الخميس، 29 ديسمبر 2011

روكليدجي 2011 قعقعة المتطوعين حاجة!

أنا والتخطيط لتشغيل قعقعة روكليدجي عام 2011 كبلدي أولتراماراثون ك 50 الأولى. بلدي التدريب تسير بشكل جيد، وأنا على ثقة أن اذهب المسافة.

وتملأ كل ثلاثة أجناس من قعقعة، حتى إذا كنت لم تكن قد وقعت فعلا أن يفوت الأوان للتسجيل إلى تشغيل. ومع ذلك، لم يفت الأوان بعد المشاركة في السباق!

تلقيت الرسالة التالية فقط من مايكل ميلدر، منسق المتطوعين قعقعة. أنه فعلا بدأ عملية تجميع جيش صغير من الأفراد اللازمين لسحب قبالة هذا الحدث. إذا كنت لا تشغل قعقعة، يرجى النظر في العمل التطوعي.

هنا هي الرسالة من مايكل.

--

وكما يعلم معظمكم يستضيف نتر به الحدث الرئيسي، قعقعة روكليدجي، الخروج في حديقة روكليدجي في بحيرة Grapevine. ملامح الحدث k 50، 30 كيلو، 15 كيلو، وسباق للأطفال. وهذا حدث نادي في الخلفية لدينا. أنه يعطي كل عضو فرصة للمساهمة في جعل قعقعة روكليدجي حدثاً ناجحاً لكل مشارك.

كيف يمكنك المساعدة لإنجاح قعقعة روكليدجي؟ التطوع! تقدر أي مقدار الوقت يمكنك المساهمة وليس لديك للتطوع كل يوم أن تحدث فرقا. ساعة هنا وهناك من كل واحد منكم سيكون أكثر من كاف لتغطية احتياجاتنا المتطوعين.

هدفنا أن يكون العمل التطوعي 100% من أعضاء النادي. الرجاء الرد بالنسبة لي، مايكل ميلدر، مع اختيارك للأنشطة التطوعية (المذكورة أدناه). غير متأكد من حيث يمكنك المساعدة؟ تبادل لإطلاق النار لي رسالة بريد إلكتروني، وسوف يساعدك ذلك الرقم!

فرص للتطوع:

الجمعة 11 نوفمبر 2011:
تريل سباق ماركينجبري بريباراتيونساتورداي، 12 نوفمبر 2011 (يوم السباق)
سباق الاختيار في وسيارة بيك آب الحزمة (يجب أن تكون في موقع في أو قبل 05:30 ص)توقيت (يجب أن تكون في موقع في أو قبل 07:30 ص)بوستريس وجبة: ليز إميلي & فوستر بارجاسيد محطات محطات رونيرسيد: (مراكز المعونة يمكن العمل في نوبات 2-4 ساعة إذا لزم الأمر حتى لا أعتقد أن لديك للبقاء طوال اليوم لمساعدة هنا) البدء/الانتهاء (يجب أن تكون جاهزة في أو قبل 09:30 ص)الرطب سبوت (يجب أن تكون جاهزة بحلول 07:30 ص)موريل (يجب أن تكون جاهزة بحلول 08:00 ص)بوابة المتطرف (يجب أن تكون جاهزة بحلول 08:30 ص)حركة المرور التحكم/ديريكتورسكيدس تشغيل (يجب أن يكون جاهزاً قبل 08:30 ص)اكتساح تريل: ليزا كروثيردسكلين إلى أعلى (وهذا هو عادة سيئة حضر؛ حتى هذه السنة، دعونا نرى بعض أعضاء النادي!)
الرجاء الرد من 15 سبتمبر 2011.
بفضل

مايكل ميلدر
منسق المتطوعين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق