السبت، 26 نوفمبر 2011

الإحباط

وأنا على تهميش من بلدي التشغيل نظراً لحالة الاخمصية أخمصي في قدمي اليمنى. كنت فقط أسبوع بعيداً عن تشغيل بلدي أولتراماراثون الحمار الدهون الأولى، ولكن قررت إلغاء بسبب إصابة القدم. كنت قليلاً bummed في البداية، ولكن أنا الحصول على أكثر من ذلك.

بعد ذلك قررت للبحث عن السبل التي يمكن أن أمارس دون وضع المزيد من الضغوط على قدمي اليمنى. أنا لا مروحة من السباحة، لذلك قررت على ركوب الدراجات.

وعادة ما ركوب الدراجة بلدي إلى الدرب ومرة أخرى عند تشغيل، لذلك أنا ليس غريبا على الدراجة. ومع ذلك، استبدال وقت التشغيل على الدرب منذ فترة على الدراجة ستكون تجربة جديدة بالنسبة لي. لا مشكلة، أنا يصل إلى مستوى التحدي.

حتى صباح أمس الأول قافز على بلدي الدراجة وبدأ لركوب اختبار. أردت أن يبقيه قصيرة فقط لاختبار قدمي لترى إذا رئي "موافق". حسنا، الركوب كان أقصر قليلاً مما كان متوقعا... ذهبت أقل من ربع ميل قبل فجر بلدي الإطارات الخلفية!

لا توجد مشكلة. وكان الإطارات القديمة على أية حال. حتى قبالة ذهبت إلى متجر الدراجة، وكان لهم استبدال الأنبوب والإطارات الخارجية. العلامة التجارية الجديدة. رهيبة. استعداد لبدء التنفيذ.

هذا الصباح استيقظت جميلة ومتحمسون أوائل الذهاب على ركوب الدراجة (حسنا، ربما لا متحمس، سوف لا تزال بدلاً من ذلك تشغيل على الدرب، ولكن ركوب أفضل من الجلوس في المنزل بطولة خارج نافذتي). بدأ على درب دراجة معبدة قرب منزلي. كانت خطتي ركوب إلى نهاية درب، ثم تحول وركوب مرة أخرى، رحلة اختبار آخر من أنواع. أنها لا تعمل على هذا النحو.

نحو ميل ونصف إلى الركوب فجر بلدي الإطارات الأمامية. آخر مسطح. ولكن هذه المرة كان الكثير لدفع بلدي الدراجة العودة إلى الوطن. والوقت الذي يجعل من العودة إلى الوطن، قدمي اليمنى موجع حقا!

أستطيع أن أقول بصراحة أن أشعر بالإحباط الآن. أنا ثلاثة أيام بعيداً عندما كنت أخطط لتشغيل بلدي أولتراماراثون الأولى ويتعذر حتى أمشي ميل دون ألم.

وأنا ذاهب إلى التحديق خارج نافذتي لبعض الوقت...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق