الثلاثاء، 31 مايو 2011

برنامج حل الحمية البريد المزعج--قبلت من الفئة الفنية

برنامج حل الحمية البريد المزعج--قبلت من الفئة الفنية

المادة عن طريق الكتب حل الحمية

برنامج حل الحمية-حل الحمية ملاحظات-الفضيحة برنامج حل الحمية-تحميل دفتر برنامج حل الحمية

برنامج حل الحمية، فقد جمعت من "إيزابيل دي لوس ريوس"، إيزابيل نوتريونيست معتمدة وممارسة المتخصصين الذين ساعد حرفيا 10s الآلاف من أناس عاديين، بنجاح، فقدان الوزن والحفاظ عليه لحسن.

وهذا هو أحد البرامج التي يمكنك استخدامها للحياة. يعلم كيفية جعل هذا الأسلوب السليم للأكل في أسلوب حياة حيث يمكنك الحفاظ على الوزن الخاص بك للحياة. بسرعة فقدان الدهون في الجسم؛ وانخفض جذريا بلدي] [سلوليت]؛ كان لي المزيد من الطاقة ونظرت وشعرت أكثر صحة. وهناك أيضا ممارسة ثلاثة إجراءات شملت إذا ترغب في استخدامها.

إيزابيل دي لوس ريوس تطوير هذا البرنامج. وعملت تغذية وممارسة متخصصة لمدة عشر سنوات، وضع هذا البرنامج لمساعدة أمها بالسكري الحاد ومشاكل الوزن. هذا البرنامج هو نتيجة لخمسة عشر عاماً بحوث التغذوية. إيزابيل يعمل في بلدها مرفق مع مئات من الناس مساعدتهم على استخدام هذا البرنامج فقدان الوزن ناجحة.

برنامج حل الحمية أظهرت انخفاض مستويات السكر في الدم وخفض الكولسترول، وتحسين مشاكل في الجهاز الهضمي، وزيادة الطاقة وتحسين ظروف الجلد.

البرنامج يستند إلى إدماج الأغذية تعزيز الأيض والايض القضاء على قمع الأطعمة. سوف تتعلم الأجزاء الصحيحة من الأغذية للأكل (أكثر مما كان لاستخدام). باستخدام هذا الأسلوب يبدأ الدهون حرق العملية فورا.

في نهاية المطاف، هو "برنامج حل الحمية" تغيير نمط حياة وعدم اتباع نظام غذائي. فقدان الوزن يمكنك تحقيق المتوقع ولكن يعني أيضا اعتباره ميزة للعيش صحي بدلاً من أن يكون الهدف الوحيد. هناك مكافآت المضمنة التي سوف توفر لك الوصول إلى وصفات وإرشادات وجبة يومية فضلا عن الخيار ترقية وتلقى محتوى صوتي، فضلا عن مزيد من المعلومات الصحية على أساس. حل الحمية سوف يقدم لك طريقة جديدة لعرض المواد الغذائية وتشجيع الممارسات الصحية التي ستؤدي بطبيعة الحال إلى فقدان الوزن التي تريدها.

حول المؤلف

برنامج حل الحمية، فقد جمعت من "إيزابيل دي لوس ريوس"، إيزابيل نوتريونيست معتمدة وممارسة المتخصصين الذين ساعد حرفيا 10s الآلاف من أناس عاديين، بنجاح، فقدان الوزن والحفاظ عليه لحسن.

الاثنين، 30 مايو 2011

على مدى 40 الوزن

فقدان الوزن على مدى 40 هو "مشكلة حقيقية" "العديد من النساء"، حتى هل هناك حل؟

فقدان الوزن أكثر من 40 هو أحد المواضيع التي لديها العديد من النساء على عقولهم عندما تكون بحاجة إلى (أو تريد) لإنقاص الوزن. ما يزيد على 40 امرأة المسائل المحددة التي كثيرا ما تؤدي إلى الجنيه كومة على، وغالباً ما يبدأ الوزن إلى تراكم حول البطن والفخذين والوركين. حتى إذا كنت تستخدم لأي مشكلة البقاء رقيقة كالسكك الحديدية، الآن تقريبا شعرت كما لو كانت على نحو ما حولت في الجهاز الخاص بك إلى شيء كنت لا تعرف تماما. يمكن إنقاص وزنه دون اللجوء إلى اتخاذ تدابير جذرية؟ وهذا سؤال جيد واحد ونأمل أن توفر إجابات.

ما يزيد على 40 امرأة كثيرا ما يتناول قضايا هرمون نقترب انقطاع الطمث. نعم، حتى لو لم تكن قد تماما أن التوصل إلى هذه النقطة في الحياة الخاصة بك، سوف الهرمونات مجنون. فهي غير متوازنة، وهو ما يعني أن احتمال أنت سوف تكتسب وزنا مع مرور كل سنة أعلى. فقدان الوزن أكثر من 40 لعبة الكرة مختلفة تماما عن ما كنت قد فعلت عندما كنت أصغر سنا بإسقاط تلك الجنيه بسرعة!

بالإضافة إلى ذلك، كما لو كان الهرمونات المستعرة لم تكن كافية، تتمتع المرأة بما يزيد على 40 قضايا التمثيل الغذائي للتعامل مع. مع تقدمنا في العمر، يبطئ الأيض الطبيعي قليلاً مما يعني أن الدهون والسعرات الحرارية حرق قدرة أجسادنا تباطؤ أكثر مما في سنوات الأصغر سنا. الإجهاد تلعب دوراً أيضا، وكثير من النساء تجد صعوبة في فقدان الوزن إذا كان لديهم الكثير من عوامل الإجهاد في حياتهم مثل الأطفال لمواكبة ومهمة محمومة، والعناية بالمنزل.

يمكنك غالباً ما لا ينام جيدا، الذي يسهم في ارتفاع مستويات الكورتيزول التي تضع المزيد من الدهون حول الخاص بك ميدسيكشن. الآن، أنت ربما يتساءل إذا كان الوزن أكثر من 40 من المحتمل أيضا! عندما يكون لديك الكثير من القضايا التي تأتي إليك في وقت واحد، من السهل أن نرى لك محكوم عليها بما لا الدهون – حتى.

وهناك العديد من الأشياء إطلاقا لا تريد أن تفعل عندما تكون امرأة فوق سن الأربعين التي تحتاج إلى إنقاص وزنه. أولاً وقبل كل شيء، وجبات الموت جوعاً أو المؤسسة؛ كل ما سيتم القيام به هذه هي تخليص الجسم وزن الماء، وتجعلك تشعر سيئة نظراً لقلة التغذية، وربما تعرض صحتك للخطر. حبوب الحمية غالباً خطيرة أيضا، ويمكن غالباً ما يجعل سباق القلب الخاص بك أو تعطيك الأرق.

النظر في هذا للحظة: إذا تقرر الذهاب على نظام غذائي تحطم أو المجاعة لإلقاء 10 أو 15 مليون جنيه، ماذا سيحدث عندما تبدأ الأكل مرة أخرى؟ لا يمكنك أن تعيش على هذه الأنواع من الوجبات الغذائية لفترة طويلة، وما تعاني من كثير من الناس أنها جميعا يعود – بالإضافة إلى أكثر.

فقدان الوزن أكثر من 40 مشكلة فريدة من نوعها، ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل. لأكثر من 40 امرأة، أفضل حل لتحقيق والحفاظ على هيئة صحية ضئيلة تخفيف هو ممارسة الذكية وأكل اتباع نظام غذائي صحي محملة بالخضروات والفواكه الطازجة والدهون الجيدة البروتينات العجاف الحبوب الكاملة. هل هذا يعني لديك إلى أكل الأطعمة المذاق في أجزاء صغيرة صغيرة؟ لا! وكان الناس المفهوم الخاطئ لسنوات من أجل إنقاص وزنه استقال أكل الجزرة العصي واللبن لبقية حياتك، هو أمر سخيف تماما.

سيؤدي إلى اتباع أسلوب حياة صحي للمرأة ما يزيد على 40 العديد من المزايا الرائعة. ا?غذية جيدة--لك، والكثير من أمراض القلب وعملية بناء العضلات لن تجعلك نحيلة ومثير، فإنه سيؤثر الأجهزة الأخرى. سوف توهج الجلد مع التألق وشعرك سوف يلمع بحيوية، والأهم من ذلك، سوف يشعر الشباب في القلب ومثير! فقدان الوزن أكثر من 40 ليس حلما – وحقاً ليس كل ما يكون من الصعب على فقدان الوزن بمجرد معرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

الأحد، 29 مايو 2011

كيف لإنقاص الوزن السريع!

Australians trying to Lose Weight Fastيحاول إنقاص وزنه سريعاً في أستراليا

طريق غودمان تيري

يأتي وقت في معظم حياتنا عندما كنا نريد أو "بحاجة" إلى فقدان الوزن السريع.  ما إذا كان من الزفاف، وموسم المدارس الثانوية ريونيون أو بيكيني، تبدو كما لو أنها شيء القادمة التي نحتاج فيها إلقاء تلك الوزن الزائد والقيام سريعاً!  وهناك حرفيا آلاف طرق للقيام بذلك.  ومع ذلك، العديد من هذه الطرق يمكن أن تكون خطيرة جداً، خاصة إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه.

من المعروف إلى حد ما إذا كان حرق مزيد من السعرات الحرارية مما تستهلك، فسوف تفقد الوزن.  وهذا صحيح.  ومع ذلك، لا أعرف ما هو أكثر من نا هو أنه ليس بالضرورة الدهون نحن كنت حرق، وهي غالباً العضلات، الذي يعد أمرا سيئاً حقا.  عندما تخسر العضلات، تفقد القوة والطاقة.  يجب أن تستهلك البروتين بانتظام للاحتفاظ بالعضلات بينما لا يزال حرق الدهون.

مفهوم واحد من فقدان الوزن بسرعة تجويع نفسك تماما.  هذه ليست فقط واحدة من أخطر حمية خطط للجهاز الخاص بك، ولكن بعد تدخل الهيئة الخاصة بك في "حالة الطوارئ"، الخاص بك الأيض سيتباطأ للتعويض عن نقص السعرات الحرارية يزداد، ولذلك، الحروق وأقل.  الناس كثيرا جداً ما سوف تنفق الكثير من الوقت والجهد والمال في العمل خارج لإنقاص الوزن، لكن القليل جداً في إجراء بحوث بشأن الأغذية السليمة لتناول الطعام ومتى.

عندما قررت أنك تريد لإنقاص الوزن السريع، لا مجرد القفز إلى اتباع نظام غذائي الموت جوعاً، وأربع ساعات من ممارسة كل يوم – التي يمكن أن تقتل لك!  من المهم القيام بالبحوث.  إذا كنت حاجة القديمة بشكل جيد جداً، ولكن السنوات العشرين لإسقاط جنيه قليلة، الجهاز الخاص بك يمكن التعامل مع معظم ما رمي في ذلك، ولكن لا يزال يتوجب عليك أن تكون ذكية.  إذا كنت ما يزيد على خمسة وثلاثين، على الرغم من ذلك، لديك لبدء الخاص بك خطة لتخفيض الوزن ببطء، خاصة إذا لقد عشت حياة المستقرة نسبيا للسنة الماضية أو أكثر.  من المهم النظر في حالته الصحية الخاصة بك، أيضا.  خاصة إذا كان لديك تاريخ من مشاكل في القلب أو السكري أو عدد من الأمراض الأخرى، كل صغيرة وكبيرة.

هناك طريقتان أساسا فقدان الوزن: النظام الغذائي وممارسة، أو كليهما.  ممارسة يمكن إلا أن تستمر حتى الآن إذا كنت كنت تستهلك الكثير من الطعام، أو أسوأ من ذلك، خاطئة أنواع الأغذية.  ولسوء الحظ، أننا قد تمت برمجة إلى الاعتقاد بأن الأغذية تذوق الجيدة سيئة بالنسبة لك، وإذا كنت تريد إنقاص وزنه تأكله السلطة!  وهذا محض هراء.  عادة ما تكون الحمية معالجة الأطعمة التي تجد في المخزن أجزاء فقط أصغر من الأغذية تذوق عادي.  كما أنها تحتوي على جميع المواد الحافظة وهراء الكيميائية الأخرى التي تحتوي على الأطعمة المعالجة العادية.  هذا ليس جيدا.

واحدة من أفضل خطط النظام الغذائي لقد اكتشفت يأخذ نهجاً جديداً وشاملاً للأغذية التي هي المذاق ومنخفضة في السعرات الحرارية، بل مغذية والايض قفزة البداية!  تناول الأغذية المناسبة في الوقت المناسب سوف تساعدك على فقدان الوزن السريع، بل سوف يكون وزن تفقد الدهون، وليس العضلات أو المياه، وعندما يكون قيد التشغيل، سوف يبقى قبالة إلى الأبد، حتى المرة التالية التي تحتاج إلى "فقدان الوزن السريع" لن يكون أي الوزن الزائد أن يخسر!  وفرن حرق الدهون عادية.

فرن حرق الدهون كما يوفر لك طرق سهلة وسريعة لتشديد الخاص بك إس بات أو أي جزء آخر من الجسم الذي تريده للتألق.  وأنه لا يتضمن القيام بمئات الجرش أو ساعات من أمراض القلب.  السبب سوف يأكل هذه العمليات محددة يجري العمل بسرعة وسهولة لأنهم يعملون جنبا إلى جنب مع الأغذية التي قمت.  وجميع الأغذية تذوق حسن، وهذه أيضا.

العلامات: فقدان "الوزن فاستثيس" مدخل في 23 آذار/مارس 2011 في الساعة 5: 44. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في فقدان الوزن السريع غودمان تيري

السبت، 28 مايو 2011

نظام غذائي حبوب منع الحمل [ويغتلوس] "(10)

حبوب منع الحمل دية عنصر مكمل لا إجابة. يعطيك المزيد من الطاقة العمل بجد أكبر وأطول في التدريبات الخاصة بك، وأنها تجعلك ينتشر والقيام "أبيتيتي السيطرة" رغم أن أجد من الصعب حقا لتناول الطعام في جميع عليها. أجد صعوبة في الحصول على ما يكفي من الغذاء كما عند هراء الدردشة يأكل نظيفة وغير بروكسيسيد على أي حال. ولكن تذكر فقط مساعدة لمساعدتك على الحصول على التدريبات أصعب أطول ليس كبديل للعمل الشاق. نأمل أن كنت قد dont effects… الجانب.

الجمعة، 27 مايو 2011

كيفية حرق الدهون في الجسم عند فقدان الدهون قد تباطأ

حياة جيدة عندما الخاص بك الخطة العملية والنظام الغذائي تسير كما هو مخطط، وفقدان الوزن وحرق الدهون في الجسم. ومع ذلك، يأتي اليوم في نهاية المطاف عندما قدرتك على حرق الدهون في الجسم يؤدي إلى إبطاء أو يتعلق الأمر بوقف تحطمها.

وهذا لا مفر منه معظمها. صرف النظر عن البرنامج الذي تستخدمه وهذا على الأرجح سيحدث. نفسه لكل شخص أن تتحدث إلى. سوف أقول لكم أن الجزء الأول من ثقلها (10 أو 20 أو 30 جنيه) خرج سهلة إلى حد ما. وشهدت تقدما، والدافع إلى التمسك بالخطة. ولكن ثم توقفت عن فقدان الوزن على الرغم من أنها كانت وزن أكبر خسارة. فكيف أنت ركلة الخاص بك فقدان الدهون في حالة تأهب مرة أخرى بمجرد أنه يبدو أن توقف؟

فقدان الدهون في صميمها الغاية واضحة إلى حد ما. كنت بحاجة لخلق عجز في السعرات الحرارية وعن طريق تدريب قوة الجسم بحرق الدهون للطاقة. وتتوقف كل فقدان الوزن على هذا المبدأ. يعمل بالمبدأ. إذا كنت حرق مزيد من السعرات الحرارية من النسخ ثم تحتاج إلى إنقاص وزنه. من السهل، أليس كذلك؟ للأسف، إذا كان لديك على خطة فقدان دهون في جميع تعلمون يأتي وقت عندما لا يبدو أن هذه المعادلة بسيطة للعمل. عندما كنت قد أصاب هذه الهضبة كيف يحصل من خلالها؟

جيدا أن المشكلة أن قضايا الحصول على أكثر صعبة كما يحصل النقصان من الدهون في الجسم وأقل. الحصول على أشياء أكثر تعقيداً كلما تحصل على الهدف الخاص بك. لماذا؟ الإجابة بسيطة لأنه قد تغيرت. ولأن قد تغير تغيرا لعبة فقدان الوزن الكامل.

يمكنك مشاهدة يحب الجسم الدهون في الجسم. لا تحب أن الحصول على العجاف حقيقية لأنه يريد أن مصادر الطاقة الاحتياطي في حالة حاجة دعوتها. أنه شيء الحفاظ عليها. هو صلب نوعا من الجينات الخاصة بك. الحمض النووي الخاص بك تحارب المعارضة للكم. الهيئة التي لا يريد كثير الدهن، ولماذا الدهون يأتي قبالة أبسط إذا كان لديك كثير من ذلك إلى فقدان. ولكن أيضا لا نريد أن لا يصدق الهزيل حتى يمكن أن تلك رطلا 10 – 20 الماضي الصعب تفقد.

فكيف يمكن الحفاظ على فقدان الدهون مستمرة؟ يكمن في الهرمونات الخاصة بك. كنت تريد أن تبقى لنطاقات ليبتين يصل ما تستطيع. تريد مستويات الأنسولين الخاص بك أن يكون التوازن؛ تريد الاحتفاظ بك الكورتيزول، وانخفاض مستويات الإستروجين وزيادة مستويات التستوستيرون الخاص بك. الآن بعد أن تراه يبدو فرض، لكن كل شيء يمكن تحقيقه ببرنامج التدريب منظم بشكل صحيح.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

الخميس، 26 مايو 2011

فقدان الدهون الطبيعية: القانون المدني

Translate Request has too much data
Parameter name: request
Natural Fat Loss: CLA | Best Diet .recentcomments a{display:inline !important;padding:0 !important;margin:0 !important;} Best Diet Learn how to lose weight and keep it off! HomePrivacy Policy«

الأربعاء، 25 مايو 2011

كيفية حرق الدهون في البطن بينما الغش على النظام الغذائي الخاص بك

هل حقا يمكن تحقيقه بحرق الدهون في البطن بينما الغش على النظام الغذائي الخاص بك؟ هذا الجنون الأصوات أليس كذلك؟ حسنا، والحقيقة أنه ليس فقط يمكنك حرق الدهون في البطن بينما الغش على النظام الغذائي الخاص بك، أنها يجب أن إذا كنت تريد أن تفقد أكثر من الدهون في الجسم ما تستطيع.

أنا محرك زوجتي مثيرة للسخرية في بعض الأحيان مع هاجس بلدي من فقدان الدهون. في الآونة الأخيرة قد أن أخبرها أن الأمر كله الحواجز لي في بعض الأحيان. كنت أقول لها في الآونة الأخيرة أنه يبدو عند تناول الطعام دقة نظيفة لا أستطيع الحصول على وزني تتزحزح. ولكن كل الآن وبعد ذلك عندما أعلم أن لم يكن لدى يوم جيد "الأكل"، سوف استيقظ في صباح اليوم التالي ونتوقع وزني على بضعة جنيهات. ولكن لدهشتي أنا انخفض فعلا رطلا اثنين. كيف يمكن أن يكون هذا ممكن؟ وكان لي الخلط حتى لقد قرأت مؤخرا أشياء قليلة عن الغش في النظام الغذائي الخاص بك والمصباح ومضى في رأسي.

ما المقصود بالغش؟ يعني يمكنك أن تآكل ما تشاء كلما الذي تريده، ثم لا يزال يفقد الوزن؟ وبطبيعة الحال، لا. ذلك أن يجعل أي معنى على الإطلاق. إذا كان لديك الدهون لإنقاص حصل على هذا المستوى بذلك فقط. كنت لا تحمل واضح على ذلك.

وعندما أتكلم عن الغش في النظام الغذائي الخاص بك، يعني تناول الأطعمة التي لا تناسب خطة النظام الغذائي الخاص بك. ولكن هذا ليس فقط متفرقة الغش عند الاستيلاء الكعكة زوجتك للتو لأطفالك. الغش هو في إشارة إلى تعيين الأيام عندما أكل الأطعمة مثل البيتزا المقلية الآيس كريم، وهكذا. من الناحية الفنية، هو ليس فعلا الغش حيث أنها جزء من خطة النظام الغذائي.

ومع ذلك لا تجعل أي إحساس أنها لا؟ واسمحوا لي أن اشرح لماذا يعمل ولماذا يجب أن نفعل ذلك. السبب الأول أن تعمل لأنه يتيح لك ميزة نفسية. ما هو نوع النظام الغذائي أنت الأكثر احتمالاً أن اتبع: أحد يقول لكم أكل البيتزا الأسبوع المقبل أو أحد يقول لكم لا يمكن أن تمس البيتزا لمدة ثلاثة أشهر؟ أنت من المحتمل جداً أن يبقى على اتباع نظام غذائي عندما تعرف أن ذلك لن يكون طحن مطلق لمدة 90 يوما القادمة أو نحو ذلك.

العنصر الثاني، ومعظم مراكز أساسية حول هرمون يعرف باسم ليبتين. ويساعد حقا مجرد ليبتين التحكم الخاص بك الأيض وحرق الطاقة الدهون. إذا كان لديك مستويات ليبتين عالية يمكنك حرق الدهون دون جهد؛ إذا كان لديك نطاقات ليبتين المنخفضة صعبة للغاية.

حقا يخفض اتباع نظام غذائي تقييدية النطاقات التي قمت ليبتين بدرجة كبيرة يجعل من الصعب على فقدان الوزن. وهذا هو السبب حتى ولو كان لديك مخلصة للنظام الغذائي الخاص بك أنك لا تخسر الوزن. ثم عندما يكون لديك يوم حفلة لك الطريق وكنت قد فقدت الوزن. ويرجع السبب في حدوث ذلك يومك الغش قد زادت الدرجة ليبتين الخاص بك مرة أخرى وجعل الجسم حرق الجهاز من دهون أكثر فعالية.

بحيث لا يكون الغش على الحمية الخاصة بك قيمة من الضروري تماما أن ذوبان الناجحة من الدهون في البطن بعيداً.

إذا كنت توافق على هذه المادة، يرجى أخبر أصدقائك، مشاركة السعادة الخاصة بك مع الناس من حولك. بفضل!

الثلاثاء، 24 مايو 2011

يحاول إنقاص وزنه أكثر من 40؟ البحث عن أصل ما يلزم إذا كنت تحاول فقدان الوزن على مدى 40

يحاول إنقاص وزنه أكثر من 40؟  البحث عن أصل ما يستغرقه، والتجربة نجاحا كبيرا!

إذا كنت تحاول إنقاص وزنه أكثر من 40، أنت تعرف أن ليس من السهل تقريبا كما كانت.  لامرأة بعد 40 ينطوي على فقدان الوزن قليلاً أكثر من الصيام أو تقليص لبضعة أيام.  عندما كنت أصغر سنا، كنت يمكن أن تسلط ربما مليون جنيه إضافية سهلة إلى حد ما؛ ولكن الآن يبدو أن مهمة ساحقة.

عند هذه النقطة، قد تشعر أنك يمكنك فقط هي الموجهة إلى أن "مفاجأة سارة متفخ" كما يقولون، ولكن لا يلقي في المنشفة فقط حتى الآن!  عندما كنت في محاولة لإنقاص وزنه أكثر من 40، عليك فقط اتباع نهج مختلفة.  ما هو هذا النهج؟

أسلوب حياة أكثر صحة!  هذا كل شيء.

عندما كنت أصغر سنا، لأنه ربما لم يأخذ كثير ممارسة أو مشاهدة ما يأكلون للحفاظ على شكل ضئيلة.  امرأة بعد 40 لدى العديد من القضايا التعامل مع ذلك إعاقة فقدان الوزن، بما في ذلك الهرمون الاختلالات، عدم وجود الدافع والتوتر.

الحقيقة هي أنها ليست كثير من "حمية" التي ينبغي أن تقلق، ولكن اتباع أسلوب حياة صحي ويشمل الأنواع الصحيحة من الأغذية، وممارسة، والتشديد على الإدارة واتخاذ موقف إيجابي.  في هذه المرحلة من الحياة الخاصة بك تريد أن تشعر بالنفس والثقة في كل جانب من جوانب الحياة الخاصة بك، بما في ذلك الجهاز الخاص بك والخاص بك يبدو.

لسيدة بعد 40 الوزن يمكن حرفيا تبدو مستحيلة.  يمكنك تقليص في السعرات الحرارية وحاول عدم تناول الطعام الوجبات الخفيفة كثيرة جداً وكنت لا تزال لا ترى النتائج.  يحاول إنقاص وزنه أكثر من 40 لبعض النساء من الصعوبة بمكان أن أنهم فقط وأخيراً مجرد التخلي.

في عقولهم، لا يستحق كل هذا العناء إذا أنهم سوف يضطر إلى العمل بجد لبقية حياتهم فقط أن تكون ضئيلة.  وهذا هو موقف خاطئ، ولكن من السهل أن نفهم لماذا بعض النساء يشعرن بهذه الطريقة.

لأولئك الذين يحاولون إنقاص وزنه أكثر من 40 هنا هي أنباء طيبة!

امرأة بعد 40 يرغب حقا في فقدان الوزن الدائمة ينبغي أن نتذكر أن:

ويجب أكل الأغذية الصحية!  بعض الأغذية زيادة معدل التمثيل الغذائي أفضل من غيرها، مما يعني أنهم حرق الدهون أسرع.  وتشمل هذه الأطعمة مثل المكسرات باين، وزيت الزيتون، والشيكولاته الداكنة.  وهناك العديد من الأطعمة التي لها هذا الأثر.أيضا، يجب أن تقوم عليه نقطة على أكل وجبات صغيرة وتناول الطعام في كثير من الأحيان.  حيث السعرات الحرارية في الجسم دائماً يعني أيضا بأسرع معدل التمثيل الغذائي – بالإضافة إلى فلن يميل إلى تناول وجبة خفيفة على الأغذية "سيئة" فيما بين الوجبات.  الفواكه الطازجة والدهون "جيدة" حبوب الدجاج، الأسماك، والمعكرونة الحبوب الكاملة ما ينبغي أن تركز على.عندما تحاول إنقاص وزنه أكثر من 40، من الضروري تماما أن ممارسة!  كنت ابدأ قديمة جداً، وبغض النظر عن الشكل الخاص بك الهيئة حاليا في أنت يمكن تحقيق هيئة تخفيف ضئيلة إذا قمت بضم القلب وممارسة المرونة والقوة والتدريب.  عضلة تحرق الدهون على مدار الساعة.يستغرق وقتاً لنفسك.  امرأة بعد 40 ينبغي بذل كل جهد للحصول على الكثير من الراحة وتقليل التوتر.  إذا كان هذا يعني أخذ امتصاص استرخاء استمرت ساعة في الحوض بعد الصعب يوم، نفعل ذلك!  هرمونات الإجهاد مثل الكورتيزول تسبب لك من الوزن الزائد الخاص بك منتصف تقريبا، حتى تجعل من العمل الخاص بك لإزالة الضغط من الحياة الخاصة بك.  الحصول على الكثير من النوم، ورعاية فقط لنفسك.  اليوجا وتمارين التنفس العميق كبيرة لخفض التوتر.وقد الحق في الموقف.  إذا كنت تقول لنفسك لا تستطيع، أنت على حق!  موقف جيد كل الفرق في نجاحكم.  عندما يحاول إنقاص وزنه أكثر من 40، تقول لنفسك "سوف أفعل ذلك".  بمجرد قيامك بتغيير نمط الحياة تشمل ا?غذية صحية وممارسة وموقف عظيم، فسوف ندرك أن أتمنى لكم كانت تعيش بهذه الطريقة على طول-حقا سوف يشعر كبيرة!

الوزن للمرأة بعد 40 ينطوي على التغييرات التي قد تبدو مثيرة، ولكنها في الواقع بسيطة.  ليس لديهم وقت لممارسة؟  كسب الوقت!  يمكنك الحصول على حتى 30 دقيقة في وقت سابق من صباح اليوم، أو يمكن أن يستغرق وقتاً في ساعة الغداء الخاصة بك على السير لمدة 15 أو 20 دقيقة.  يمكنك العثور على وقت لأي شيء آخر في الحياة الخاصة بك أنت برغب حقا، حتى تتمكن من إيجاد الوقت لإجراء بعض التغييرات صحي إذا كنت ترغب في ذلك سوء ما يكفي.

إذا كنت تحاول إنقاص وزنه أكثر من 40، التوقف عن التفكير وجبات الموت جوعاً وبدء التفكير في صحي، وسليم جديدة لك.  التي ستظل تكون عقود ضئيلة ومثير وجذبا من الآن نتيجة لحياة صحية.

للحصول على التفاصيل الدقيقة حدد برنامج متخصصة أدناه:

الاثنين، 23 مايو 2011

كيف لإنقاص وزنه "المعاملة العشبية و" لفقدان الوزن

كيف لإنقاص وزنه "المعاملة العشبية و" لفقدان الوزن

كيف لإنقاص الوزن دون فقدان النوم مهم لمعرفة ليس فقط للصحة النفسية الخاصة بك، ولكن أيضا للرفاهية المادية الخاصة بك ونجاح الأهداف وفقدان الوزن الخاص بك. يكافح البقاء حتى ليلة كل القلق بشأن النظام الغذائي الخاص بك أو فشلاً لن تساعدك على فقدان الوزن – في الواقع؛ من المحتمل أن تساعدك على الوزن الزائد. إذا كنت ترغب في إنقاص وزنه، لا يمكن أن تخسر النوم. تعلم كيفية الحصول على من النوم ليلة جيدة كما ستتعلم كيف تكون أكثر نجاحا مع فقدان الوزن الخاص بك.

الآن أن أعرف كيف يعمل حقا الوزن، يمكن أن أفقد أنها إلى حد ما بسرعة عندما أريد أن. ومع ذلك، لم يكن دائماً على هذا النحو. في بعض الأحيان استغرق مني أشهر يفقد حوالي جنيه واحد. وهذا لأنه لم يكن لدى لا فكرة مدى سرعة عمل الوزن حقا. على سبيل المثال، كنت أعتقد أن فقط ذهبت الجياع، التي يؤدي فقدان الدهون سريعة.ومع ذلك، لم أكن أعرف التي تسببت في جسمي في الانتقال إلى "وضع البقاء على قيد الحياة" حيث حاول أن التمسك بنفس القدر من الدهون في الجسم قدر الإمكان. لذا نعم، هناك طرق لفقدان الوزن بسرعة أخرى من الجوع. ومع ذلك، انتقل كثير من الناس عنهم جميعا على خطأ. أولاً أن هناك لا شيء من هذا القبيل كاختصار فقدان وزن بسرعة. يمكنك محاولة التفاف الهيئة وهمية، دعوى العرق، الخ، ولكن مع هذه كل ما عليك فضفاضة الوزن المياه.

يمكنك أيضا محاولة لاستخدام اختصارات أخرى فقدان الوزن بسرعة غير مجدية مثل حبوب الحمية، الأعشاب، وأنواع الشاي، بقع، والمحاليل عضلات المتعاقدين، الخ-لكن مرة أخرى، في كل ما الذهاب لهذا أن يحدث لك طريقنا لإضاعة المال ووقت آخر يمكنك يمكن أن يكون الإنفاق وزن خاسرة بسرعة طريقة عمل في الواقع.

الحاجة إلى إنقاص وزنه لحفل زفاف الأسباب الدموع

وأنا لا يسعني إلا نتذكر دموع مختلفة شهرين في وقت سابق عندما ونحن نبحث عن فستان الزفاف المثالي. في ذلك الوقت كانت جين أثقل مما الآن، وكلما وجدنا ثوب الكمال جسدها بعض كيف كان انتفاخ خطأ هنا أو هناك بووش دمر الأثر. وكان في نحو 50 الرداء الذي انهارت جين هو يبكي، "أنا بحاجة إلى إشارة على بلدي الثلاجة التي تقول 'لا يكون عروس دهون!' "، وقالت أنها سنيفليد.

لا تكون عروس دهون، وفقدان الوزن

اطرح ذراعي حولها. "جين، قلت"، مع قدر براعة كما يمكن الحصول على في الوقت الحالي "هناك شيء واحد فقط ترك القيام به والتي يتم فقدان بعض الوزن". وأنا أعلم، التي كانت ربما قليلاً جداً مباشرة، ولكن نحن يفقدون مرة كل يوم. واعترفت بعد بحث الصارخة الأولى لها، وكنت ربما الصحيحة وحتى بدأنا البحث عن أفضل طريقة للذهاب عن فقدان الوزن السريع لحضور حفل زفاف.

كيف يفقد الوزن السريع لحفل زفاف

وجدنا طريقة رائعة وجين أنها تستخدم لفقدان 21 مليون جنيه في غضون 21 يوما وآخر ثم 15 جنيهاً بعد ذلك. إذا كنت على وزن على الإطلاق، لا يوجد شيء أكثر من رائع يمكنك القيام به ليوم الزفاف الخاص بك يبدو من إنقاص وزنه. يكمن الحل لكيفية فقدان الوزن بالنسبة لحفل زفاف في التحكم في طريقة تناول الطعام في أربعة مجالات عامة.

* السعرات الحرارية
* الألياف
* المياه
* ممارسة

حتى هو الطريق الصحيح بشأن كيفية فقدان الوزن على فهم كم عدد السعرات الحرارية الإضافية تحتاج إلى حرق لإلقاء كل جنيه الزائدة. ثم يمكنك وضع استراتيجية بشأن فقدان الوزن ينطوي على اتباع نظام غذائي جيد وصحي ونظم الممارسة السليمة التي يجب أن تساعدك على فقدان الوزن واكتساب الثقة. وهذا تلميح أفضل وصحية يمكن أن يوفر لك حول كيفية فقدان الوزن بصورة دائمة وسريعة.كيف لإنقاص الوزن دون أن تفقد اللحوم عصاري التي الآن جزء من الغذاء اليومي الخاص بك ممكن مع "النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن". وبما أن اللحوم الخصائص التي تعوق الرغبة الشديدة في الغذاء، الناس هم أكثر نجاحا عند اتباع نظام غذائي مع "شركة آتكينز النظام الغذائي وزن خسارة برنامج" مقارنة بالبرامج الأخرى فقدان الوزن. فقدان الوزن مع الحفاظ على مستوى مناسب من البروتين والمغذيات، وسوف تبقى الجسم بعمل صحية، حتى مع القيود الغذائية الأخرى. النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن هو النظام الغذائي محبي اللحوم. تعلم كيفية فقدان الوزن مع "النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن"، وسوف تتمكن من فقدان الوزن جنبا إلى جنب مع الرغبة حمل السعرات الحرارية الغذائية الشديدة التي لا مفر منها مع معظم الوجبات الغذائية. حاول "النظام الغذائي آتكينز فقدان الوزن" إذا كنت تبحث عن فقدان الوزن الذي يسمح لك بأكل لحوم صحية لقد كبروا مع. نظام غذائي لإنقاص الوزن، وليس من اللحوم. والبحث عن مزيد من المعلومات http://www.how-wiki.com/how-to-lose/how-can-I-lose-weight.html

اقرأ المزيد على كيف أن "يخسر مرة أخرى الدهون" و كيفية "فقدان الدهون البطن"

الأحد، 22 مايو 2011

فقدان الوزن السريع – سوف ينام عندما أموت! -ليست فكرة جيدة

Sleeping Couple - Healing, Rejuvinating and Losing Weight!النوم اثنين-الشفاء، ريجوفيناتينج، وفقدان الوزن!

أنا متأكد من أنك سمعت شخص ما، سواء كان صديقك أو فرد من أفراد الأسرة أو شخص ما على شاشة التلفزيون، ويقول، "سوف ينام عندما أموت أنا"!  أنهم عادة ما تكون فخورة جداً بالفكرة القائلة بأن أنها تحصل على النوم ضئيلة أو معدومة.  أنهم سيدركون والنوم للأطفال الرضع!  حسنا، أنا أقول لك، النوم هو عدم المبالغة.  ولا الأقل.  وفي الواقع، إذا كان أي شيء، أنه على الأرجح جداً الاستخفاف. كيف يؤثر الحرمان من النوم وفقدان الوزن السريع؟

عندما لا تحصل على ما يكفي من النوم، ويوصي الخبراء النوم ساعة سبعة ونصف في الليلة الواحدة في متوسط، أنها صعبة جداً على الهدف الخاص بك لإنقاص الوزن بسرعة.  عندما تنام، ينتج الجسم ببعض الهرمونات مثل غريلن وليبتين.  غريلن هو هرمون التي تقول لنا عندما نحن الجوع، لتناول الطعام.  من ناحية أخرى، يخبرنا ليبتين، عندما كان لدينا ما يكفي لتناول الطعام، ووقف.  عندما لا تحصل على ما يكفي من النوم، ينتج الجسم ليبتين أقل، لكن غريلن أكثر! انظر فيها وهذا يحدث؟

قلة النوم كما يؤدي الأيض الخاصة بك بطء، حيث أنت كنت حرق الغذاء الخاص بك أكبر من الكفاءة كما لو كان الخاص بك الحصول على المبلغ المناسب للراحة.  منذ لديك غريلن أكثر، كنت أصبت أكثر غالباً، حيث تناول الطعام أكثر.  ولما أبطأ الأيض الخاص بك، ربما ستكون أقدر على "ضربة قبالة" صالة الألعاب الرياضية.  كنت متعبا جداً.  حتى يمكنك العودة إلى ديارهم، وانتزاع فنجان قهوة.  وهذا قد يجعلك تشعر التنبيه لساعة أو ساعتين، أو أنه يمكن فقط تجعلك المتوترة عبر.  وهذا ما هي القهوة لي إذا أنا استنفدت جداً.

عندما تحصل في العادة من الحصول على القليل من النوم، البقاء في هذه العادة، لأن، ولمواجهة ذلك، نحن جميع المخلوقات من هذه العادة.  ويتراكم قلة النوم.  وهناك حكاية فيفي القديمة التي تقول لا يمكن اللحاق على النوم، ولكن هذا غير صحيح.  النوم عند ونحن الشفاء وهيئتنا تنتج المواد الكيميائية التي تمس الحاجة إليها والهرمونات التي تحافظ على أجسادنا قيد التشغيل في ذروة الكفاءة بينما نحن مستيقظا.  التي قد لماذا الناس الذين يصابون أو المرضى الحاجة حتى النوم الكثير للشفاء.

أنها ربما أكثر صعوبة للناس للحصول على كمية مناسبة من النوم الآن، أكثر من أي وقت مضى، لدينا سبب لكل الانحرافات وخيارات الترفيه.  قبل سنوات، عندما سقطت الشمس، كان لديك خيار سوى يذهب إلى الفراش أو قراءة كتاب بضوء الشموع.  الآن، هناك طيور غاضبة والتغريد وأمام وعلى وعلى أن تبقى الولايات المتحدة المحتلة في الغيبوبة غيبوبة-مثل عند ونحن ينبغي النوم.

أنني أجد أنه من الأفضل لإيقاف تشغيل الكمبيوتر والتلفزيون وجميع الآخرين الإلكترونية "انحرافات" الخروج على الأقل ساعة أو ساعتين قبل أن أحتاج إلى الذهاب إلى السرير للحصول على النوم ليلة كاملة.  لقد حان وقت لطيفة جداً في الواقع.  أنها هادئة واحصل على الأمور، مثل الكي الملابس والمهام البسيطة التي تساعد لي ريح حتى أنه عندما اذهب إلى الفراش، احصل على النوم فورا.

لقد لاحظنا أنه خلال الأوقات في حياتي عندما لم تحصل على ما يكفي من النوم، ? أشعر تعكر المزاج ومثل كنت أعيش في ضباب، بل اكتسبت الوزن أسرع بكثير، حتى إذا أكلت أقل الغذاء. حتى في المرة القادمة أي شخص يقول لكم، "سوف أنام عندما أموت!" يمكنك أن تقول لها، "التي قد تكون أقرب مما تعتقدون إذا كنت لا تنام."  أو شيء ربما ليس تماما قاسية. يمكن أن يكون القاضي من ذلك!

Quick Weight Lossالعلامات: كيف "فقدان الوزن السريع"، الوزن لوسثيس مدخل كان في 12 أيار/مايو 2011 في الساعة 7: 02. يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع عن طريق RSS 2.0 تغذية. يمكنك ترك وردا على ذلك، أو trackback من موقعك. نشرت في كيفية فقدان الوزن السريع غودمان تيري

السبت، 21 مايو 2011

ما هو تماما في "حبوب الحمية" – هي نظام غذائي حبوب جيدا بالنسبة لك؟

ما هو تماما في "حبوب الحمية" – هي نظام غذائي حبوب جيدا بالنسبة لك؟

مقال بقلم آدم فرانشيس

يمكن أن تكون حبوب الحمية أسرع ارتفاع جزء من الجزء المتعلق بالصحة واللياقة البدنية. قضية مشتركة تتمثل في أن لا يدرك الناس كيف يقومون بشكل أساسي.

كيف يمكن أن غذاء عمل حبوب منع الحمل؟

الغالبية العظمى من خلال حبوب الحمية عداد أداء عن طريق رفع مستوى أنفاق مستويات الطاقة الجهاز الخاص بك. واحدة من الأعشاب طبيعية الشعبية المعروفة عموما باسم قهاوي، يرفع النشاط الحالي الخاص بك بمجرد تصعيد عطل الفعلية المرتبطة بافاس وحتى فقدان الشهية. من ناحية أخرى، بمجرد رفع لفترات طويلة جداً من الوقت، أنها قادرة على نمت لتكون كلوجيد جميلة.

ما هو تماما في حبوب الحمية؟

في أواخر عام 2003، تتأثر بالمعلومات أن سبب النوبات القلبية، توقفت الايفيدرين كجزء ممكن في حبوب الحمية. حمية حبوب منع الحمل على الفور عموما ويكمل فيتوريفاريوس (زيمين، والريبوفلافين، فيتامين ب 6، وحمض الفوليك) وعلى أي عدد أو القهوة بالطبع المرتبطة بالمنتجات العشبية.

هل هي آمنة؟

حبوب الحمية افيكتساري غير المقصودة التي تمتد عبر والاغماء للشعور المرضى بالإضافة إلى تضخيم التبول. بعد عدة أسابيع عدة يمكنك إنشاء جسديا التسامح للنتائج الخاصة بك حبوب منع الحمل. مع كل هذا المزيج قبالة حمية مغذية خطة جنبا إلى جنب مع ممارسة الرياضة البدنية، حبوب الحمية ربما استمرار تقديم ذلك كمية صغيرة من الزيادة أكثر حتى أنه يمكنك التخلص من الجنيهات الإضافية القليلة قليل. التأكد من أن أغلبية سكان الولايات المتحدة من زيادة الوزن أو الثقيلة، نتساءل كل بساطة لا تبحث فيها عدة آلاف من الناس فيما يتعلق بطرق سريعة جديدة لإسقاط الوزن الزائد. قد يكون كثير من هذه حبوب الحمية يمكن الاعتماد عليها عند ليست في الحقيقة إساءة استخدامها.

عندما كنت، يبقى بعيداً عن حبوب الحمية. تعرف على نظام غذائي البرامج المقدمة من الموردين بما في ذلك "الوزن المراقبون". المستهلكة لحبوب منع الحمل يمكن أن يكون خياراً قصيرة. فمن السهل أن العديد من حبوب الحمية في هذه الأيام مياه الشرب حبوب منع الحمل، جنبا إلى جنب مع القدرة على التحمل. كنت قادراً على الحفاظ على قيمة الإنفاق حبوب منع الحمل على الرغم من أن مثل أشياء أخرى وسوف تتكيف مع التقدم الهيئة المرء وأصبحت محصنة من حبوب منع الحمل وقد لا تعمل.

أنا انخفض تيمبورارلي الوزن الزائد ولكن في نهاية المطاف الجسم سباتس الظهر وأنها لم تعد المهام.

وإني غال متكررة مثلك تماما. أنا لست بوديبويلدير منحوتة أو حتى نموذج اللياقة بدنية بأي وسيلة. رغبتي في أن يكون هيلبثي غال العادية تصبح ملائمة وإقامتهم لائقاً.

حول المؤلف

كاتب يكتب لحبوب الحمية ومراجعة أونيكويهوديا وملاحظات ليبوبيند.

رجيم الكرش فقدان الوزن يوجا الوقفات


رجيم الكرش
 ويقال ان الشخص الذي كنت تجتمع للمرة الاولى سيحكم عليكم في أول وهلة. بذلك ، مع الرعاية من مظهرك هو الذهاب الى زائد كبيرة لجميع أنواع العمل الاجتماعي والجوانب ذات الصلة في حياتك. في الوقت الحاضر قد ينظر إليه على أنه أحد الجوانب السلبية في معظمها أي شخص ، والصحة الحكيم انها كارثة كاملة لجسمك. وقد يوجا لشعب الكثير من لبلد آسيوي وسيلة للحياة وروحا ، ومساعدتهم على الاسترخاء الجسم والعقل والروح ، وتتكون من درجات مختلفة من الشدة ومساعدتك في مركز أفكارك وتهدئة نفسك لتحقيق نوع من المركزية السعادة. فلا عجب أنه منذ تبادل المعلومات والثقافات وزادت مع التكنولوجيا الجديدة وبالتالي فإن شعبية اليوغا حول العالم.دمج اليوغا بوصفه عنصرا من عناصر برنامج انقاص الوزن الخاص بك هو واحد من الخيارات على النحو الموصى به انه يمكن رؤية التأثير الإيجابي للتأثير مباشرة الجوانب العقلية والعاطفية والجسدية للصحة واحدة.

وهنا بعض من فوائد هذه التقنية فقدان الوزن سهل على ما يبدو.

    
زيادة في كفاءة التمثيل الغذائي الخاص بك ، وظائف ، وسرعة
    
وسوف تكون قادرة على الحصول في شكل دون ممارسة التمرينات الرياضية مثل الجري
    
ويمكن لحمية لتخفيف الوزن يوجا دمج بسهولة الأطعمة مثل الشوكولاته والآيس كريم - (بكميات معتدلة طبعا)
    
والأربطة لديك تصبح أكثر مرونة وتساعدك على امتداد وتقليل خطر الإصابة في المستقبل سواء كان ذلك في الرياضة أو أثناء ممارسة اليوغا.
    
وسوف تساعدك على خفض مستوى أو حتى التخلص من الإجهاد
    
وسوف تصبح عضلاتك العجاف وقوية.
    
يمكنك ممارستها في أي مكان من الطابق السفلي الخاص بك إلى أعلى من أن صخرة كبيرة في وسط الملعبوفيما يلي عينة من ما يمكن توقعه من جلسة اليوغا للمبتدئين :
مبتدئين تلميح : ووتش تنفسك لأنها تشكل جزءا أساسيا في هذه التدريبات ، وعقد التنفس الخاص خلال تشكل شيء لتجنب. إذا كنت لا يتنفس بشكل صحيح ثم يتباطأ ، ويفضل أن عليك أن يستنشق إلى أقصى حد من الأنف والزفير من الفم. هذا يساعدك على الاسترخاء ومركز نفسك ، لا تقلق إذا كنت قد نسيت فمن الطبيعي ، وسوف تصبح طبيعة ثانية كما تقدم لك على طول تدريب اليوغا الخاصة بك.الوضعيات : مواقف ومواقف من اليوغا مفيدة في الحد من مناطق مختلفة من الدهون ويمكن أن تمارس من قبل المرضى حتى أي شخص يعانون من مشاكل صحية. تتألف من الانحناء جسمك والبرم ذراعيك وساقيك مع التركيز على لباس ضيق.
موازنة يطرح : جيد لتحقيق التوازن والتنسيق ، وتعزيز أجزاء الجسم محددة مثل أسفل الظهر وكذلك تنمية قدرتك على البقاء على الارض في وقفة.صحي ترشيحها يوجا الغذاء : يتألف في معظمه من زيادة فش الخضروات والفواكه والعصائر في نظام حياتك اليومية ، فمن الواضح أن هناك تأثير مضادة في مجال الحد من الوجبات السريعة والوجبات السريعة غير الصحية. انها في الأساس وسيلة لمحاولة تغيير عاداتك بحيث يستفيد الجسم ، وبالتالي تفقد الوزن.