أنها القلب كبيرة العاملين في)، ولكن أنا أعرف بعض الناس ليسوا مقتنعين بعد.

لذلك دعونا ننظر إلى السبب.

دائرة التدريب – أولاً وقبل كل شيء، طالما أنه يتم بشكل صحيح--التي تشمل:

-أنواع الصحيح للتدريبات

-عمل كل شيء في الترتيب الصحيح

-المبلغ الصحيح للوزن المستخدمة (بالنسبة لمجموعات وممثلين)

-أنواع الحق "بقية النشطة" (الأشياء التي تبقيك على العمل بينما أنت كنت "الراحة)
-والمزيد...

هذا النوع من التدريب طناً أفضل لفقدان الوزن من العادي "القلب".

أنها أفضل من "المسافة" أطول وأكثر بطئا، القلب، لأنه حتى أكثر كثافة. أنت تقوم بحرق الكثير من السعرات الحرارية أكثر أثناء الأزمة التي هي بنفس الطول (أي

--سوف يمكنك حرق مزيد من السعرات الحرارية أثناء تجريب تدريب دارة 30 دقيقة من شئت من القلب العاملين في 30 دقيقة).

ولأن الأزمة * هو * أكثر كثافة، الأيض الخاص بك هو gonna البقاء "جاكيد حتى" وسوف تستمر في حرق السعرات الحرارية فترة طويلة بعد انتهاء الأزمة، لا too…something طويلة، مملة القلب.

حرق مزيد من السعرات الحرارية * أثناء * الأزمة + حرق مزيد من السعرات الحرارية * بعد * الأزمة = الوزن أكثر فقدت

(ويستغرق جزءا صغيراً من وقت طويل، بطيئة، تنأى تحيط القلب!)

دائرة التدريب – ما أعتقد هو أفضل طريقة لفقدان الوزن السريع – أيضا قد طن من مزايا رهيبة أخرى لا "القلب":

-أنه لن يحرق بها في الجهاز العصبي مثل يمكن تدريب المتشددين الفاصل الزمني

-لم المتكررة أو الإفراط في استخدام الإصابات أو الصدمة أو الصدمات النفسية للمفاصل مثل يمكن أن يسبب أمراض القلب عن بعد

-مجرد فعالة على الجزء العلوي من الجسم كما أنها الجهة السفلي (التدريبات القلب كثير من كيف تعمل في الجزء العلوي من الجسم)؟

-يبني العضلات (التي تحيط مزيد من السعرات الحرارية إلى maintain…you كنت حرق السعرات الحرارية، وفقدان الوزن حتى عندما كنت لا تفعل أي شيء!)

وينبغي أن تبقى ذاهب؟ لأن أنا can…for وقتاً طويلاً.

ولكن ينبغي أن كنت قد حصلت التلميح الآن. عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن السريع، التدريب الدارة "حيث أنها في".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق