الخميس، 30 يونيو 2011

الخزرة ألم في الظهر

Lumbago can be defined as a painful condition of the lower back that often results from a slipped disc or muscle strain. This musculoskeletal disorder affects 70% of people at some point in their lives. There are three forms of lumbago: 1) Acute Lumbago 2) Sub-Acute Lumbago 3) Chronic Lumbago. Acute lower back pain lasts less than one month, sub-acute lumbago takes one to three months to recover, while chronic lower back pain lasts more than three months.

There are numerous reasons that might be responsible for lower back pain. They include degenerative discs, slipped discs, lumbar spinal stenosis, restricted hip motion, sprain in the muscles, strain in soft tissues of the back, congenital abnormalities, leg length difference, fractures, osteomyelitis, osteoarthritis, bone tumours, osteomalacia, abdominal disease, prostrate cancer, depression and posture irregularities.

Lumbago can be diagnosed with MRI scan, CT scan or X-ray. Treatment of lower back pain includes a regular physical activity, physical therapy, medication therapy, behavioural therapy and self care. Chronic sufferers of lumbago must avoid smoking because nicotine reduces blood flow to the lower spine and accelerates spine deterioration.

Lumbago patients should also use a dietary supplement that helps reduce the symptoms of lower back pain. Potters Sciargo Tablets is a popular brand on the market that makes use of Shepherds purse, Wild carrot, Dry extract clivers, Dry extract uva, Uniper berry oil, Magnesium stearate hydroxy propyl cellulose, Sodium chlorophyllin, Titanium dioxide, Microcrystalline cellulose dicalcium phosphate, Colloidal anhydrous silica and Croscarmelluse sodium in its formulation. This supplement helps in the symptomatic relief of lumbago and sciatica.

Tags: degenerative discs, fitness, health, lower back pain, lumbago, lumbar spinal stenosis, restricted hip motion, sciatica, slipped discs, sprain in the muscles, strain in soft tissues of the back

Posted in Potters
Posted by admin

كيف يفقد الوزن السريع

وهذا حتى الملهم، بفضل لنشرها.

أنا من فقدان الوزن بلدي ولقد التالية البرامج العملية لحزمة "الهجوم أن الدهون".

أتاكثاتفات (نقطة) الصافي

لقد فقدت رطلا 9 حتى الآن في شهر أيار/مايو، ونأمل أن الشهر المقبل سيكون أكثر من نفسه. أنا سعيد جدًا:)

الأربعاء، 29 يونيو 2011

الوزن السريع--إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لكوك

Quick Weight Loss - Food Deliveryسريعة وزن خسارة-لا عشاء التلفزيون!

طريق غودمان تيري

أنا أعرف كيف أنها عندما كنت تحاول إنقاص الوزن السريع، ولكن يمكنك فقط لا يبدو أن لديها وقت حرة كافية لتمكينه من العمل.  يعني، على كل حال، من المهم أكثر لتناول الطعام الطازج، وكله من الأغذية المجهزة، الحق؟  مطلقة.  ولكن لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لإعداد وطبخ كل الأشياء الجيدة بعد العمل والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتقاط الأطفال، ووو... phew، أنا الحصول على قراءة عادل وتجاوز هذا!

وأنا أفهم تماما ما كنت تريد الذهاب من خلال.  أنت كنت ضغط الوقت لذلك، بدلاً من إيقاف تشغيل في متجر البقالة لشراء الأغذية الطازجة، يمكنك التقاط مجموعة من الأشياء المعلبة والمجمدة.  لقد اقتنع لسنوات وسنوات المعلبة والأغذية المجمدة هي أسرع لإعداد وتحتوي الأغذية الحقيقية.  الغذاء بالتأكيد، حقيقية كانت عن طريق الجحيم!  مجرد إلقاء نظرة على قائمة المكونات الغسيل حتى عشرة للأوقية العشاء مجمدة.  وبحلول الوقت الذي تحصل من خلال قراءة جميع المواد الكيميائية الموجودة فيه، سوف يتساءل كيف يتم العثور على مساحة كافية للغذاء!

ولكن كنت الجوع والتعب وكبريتات الحديد أو الثيامين مونونيتراتي لا تبدو سيئة للغاية في الوقت الحاضر.  حتى انتزاع مأدبة عشاء مجمدة، وأنت على طريقك.  الأمر بسيط جداً لطهي عشاء مجمدة.  دقائق معدودة في الموجات الدقيقة و 'voila'، لديك المواد الكيميائية الساخنة.  حسنا، لا أريد أن تخيف لك حتى الموت.  في السؤال، وأعني السؤال حقيقي، هذه الأشياء يمكن أن تأتي متناول اليدين.  ولكن المزيد والمزيد من محلات البقالة قسم دلي حيث بدأوا فعلا لخدمة صحية بدائل الأوتاد الدجاج والبطاطا المقلية.  اسأل كاتب دلي إذا أنها تجعل الأغذية الطازجة على الممتلكات، وإذا كان لديه أي إضافات.  كما نأمل، سوف تعرف وأقول لكم الحقيقة.  إذا كان لا المضافات، أنها أفضل من الأغذية المعلبة أو المجمدة أي يوم.

كما يحمل مخازن العناصر التي كانت تستغرق نصف طن من الوقت "الإعدادية".  على سبيل المثال، يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت لختم والكرفس، والبصل والجزر أو ميريبويكس، ولكن العديد من محلات التسوق في حمل طازجة قطعوا الخضر، بما في ذلك المزيج ميريبويكس.  وهذا مزيج شعبية الحساء، ضجة جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، ويطبخ وهكذا.  ربما يكلفك أكثر لشراء الخاص بك الخضروات تنظيفها وقطعوا بالفعل، ولكن في وصفات كثيرة، يأخذ هذا العمل الإعدادية ثمانين في المائة وقت الطبخ.

بديل آخر كبيرا للأغذية السريعة والمدمن أن تكون الوجبات بك تسليمها.  رد فعل غير محسوب الأولية لهذه الفكرة لمعظم الناس هو "أوه، التي مكلفة جداً".  وهذا ليس صحيحاً البتة.  ومن المؤكد أنه سيكون تكلف أكثر جبة نوعية المطعم تسليمها إلى الباب الخاص بك يوميا، ولكن ليس بقدر ما تظن. وهناك بعض خدمات تسليم الأغذية جيدة جداً إجراء البحوث وإعداد أطباق استناداً إلى احتياجات أخصائيو الحميات؛ إيصال المواد الغذائية والمعادن والطاقة بينما معلقة إلى الوراء على الدهون والسكر.  هذا هو كل ما القيام بهذه الأعمال، حيث أنها تعد خدمة واحدة من نفس الطعام لو كنت كثير، أقل بكثير! ويحصل على إيصال الحق في الباب الخاص بك كل يوم.

بذلك، ليس فقط هي إنقاذ طن من الوقت ولا حتى التفكير في ما جعل لتناول العشاء، ولكن لم يكن لديك للمحل له، وستخفض الأطباق القذرة الخاصة بك على الأقل في نصف.  لا يتوجب عليك أن تكون غنية بوجبات الطعام الخاصة بك تسليم، ولكن يجري الجياع يساعد بالتأكيد!

Enhanced by Zemantaالعلامات: كيف "فقدان الوزن السريع"، الوزن السريع لوسثيس مدخل كان في 16 أيار/مايو 2011 في الساعة 8: 38. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في كيفية فقدان الوزن السريع غودمان تيري

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

نغمات التمرين الخامس يرفع القيمة المطلقة لديك

V-Ups is a magnificent exercise that tones and strengthens your abdominal region. Not only does it help shed fat from belly, but it also strengthens your lower back. V-ups makes a challenging exercise to execute due to various factors such as hip positioning, timing of the movement and lower-body strength.

In order to perform this exercise, lie down on your back on a mat with arms fully extended past your head. Next step is to lift your back and legs off the floor simultaneously and touch your toes. However, if you can’t touch the toes, then touch ankles or shin area. Maintain this position for a few seconds and lower your upper body and legs down to the floor to complete one rep. Repeat as needed. When performing this exercise, make sure that you follow a steady movement.

Along with performing V-Ups and other abs exercises, you should also use a dietary supplement that helps support weight loss. Natrol Slenderite Weight Loss is a popular brand on the market that helps burn calories. Its five clinically tested ingredients i.e. chromium picolinate, Phase 2®, 5-HTP, green tea and caffeine support weight loss. Chromium picolinate helps metabolize calories, carbs and fats. Phase 2® is a clinically proven ingredient that helps control carbohydrates. 5-HTP helps improve mood, while caffeine and green tea help boost metabolism and burn calories. Slenderite Weight Loss helps with multiple challenges dieter’s face, all in one convenient product. Take two tablets twice a day with your meal. Do not exceed the recommended dosage.

Tags: abdominal muscles, abs, exercise, fitness, health, resistance training, strength training, V-Ups

Posted in Slimming
Posted by admin

فقدان الوزن السريع الطريقة البطيئة – التعامل مع العضلات الخاصة بك بلطف

11 مارس
5How to Lose Weight Fast and Safe فقدان الوزن السريع الطريقة البطيئة

بستيف مانشيني

إذا كنت في نادي رياضي أو شاهد بعض عروض التلفزيون، كنت قد شهدت عليه: بعض الرجل عضلي الرجيج ورمي له باربيلس حولها كما لو كانت ضبع البرية الذهاب لبلده الحلق! فقط تبدو مؤلمة. وليس جيدا جداً للجهاز الخاص بك أما. أفضل حركات السلس، ومستمرة، وبطء عند العمل باستخدام خفيفة الوزن. ويسمى "حرق البطيء".

أنا لم يخترع التدريبات الحرق بطيء؛ لقد كانت حول لالي حد بعيد هنيهة، ولكن كثيرين منا لم نسمع منهم. الفكرة الأساسية لتجريب النسخ البطيئة لإبقاء العضلات الخاصة بك تعمل أطول وقت تقليدية "ارم--الأوزان-حول" الأزمة، عادة من أربعة إلى ثمانية ثوان لكل حركة العضلات. على سبيل المثال، عندما كنت تفعل ممثل عن هيئة الصحافة، خفض الوزن نحو صدرك لعدد لا يقل عن أربع ثوان، ثم كرر عند دفع النسخ الاحتياطي. أنا التحويم حوالي خمس أو ست ثوان كل حركة.

سبب استخدام أوزان أخف أن لديك التحكم أكثر بكثير من ثبات والسيولة لكل حركة، المساعدة على الحفاظ على العظام والعضلات الخاصة بك في المحاذاة الصحيحة. أيضا، فسوف نكتشف قريبا أنه بعد بضعة ممثلين سوف حرق العضلات الخاصة بك، ولكن جيدة حرق.

لم أفعل مبلغ من التكرار لأي عملية واحدة. أنها عادة ما تكون وثيقة، على أساس يومي، ولكن فقط تفعل كل ممارسة حتى بلدي العضلات فقط لا يمكن أن يستمر أكثر. بالإضافة إلى ذلك، عليك فقط للقيام بمجموعة واحدة أو اثنين لكل مجموعة العضلات ووالانتهاء من ذلك! وعادة ما قضيت حوالي العشرين إلى الثلاثين دقيقة في الخروج من الأزمة. ليس هناك حاجة لمزيد من المعلومات.

باستخدام هذا النوع من الخروج من الأزمة ويساعد على منع الإصابة ويسمح لك لمراقبة حجم وتعريف للعضلات الخاصة بك بعناية. وإميل إلى وضع على العضلات الجماعية بسهولة (وبالنسبة للكثيرين، وهذا نعمة، لكن ليس بالنسبة لي)، بحيث بلدي التمارين في هذا الشكل يتيح لي أن الحفاظ على الاختيار الوثيق على نفسي حتى لا ينتهي مع الأسلحة مقاتلاتها!

بإبقاء العضلات الخاصة بك تعمل بعد الآن، تظل الضخ حتى بعد فترة طويلة من العمل الخاص بك، التي تتطلب المزيد من الوقود. مزيد من السعرات الحرارية. حتى بأنكم قطره بعض الوزن السريع، خاصة إذا كنت لم تكن تعمل كثيرا أو لا على الإطلاق.

من المهم جداً أيضا تناول الأطعمة المناسبة استكمالا للخروج من الأزمة، ولا سيما نوعية مصادر البروتين. إذا لا تستهلك ما يكفي من البروتين، سوف يحرق الجسم ببعض العضلات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع الدهون. هذا ليس جيدا. القيام ببعض الأبحاث في برنامج تناول الطعام جيد. واحد لا تطلب منك تجويع نفسك أو أكل نوع واحد فقط من المواد الغذائية، يوما بعد يوم. سوف كنت أشعر بشكل أفضل في جميع أنحاء وصدقني، سوف تبدو رائعة!

ستيف مانشيني هو المؤلف الأكثر مبيعاً "يلو ويبينج حجم واحد: الترحيب بنهر بيند" وسلسلة الإنترنت شعبية "بول الفقيرة". منذ سن السادسة عشرة، لقد كان يمارس بصورة منتظمة والقيام ببلدة دارنديست الأكل من الأطعمة التي تساعد على إبقاء له العجاف ونشطة وسعيدة. تخيل ذلك!

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن برنامج حمية التي "تقرع عليه من الحديقة"، فقط انقر فوق الارتباط أدناه، لأن الوقت قد حان لك أن تكون ملائمة وسعيدة جداً!

كيف يفقد الوزن السريع

مصدر المادة:

http://ezinearticles.com/?expert=Steven_J_Mancini

Enhanced by Zemantaالعلامات: فقدان "الوزن فاستثيس" مدخل في 5 آذار/مارس 2011 في الساعة 5: 11. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في فقدان الوزن السريع بستيف

الاثنين، 27 يونيو 2011

شحوم البطن من الغذاء

أفضل ممارسة و شحوم البطن من الغذاء بالنساء في سن 40-أسرار للقضاء على قطع الغيار تتعب منتصف الخاص بك

موضوع واحد مصدر قلق كبير للكثيرين: ما هو ممارسة أعلى والأغذية للأكل شحوم البطن بالنساء في سن الأربعين؟ عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، لدى النساء في سن 40، كثيرا ما وقت مستحيل التخلص من تلك غير المرغوب فيه جنيه. بمجرد ضرب 40، يبدو أن الوزن تواصل الزحف على سنة بعد سنة، وأصعب بكثير بالإقلاع من عندما كانت أصغر سنا. أسباب ذلك؟ أيض أبطأ والهرمونات هي مجنون نظراً لبداية انقطاع الطمث. حسنا، ما يكفي الحديث الصغيرة. كنت تريد أن تعرف ممارسة أعلى وشحوم البطن بالنساء في سن الأربعين، لذا نأمل سوف تجد المعلومات أدناه مفيدة من الغذاء.

لا تدع الحقائق المتعلقة بالتمثيل الغذائي وتحصل الهرمونات-من الممكن إلقاء وزن بغض النظر عن ما هو عمرك. كل ما عليك القيام به هو الذكية وإجراء بعض التعديلات على حياتك الحالية. الحق في النوع من الممارسة وجبة متوازنة فعلا سيجعل الوزن سهلة، حتى بالنسبة للنساء في سن 40! يمكنك استعادة هذا الرقم مثير وقليل السمك مرة واحدة كان لديك ويشعرون بالرضا عن نفسك مرة أخرى. اليوم، سن ليس كبير عاملاً كما كان في الماضي، وتبحث المرأة نصف عمرها في الستينات لهم وما بعدها-ولكن تحتاج إلى العيش حياة صحية.

وإليك بعض النصائح التي ستساعدك على الفوز بك "معركة الإنتفاخ".

إضافة ا?غذية حرق الدهون في النظام الغذائي الخاص بك. واللوز مظلمة الشوكولاته، اللبن والأغذية التي تحتوي على الدهون الأحادية كبيرة لحرق الدهون في البطن، ولا سيما في النساء في سن الأربعين. افوكادو، زيت الزيتون، والجريب فروت و pastas الحبوب الكاملة هي أيضا الأغذية الجيدة لفقدان الوزن.أظهرت الجوز إلى انخفاض مستويات الكورتيزول في الجسم، الذي هو هرمون إجهاد الذي يسبب كثيرا من النساء من الوزن الزائد حول منطقة البطن. الجوز تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا-3 ولذلك فهي جيدة لحرق الدهون في البطن.اللبن الزبادي غنى الكالسيوم، تبين للدهون في البطن المستهدفة في الدراسات التي أجريت في جامعة تينيسي. وبطبيعة الحال، تريد التمسك باللبن الدسم للحصول على أفضل النتائج!إضافة بذور عباد الشمس، وزيت الزيتون، وزيت بذور الكتان أو زيت السمسم للأطعمة الخاصة بك للمساعدة في القضاء على الدهون حول الأوسط الخاص بك. وتتضمن هذه الأغذية موفا (الأحماض الدهنية الأحادية) التي تركز على حرق الدهون حول منطقة البطن.

للنساء في سن الأربعين، فقدان الوزن حول منطقة البطن يتطلب ممارسة واتباع نظام غذائي صحي. على كل حال، التفكير في ما قد تبدو البطن الخاص بك إذا كنت تعتمد على نظام غذائي وحدها؛ الجلد الزائد الناتج بعد فقدان الوزن القبيحة! النوع الصحيح من ممارسة سيتم تشديد الجلد وتعطيك هذه إس مسطحة تريد حقا. القلب أمر حتمي، كالقيام الجرش أو ستوبس وحدها لن حرق الدهون في المنطقة.

ويتألف القلب ممارسة أي نوع من النشاط الذي يحصل على معدل ضربات القلب الخاص بك، مثل المشي النشيط، الهوائية أو السباحة أو ركوب الدراجة. ويعتبر الوزن مع ممارسة القلب أيضا. إذا كان لديك بضع دقائق من عملية ضخ القلب كل يوم وثم المتابعة مع الجرش والأخرى التحركات التي تستهدف منطقة البطن، سوف تشاهد نتائج استثنائية.

لأولئك الذين كانوا غريبة لممارسة أعلى والأغذية للأكل شحوم البطن بالنساء في سن الأربعين، نصائح أعلاه سيحصل لكم بدأت على الطريق الصحيح! فقدان الوزن، حتى في المرأة بعد 40 عاماً هو هدف ليس صعباً لتحقيق ما قد ترون؛ وفي الواقع، مع النظام الغذائي السليم وممارسة، ستجد تحب الهيئة الجديدة الخاصة بك--وكم سهل على الحفاظ عليه.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

الأحد، 26 يونيو 2011

مزقتها العضلات

An immune system can be defined as a system that is a combination of biological structures such as proteins, enzymes, cells, tissues and organs and processes within organisms, which identifies and kills pathogens (bacteria, virus, fungi, parasitic worms etc.) and tumour cells. Hence, a healthy immune system is essential for your overall health because it helps protect you against numerous diseases, infections and cancer.

When one’s immune system is compromised, he or she may become susceptible to immunodeficiency diseases and life-threatening infections. Immunodeficiency diseases are caused by either an infection such as acquired immune deficiency syndrome (AIDS) that weakens the immune system, or due to a genetic disorder such as severe combined immunodeficiency. Malnutrition can also lead to immunodeficiency. Deficiency of nutrients such as protein, vitamins A, B-complex, C and E, zinc, iron, copper and selenium reduces immune response. Fresh vegetables, fruits and certain fatty acids promote a healthy immune system.

You can also use a dietary supplement that boosts your immune system and destroys free radicals in your body. Pharma Nord Bio Selenium & Zinc Healthy Immune System is a popular brand on the market that makes use of selenium, vitamin E, vitamin B6 and zinc in its formulation. It is a multiple nutritional supplement to meet the daily requirement for the basic antioxidants. Selenium is a micro-mineral of fundamental importance to human health. Pharma Nord helps boost immune system and protects against the attacks of pathogens. Take one tablet per day with fresh water. Do not exceed the recommended dosage.

Tags: bacteria, fitness, fungi, health, immune system, immunity, immunodeficiency diseases, infections, viruses

Posted in Improve Immune System
Posted by admin

نصائح لفقدان الوزن

العامين الماضيين، بدأ صديقي ريتا وضع الوزن. وحاول إنقاص وزنه لها بعد ذلك، غير أنها من دون جدوى. وقالت أنها تستخدم حبوب إنقاص الوزن، وممارسة والكثير من النصائح التي قدمها آخرون كطريقة لفقدان الوزن لها. ولو استطاعت أن فقدان الوزن قليلاً، كل شيء يبدو غير ناجحة لها منذ مرة أخرى أنها حصلت لها وزن مرة أخرى.

ثم تابعت برنامج النظام غذائي الذي أوصت به طبيبها تقريبا مثل آلة. يوما بعد يوم، وقالت أنها يأكلون تماما ما أوصى برنامج النظام الغذائي. حتى ولو وحثت على اتخاذ المزيد من المواد الغذائية، وقالت أنها تسيطر عليها لها الرغبة الشديدة للمواد الغذائية المفضلة لها حيث أنها كانت أكثر تركيزاً نحو فقدان الوزن. ولكن، لم تنجح مثل هذه البرامج نظام غذائي جيد معها منذ أن كانت غير قادر على التحكم في بلدها الرغبة الشديدة للمواد الغذائية المواتية لها أكثر من شهر. ومن ثم، قالت أنها سيئ الحظ لها الوزن كما توقعت.

وعندما طلبت مني لبعض النصائح، لا يمكن أن أعطى لها نصائح مفيدة أكثر من أنها حاولت قبل. يوم واحد من الغرامة، ابحث عن الوزن فقدان نصائح عبر الإنترنت. وكنت أخيرا قادرة على الحصول على النصائح القيمة. ذكر أن التطهير والهضم جنبا إلى جنب مع الدعم الموصى بها النظام الغذائي السليم سوف تساعد في خفض الوزن غير المرغوب فيها دون حاجة إلى التضحية بالرغبة الشديدة في الغذاء. المنتج أو الملحق أن تساعد في تنظيم الهضم، أو المساعدة في التطهير وإزالة السموم سيساعد في فقدان غير المرغوب فيها من السموم في الجسم، ومن ثم يساعد في فقدان الوزن غير المرغوب فيها. دعم المنتجات الحمية/ملاحق مثل مكملات البروتين طريقة رائعة للمساعدة في تنظيم الشهية، تحسين التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

على الفور، أوصيت صديقي لاستخدام طبيعية، آمنة، وفعالة المعصور والتطهير والهضم المنتج أو الملحق، واتباع نظام غذائي طبيعي وأمن وفعال في دعم المنتج أو الملحق. لها مفاجأة، استطاعت أن تحصل على النتيجة المرجوة في غضون بضعة أشهر.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

السبت، 25 يونيو 2011

فقدان الوزن السريع بشو شو، مضغ الطعام!

Quick Weight Loss by Chewing Your Food Thoroughlyتناول الطعام ببطء لفقدان الوزن السريع

طريق غودمان تيري

عندما يتحدث الناس عن كيفية فقدان الوزن السريع، يتحدثون عادة حوالي شيئين: ممارسة والأكل أقل.  أحياناً نتحدث عن ما هي أنواع من الغذاء، ومتى، إلا أنها نادراً ما سبق الحديث عن عادات الأكل.  والآن، عندما أقول "عادات الأكل" أنا لا يعني حفظ المرفقين قبالة الجدول ومضغ بالفم مغلقة، على الرغم من أن تلك هي عادات جيدة والأعلاف لمدونة أخرى، أنا أتحدث عن كيفية تناول الطعام عند تناول الطعام.

الأكل ضخمة عاملين مما يؤدي إلى زيادة الوزن المفرط ونادراً ما تناقش الإفراط في السرعة وعدم مضغ ما يكفي.  كل من هذه تذهب يدا في يد، ولكن هي كيانات منفصلة.  لنبدأ مع مضغ لا يكفي.

عندما كنت طفلا كان يقول والدتي فقط، "مضغة الأغذية الخاصة بك مرة واحدة الثلاثين." أنها تعني هذا لكل الفم كل لدغة، بغض النظر عن كيفية كبيرة كانت أم صغيرة.  لست متأكداً كيف أنها خرجت بمدة الثلاثين، ربما يكون لأن عدد رئيس الوزراء، ولكن، حتى هذا اليوم، وأنا لا يزال مضغة بلدي الغذاء ببطء وكثير، مرات عديدة.  ربما لا إحدى وثلاثون مرات، لكن أكثر من معظم.  عند القيام بذلك، سوف أقول معدتك عقلك ممتلئ بعد تناول قدر أقل من الغذاء مما إذا كنت وولفيد إلى أسفل.

أنا يعرف العديد من الناس يعانون من السمنة المفرطة في حياتي وعادة الأكل واحدة أنها جميعا مشتركة تم استنشاق طعامهم، كثيرا ما مضغ الفم مرة واحدة فقط قبل البلع.  وهذا أمر مروع.  بمجرد وضع لدغة الطعام في فمك عقلك يبدأ إرسال إشارات.  تعد الأولى من نوعها، فهو يرسل – إذا كنت حقا من الجوع-أن التعليمات في طريقها.  يمكن التوقف عن القلق بشأن الحصول على الأغذية الآن معدتك وتحول اهتمامها إلى هضم فإنه.  كما يقول عقلك الجسم بما هو على الطريق: السكر، البروتين، carbs، وهلم جرا.

من ناحية أخرى، مك، يبدأ عملية الجهاز الهضمي.  عند مضغ الطعام دقة (عشرين أو ثلاثين مرات)، وقبل كل شيء يمكنك الحصول على طعم فعلا والتمتع بالغذاء الخاص بك وثانيا، سوف المزيج الخاص بك اللعاب معها للبدء بخطوة ا?ولى شامل في الهضم وتحويل الجهاز الخاص بك إلى دهون فرن حرق. الآن يأتي مرة أخرى دور عقلك.  على الرغم من أنك قد تكون عبقرية معتمدة، لا يزال يستغرق معدتك خمسة عشر إلى عشرين دقيقة معرفة أن كان لديك ما يكفي من الغذاء.  ليس وسيلة جيدة لحرق الدهون تغذية العضلات.

إذا كنت تأخذ في طعامك ببطء وثبات، وبمجرد عقلك يخبرك أن كان لديك ما يكفي، وربما سوف لا اتخذتموها في أكثر من الجسم بحاجة إلى.  إذا كنت الذئب أسفل الغذائي الخاص بك، المرحلة الجهاز الهضمي الأولى لن تكون هناك، مليء بحيث يكون من الصعب على معدتك كسر أسفل الغذائي الخاص بك، ومتى عقلك أخيرا الأرقام الخاصة بك المعدة، يمكنك الفعل تستهلك الكثير جداً من طريقة.

وهذا هو لماذا بعد تناول وجبة ضخمة السريع، كنت سوف كثيرا ما يضر أسوأ وأسوأ من ذلك مع مرور الوقت.  الخلاصة القول – اتخاذ لدغ الصغيرة وتشيو ببطء وفي ا?حيان كثيرة، بغض النظر عن من الحمية الخاصة بك، قد يكون أفضل فكرة جيدة!  سنقوم من التمتع الخاص بك وجبة أكثر، تكون أقل عدوانية الآن إلى رفاقه تناول الطعام الخاصة بك، وعليك بمظهر أفضل بكثير.

شراء "وجبة أي خطة" في بيسترومد والحصول على النظام نسبة 25 في المائة "مقابل الأسبوع الأول" ل. استخدام رمز القسيمة: SpringBistro25

Enhanced by Zemantaالعلامات: فقدان "الوزن فاستثيس" مدخل في 17 آذار/مارس 2011 في الساعة 5: 00 مساء. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في فقدان الوزن السريع غودمان تيري

الجمعة، 24 يونيو 2011

كيفية حرق الدهون في البطن من خلال ديتوكسهوو التقليدية وغير التقليدية لحرق الدهون في البطن عن طريق Detox التقليدية وغير التقليدية

إزالة السموم أحد الأساليب الأكثر شعبية على كيفية حرق الدهون في البطن. وكما معروف لأنه لا يساعد فقط في التسوية في البطن، وتساعد أيضا على طرد السموم الضارة من الجسم. وهذا يؤدي بالعديد من الأشياء الجيدة مثل زيادة كفاءة الجهاز الهضمي والجلد أكثر وضوحاً ومزاج نابضة بالحياة.

ويتمثل أحد أشكال التطهير من السموم القولون التطهير. هذه العملية تتطلب استخدام بعض المكملات العشبية التي من المتوقع لمسح خارج نقطتين من الحشد السمية. كما يمكنك سيأخذ بعض الفيتامينات والمعادن جنبا إلى جنب مع الأحماض الأمينية التي سيتم إعادة التوازن في القناة الهضمية الخاص بك.

إزالة السمية عن طريق تطهير القولون يقلل النفخ والغاز وعدم الارتياح البطني حتى يمكن على الفور أن البطن الخاصة بك الشعور وتبدو أفضل. كما تواجه الرغبة الشديدة في عدد أقل.

أسلوب قياسي آخر لإزالة السموم من عصر العصير. من المصطلح بحد ذاته، يمكنك الحصول على فكرة أن تتضمن العملية تسير على نظام غذائي عصير. عصير سريع يجعل استخدام من الفواكه الطازجة و veggies. تحتاج إلى تستهلك عصائر هذه فقط ليومين أو ثلاثة أيام. بعد ذلك، لديك خيار أن يكون عصائر جنبا إلى جنب مع وجبات قليلة أخرى.

أن الشيء العظيم في عصر العصير هو ليس فقط رائعة على كيفية حرق الدهون في البطن، لكن أيضا يخفض ضغط الدم، ويقلل من خطر الخاص بك لتطوير أنواع معينة من السرطان.

الآن، إذا كان لا يمكن أن يتم التفاف عصر العصير والقولون التطهير الصوت صارمة جداً لك، أو يمكنك فقط راسك حول فكر يمكنك إنجازها، فإن هناك بعض الطرق غير التقليدية أزال السم. فيما يلي بعض البدائل:

? شرب أكواب 8 على الأقل من h2o. المياه لأنه عامل ديتوكسيفيينج كبيرة يغسل السبيل الهضمي الخاص بك. يمكنك أيضا شرب الشاي الأخضر لأنه وبصرف النظر عن خصائصها ديتوكسيفيينج، كما أنه يعزز الأيض.

? أكل الوجبات اثنين على الأقل من الفواكه الطازجة يوميا. وسيكون والكرز والتوت ممتازة لأنها تحتوي على الأحماض التي تساعد على تطهير الأمعاء الخاص بك.

? كلما شعرت بعض المتاعب الجوع، أكل الخضروات الطازجة.

? عندما يكون لديك على أكل اللحوم البروتين، تأكد من أن دائماً العجاف. هي مصادر البروتين الأخرى غير اللحوم والبقوليات والمكسرات. دائماً لها في الدرج والحقيبة الخاصة بك حتى لا يكون لديك لشراء المنتجات غير صحية من آلة البيع.

? الذهاب للحبوب الكاملة. الحبوب الكاملة غنية في الألياف ويمكنها التقاط المواد السمية وحملها من الجسم. قلصت الخبز الأبيض ونمطية pastas. لديهم الكثير من الكربوهيدرات مباشرة وهي غير صحية.

انظر؟ إزالة السموم ليس كل شيء عن الملاحق الصيام والأعشاب. في حالة صعبة جداً بالنسبة لك التقنيات التقليدية، يمكنك أخذ الطريق الأسهل أولاً. شرب الكثير من السوائل وتناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة بطرق غير تقليدية على كيفية حرق الدهون في البطن. وهي بسيطة وسهلة وقابلة للتحقيق. إذا لم تكن قد حاولت بها قبل، ثم يمكنك بدء محاكمتهم الآن.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

الخميس، 23 يونيو 2011

فقدان الوزن تجريب | التدريب حلبة

Weight Loss Workout | Circuit Training | Best Diet & Weight Loss .recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;} Best Diet & Weight Loss Learn how to lose weight and keep it off! HomePrivacy Policy
«

التفاف الدجاج بافالو نوتريسيستيم الحمية الغذائية الاستعراض

Translate Request has too much data
Parameter name: request
Nutrisystem Buffalo Chicken Wrap diet food review | Best Diet .recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;} Best Diet Learn how to lose weight and keep it off! HomePrivacy Policy«