الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

الملتفت

أنا أقل من أسبوعين بعيداً عن تشغيل بلدي الحمار الدهون الأولى (الدعم الذاتي) أولتراماراثون. لقد أكملت بلدي الجدول الزمني للتدريب ك 50 (مع استثناء من الجزء الاستدقاق!). الآن أنا أشعر الاستدقاق للحدث الكبير.

الاستدقاق يفترض أن يساعد جسمي استردادها من بناء الأميال حتى أثناء التدريب. يفترض أن يساعد لي يشعر جديدة وحادة حيث أنني على استعداد في يوم السباق. ولكن أن تكون صادقة، أليس الآن أشعر متعب-لم تنته التدريب التعب، ولكن مجرد عادة تعبت. حتى أنني أرحب الاستدقاق وفترة الاسترداد.

وحتى الآن لم شهدت المجانين مستدقة. وسوف نرحب بها على مدى التعب أشعر أنني حاليا. تحقيق عن هذا الاندفاع الكبير للطاقة!!!

أجد من الصعب بعض الشيء إلى الاعتقاد أن منذ عام وأنا لا يمكن تشغيل نصف ميل دون يفتح على جانب من الدرب (حرفيا). والآن أنا ذاهب إلى تشغيل 50 K. مدهش الهيئة ماذا يمكن عند يمكنك الطعن عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق