الجمعة، 18 نوفمبر 2011

أقدام قرحة

فعلت تقريري الأخير أمس بتشغيل كما تزال مستدقة لبلدي أولتراماراثون الأولى في نهاية الأسبوع. وأنا لا يزال التخطيط على تشغيله ذيلاً فئة تشغيل على بلدي عيد ميلاد، 24 تموز/يوليه. ومع ذلك، لقد وضعت مشكلة مع قدمي قد دفع ذلك التاريخ.

كما كنت المذكورة سابقا، أنا على اختبار بعض الأحذية لواحدة من مصنعي الأحذية الرئيسية. لقد لاحظنا منذ أن بدأت التجارب أن القوس على الجانب السفلي قدمي بدأت للحصول على قرحة وقد تم تدريجيا تزداد سوءا. هذا الصباح عندما أنا زحف الخروج من السرير يمكن الكاد أمشي دون ألم في بلدي الأقواس. الألم تماما في المنطقة الحمراء من هذه الصورة...


حتى لقد اتخذت قرارين.

أولاً، وأنا ذاهب إلى العودة إلى بلدي الأحذية "القديمة". لم يكن لدى أي مشاكل مع قدمي بينما يعمل على التوالي في بلدي الأحذية القديمة، حيث سوف يعود إلى ما أعرفه.

ثانيا، أنا ذاهب إلى إيقاف تشغيل كافة معا حتى قدمي يشعر على نحو أفضل. وأنا في نهاية بلدي الاستدقاق على أية حال، حتى بقية من المحتمل إلا المساعدة في إعداد لي بلدي أولتراماراثون الأولى. ولكن سيكون لي لنرى كيف أنها استرداد قبل البدء في بلدي عيد ميلاد تشغيل. وإذا ما زال قرحة قدمي فأنا ستؤدي إلى تأخير التشغيل حتى يشعر على نحو أفضل.

في بعد فوات الأوان، أن انتظرت لاختبار أحذية جديدة حتى بعد بلدي الترا. بلدي سيئة. العيش والتعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق